كيفية إيقاف الإشعارات من تشغيل شاشة جهازك iPhone

إعادة ضبط الإشعارات

كيفية إيقاف الإشعارات من تشغيل شاشة جهازك iPhone



 هناك العديد من مستخدمي الايفون الذين لا يريدون تفويت أي إشعار يصل إلى هاتفهم، لذلك يتأكدون من إضاءة شاشة الايفون الخاصة بهم عندما يتلقون إشعارا. هذه ميزة مفيدة جدا لأنها تلفت انتباهك إلى شاشة هاتف iPhone الخاص بك، ولكنها قد تكون مزعجة إذا كنت تريد البقاء مرتاحا في الظلام.

يفضل العديد من مستخدمي iPhone تلقي الإشعارات دون تشغيل شاشة الايفون الخاصة بهم. إذا، هل يمكنك إيقاف تشغيل الإشعارات على شاشة الآيفون؟ سوف تتعرف على ذلك في هذا المقال.


هل يمكنك إيقاف تشغيل الإشعارات على شاشة iPhone:

نعم، يمكنك منع تشغيل الإشعارات على شاشة جهاز iPhone الخاص بك. هناك حلول متعددة للقيام بذلك.

أسهل طريقة لمنع الإشعارات من إضاءة شاشتك هي تشغيل وضع "عدم الإزعاج"، لكن وضع DND سوف يسكت حتى المكالمات والرسائل الواردة.

الحل الأنسب هو تعطيل الإشعارات على شاشة القفل. سيؤدي هذا الإجراء إلى منع ظهور الإشعارات على شاشة القفل وبالتالي منع الشاشة من الاستيقاظ.

منع الإشعارات من تشغيل شاشة iPhone - وضع عدم الإزعاج:

بهذه الطريقة، يمكنك تمكين وضع عدم الإزعاج على جهاز الايفون الخاص بك ومنع تشغيل الإشعارات على شاشة الايفون الخاص بك. إليك ما عليك القيام به:
  1. للبدء، قم بالذهاب إلى مركز التحكم على جهاز الايفون الخاص بك.
  2. عند فتح مركز التحكم، اضغط على زر التركيز.
  3. في وضع التركيز، حدد عدم الإزعاج.
هذا كل شيء. سيؤدي هذا إلى تمكين وضع "عدم الإزعاج" على جهاز الايفون الخاص بك. من الآن فصاعدا، لن تعمل الرسائل والمكالمات وإشعارات التطبيقات على تنشيط شاشتك.

إيقاف الإشعارات من تشغيل شاشة iPhone – من الإعدادات:

مع أن الطريقة الأولى هي الأسهل، لكن أذا لم تعجبك يمكنك تعطيل إشعارات شاشة القفل لمنع إضاءة شاشة الايفون الخاص بك عندما تتلقى إشعارا. فيما يلي كيفية إيقاف تشغيل الإشعارات على شاشة الايفون من الإعدادات.
  1. قم بتشغيل تطبيق الإعدادات على جهاز الايفون الخاص بك.
  2. عند فتح تطبيق الإعدادات، اضغط على الإشعارات.
  3. في الإشعارات، انقر فوق التطبيق الذي لا تريد تلقي إشعاراته على شاشة القفل.
  4. في الشاشة التالية، قم بإلغاء تحديد تنبيهات شاشة القفل.
هذا كل شيء. يجب عليك تكرار الخطوات لكل تطبيق لا ترغب في تلقي إشعاراته على شاشة القفل الخاصة بهاتفك.

حسنا هذه كانت بعض الحلول البسيطة لمنع الإشعارات من تشغيل شاشة الايفون الخاص بك. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة حول هذا الموضوع، يرجى إخبارنا بذلك في قسم التعليقات. وأيضا، إذا وجدت هذا الدليل مفيدا، فلا تنس مشاركته مع أصدقائك.
تعليقات