تطبيق Spatialify: تحسين جودة مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد على iPhone 15 Pro

تطبيق Spatialify: تحسين جودة مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد على iPhone 15 Pro

 

يعمل تطبيق Spatialify على تسجيل مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد بدقة أفضل من تطبيق الكاميرا في iPhone. بتكلفة 3 دولارات، يقدم تطبيق Spatialify ميزة تسجيل مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد بدقة أعلى على iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max.

يتمثل المفهوم المكاني في Apple في تسجيل الفيديو بتقنية ثلاثية الأبعاد الحقيقية على iPhone. حاليًا، تستطيع فقط الطرز Vision Pro و iPhone 15 Pro تسجيل مقاطع فيديو مكانية، التي تحفظ بتنسيق HEVC Stereo من Apple وتتطلب سماعة الرأس VR من Apple للعرض.

تم إصدار تطبيق Spatialify في عام 2023 لتحويل مقاطع الفيديو المكانية إلى صيغ ثلاثية الأبعاد يمكن تشغيلها على أي سماعة واقع افتراضي. وبعد فترة وجيزة، أصبح بإمكان سماعة الواقع الافتراضي Meta Model Quest 3 دعم مقاطع الفيديو المكانية على iPhone.

تطبيق Spatialify: تحسين جودة مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد على iPhone 15 Pro

تطبيق Spatialify لم يحسن فقط تنسيق الفيديو ثلاثي الأبعاد لجهاز iPhone، بل أضاف دعمًا لتسجيل HDR، بالإضافة إلى الاختيار بين معدل إطارات عالٍ أو دقة أعلى. بتحديثه الأخير، أصبحت دقة تسجيل الفيديو ثلاثي الأبعاد في تطبيق Spatialify 1080 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية أو 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية، مع دعم HDR في الوضعين.

مقاطع الفيديو المكانية المحفوظة بتطبيق Spatialify تأخذ مساحة تخزين حوالي 130 ميجابايت في الدقيقة، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للمحترفين والهواة على حد سواء لتجربة الفيديو ثلاثي الأبعاد بأداء عالي الجودة.


مميزات تطبيق Spatialify

  1. تسجيل مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد بدقة 1080 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية أو بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية.
  2. دعم النطاق الديناميكي العالي (HDR) للحصول على صور أكثر واقعية.
  3. تحويل مقاطع الفيديو المكانية إلى صور ثلاثية الأبعاد عادية يمكن تشغيلها على أي سماعة رأس VR.
  4. متاح مقابل 3 دولارات من متجر التطبيقات.
  5. Spatialify هو تطبيق لجهاز iPhone 15 Pro يسمح بتسجيل مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد بجودة أعلى من برنامج كاميرا Apple.
  6. يدعم التطبيق الآن تسجيل HDR، بالإضافة إلى الاختيار بين معدل إطارات أعلى أو دقة أعلى.
  7. يمكن لتطبيق كاميرا Apple تسجيل مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد فقط بدقة 1080 بكسل ومعدل إطارات 30 إطارًا في الثانية والنطاق الديناميكي القياسي (SDR).
  8. Spatialify هو خيار رائع لمستخدمي iPhone 15 Pro الذين يرغبون في تسجيل مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد عالية الجودة.


ملاحظة:

  • Spatialify ليس متاحًا لأجهزة iPhone الأخرى.
  • مقاطع الفيديو المكانية التي تم تسجيلها باستخدام Spatialify غير متوافقة مع سماعة الرأس Vision Pro من Apple.


تم تطوير تطبيق Spatialify ليكون حلاً مثاليًا لتحسين جودة مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد على iPhone 15 Pro. من خلال توفير دقة أعلى، ودعم HDR، وخيارات التسجيل المتنوعة، يتيح هذا التطبيق للمستخدمين تجربة مذهلة في عرض وتسجيل الفيديوهات بأعلى جودة ممكنة. بفضل تقنياته المتقدمة والميزات المبتكرة، يعد Spatialify خيارًا رائعًا للمحترفين والمهتمين بتجربة الفيديو ثلاثي الأبعاد بكفاءة وجودة عالية. استمتع بمشاهدة وإنشاء مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد بأبعاد واقعية ومثيرة مع تطبيق Spatialify على iPhone 15 Pro.





mounir tech
mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات