أفضل تطبيقات الآيفون المالية 2024

تعتبر عملية تنظيم الأمور المالية أمر ضروري لمعرفة وضبط حركة الاموال لديك. ورغم أن العديد من الناس لازال يستخدم الطرق التقليدية لضبط الشؤون المالية الخاصة به إلا أن استخدام التطبيقات المالية التي تم إعدادها وتصميمها لتجعل الامور اكثر سهولة وبساطة. حيث توفر هذه التطبيقات الرائعة العديد من الميزات التي تساعدك على ضبط مصاريفك ومعرفة ماعليك من دفعات ومستحقات مختلفة. اضافة الى التطبيقات الخاصة بتنظيم الأمور المالية الخاصة بالحسابات البنكية وبطاقات السحب وغيرها. وبهذا المقال سنقدم مجموعة من أفضل تطبيقات الآيفون المالية التي تساعدك على ضبط مصاريفك و دفعاتك.

أفضل تطبيقات الآيفون المالية

أفضل تطبيقات الآيفون المالية

هناك العديد من التطبيقات المالية التي يمكن تحميلها على الأجهزة الذكية ولكن للاسف البعض منها يفتقد للعديد من الميزات المهمة او يتضمن بعض النقاط غير المفهومة كما يمكن أن يواجه مشاكل برمجية مما يشعر المستخدمين بالإحباط. وهناك مجموعة من أفضل تطبيقات الآيفون المالية والتي اثبتت جودتها العالية بما تضمنته من ميزات رائعة وسهولة بالاستخدام والحفاظ على الخصوصية و الامان.ومن افضل تطبيقات الايفون المالية: 

تطبيق SPENDEE

يعد تطبيق spendee من التطبيقات المالية الرائعة ذات واجهة الاستخدام السهلة والبسيطة والذي يتمتع بالعديد من الميزات الرائعة مثل قفل الحماية سواء الوجه او البصمة . اضافة الى ذلك فإن التطبيق يمكنك من تنظيم المصاريف المالية والميزانية الخاصة بك بطريقة سهلة وبسيطة وترصيد هذه الحسابات بشكل دوري .كما يوفر مجموعة من ادوات التحليل المالية التي تمكنك من معرفة حركة المصاريف خلال فترة زمنية محددة بسهولة.كما يوفر ميزة الحذف والتحرير للمعلومات والفئات التي تم اضافتها مسبقا. وقد تم تحديث التطبيق بحيث يمكنك ربط حساباتك البنكية والمصرفية وبطاقة السحب بطريقة سهلة جدا تمكنك من ادخال بياناتك للتطبيق بسرعة وسلاسة ومن أبرز الميزات التي يوفرها التطبيق أن جميع المعلومات التي يتم الحصول عليها من المصرف والمسحوبات هي قابلة للقراءة فقط لذلك لا يمكن أن يتم التعديل على بيانات من قبل أي شخص.ي

يمكن تحميل تطبيق spendee من هنا

تطبيق  TOSHL

من اقوى التطبيقات المالية التي يمكن تحميلها واستخدامها على الاجهزة الذكية التي تعمل بنظام IOS  حيث يمتاز التطبيق بشكله المميز وصفحاته البسيطة السهلة الاستخدام مع توفير ميزة الخلفية الداكنة. كما ان التطبيق يمكنك من اخفاء المعلومات الخاصة في واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق وفي صفحة النفقات .وقد تم تزويد التطبيق بنظام محفظة والميزانية وخيار تصدير المعلومات. اضافة الى ذلك يمكنك من الحصول على تحديد دقيق للتدفقات المالية الخاصة بك والمسحوبات والنفقات والدخل والميزانية وغيرها من المعلومات الهامة التي تساعدك على تنظيم كافة شؤونك المالية الخاصة. وبما أن تطبيق TOSHL من التطبيقات القوية فهو يمكنك من ربط حساباتك البنكية لتتمكن من تحويل الأموال الى حسابك البنكي ومعرفة حركة الرصيد المصرفي الخاص بك. 

يمكن تحميل تطبيق TOSHL من هنا 

 MONEY LOVER

تطبيق MONEY LOVER من التطبيقات الرائعة جدا التي تمكنك من ضبط النفقات والميزانية و حساباتك البنكية من خلال المميزات التي يقدمها التطبيق. حيث يمكنك التطبيق من تتبع نفقاتك المالية وتصنيف هذه النفقات في فئات معينة وربط بطاقتك الائتمانية أو حسابك المصرفي  لتتعرف على حركة السحب والايداع الخاصة بك. كما يوفر التطبيق ميزة إدارة الميزانية لفترات محددة شهرية اوربعية او سنوية وتحليل البيانات ومراقبتها اضافة الى ارسال تنبيهات من خلال الإشعارات عندما يتم الاقتراب من الحد المخصص لميزانية الصرف المحددة. ولابد من ذكر ميزة تصدير البيانات والتقارير الخاصة بنشاطك المالي اضافة الى ميزة دعم العملات التي تجعل المعاملات المالية عند السفر اسهل والربط مع حساب الباي بال الذي وفرته النسخة المدفوعة من التطبيق.

ويوفر التطبيق ميزة القفل لحماية الخصوصية والأمان من خلال بصمة الوجه او الاصبع لحفظ بياناتك ومعلوماتك المالية من المتطفلين.

يمكن تحميل تطبيق  MONEY LOVER من هنا.

WALLET – DAILY BUDGET & PROFIT

تطبيق WALLET – DAILY BUDGET & PROFIT من أبرز تطبيقات الايفون المالية فيه ويشكل مساعد شخصي لضبط النفقات والميزانية لمستخدمه. فهو يوفر العديد من المميزات الساحرة جدا من حيث تتبع للنفقات وتصنيفها ضمن فئات محددة وادارة للميزانية من خلال رصد حركة الدخل والإنفاق اضافة الى التقارير الخاصة التي يقدمها والتي تحدد النفقات العالية وافضل الطرق للادخار.كما يوفر التطبيق ربط الحساب مع حسابك البنكي وبطاقة السحب في عدد كبير من البنوك لتتمكن من تحويل الأموال وسحبها بكل سهولة ويسر. كما يوفر التطبيق ميزة معرفة أسعار العملات والذي يسهل عمليات الدفع والتحويل اثناء التنقل والسفر. وتعد ميزة الأمان وحماية البيانات والخصوصية من الميزات الهامة التي توفرها تطبيقات الايفون المالية ومنها تطبيق WALLET  DAILY BUDGET & PROFIT اضافة الى ميزة الحسابات المتعددة التي تمكنك من انشاء عدة حسابات منفصلة على التطبيق نفسه. 

يمكن تحميل تطبيق WALLET – DAILY BUDGET & PROFIT من هنا .

WALLY

يوفر تطبيق WALLY للايفون عدد من المميزات الخاصة والتي جعلته في قائمة أفضل تطبيقات الايفون المالية . فهو متعقب مميز للنفقات كما يوفر لك احصائيات حول الميزانية والدخل والمسحوبات والنفقات الإضافية. ويمكنك أن تقوم بربط التطبيق حساباتك البنكية لتتلقى إشعارات بالسحب و بالمبالغ التي تقوم بتحويلها عبر التطبيق الى حسابك. يشكل تطبيق WALLY مساعد احترافي رائع لضبط نفقاتك المالية الخاصة وضبط وحليل الاستثمارات الخاصة بك كما انه يدعم عدد كبير من العملات ويمكنك أيضا أن تقوم بدفع الفواتير الخاصة بك من خلال التطبيق. يساعدك التطبيق أيضا على ضبط عملية الإنفاق بشكل محكم مع اقتراح طرق الادخار المناسبة عبر ضبط النفقات الزائدة وتحليلها بشكل دوري وتصدير التقارير الخاصة بها. 

يمكنك تحميل تطبيق WALLY من هنا .


تضمنت قائمة أفضل تطبيقات الايفون المالية مجموعة من أبرز التطبيقات التي استطاعت أن تحقق تخيلات عالية على اجهزة ios فهي توفر عدد من المميزات التي جعلتها أكثر فائدة من غيرها من التطبيقات المالية التي يوفرها متجر ابل. وقد عملت هذه التطبيقات بشكل عام على توفير أهم ميزة وهي الحماية والخصوصية وحجب البيانات الخاصة بالمستخدم ومنع المتطفلين من الوصول إليها. كما ساعدت على ضبط النفقات والميزانية الخاصة بالمستخدم وتحديث التطبيقات بشكل مستمر سواء نسخها المجانية أو المدفوعة.

تعليقات