برنامج اخراج الماء من الايفون مجانا | كيفية إزالة الماء من سماعات iPhone؟

برنامج اخراج الماء من الايفون مجانا

 يمكنك استخدام هذه الخدعة في هذه المقالة لإزالة الماء من سماعات iPhone الخاصة بك قبل فوات الأوان. على الرغم من أنه لا ينبغي عليك أخذ iPhone الخاص بك أثناء الاستحمام أو السباحة، إلا أن العديد من المستخدمين يفعلون ذلك على أي حال، مما يتسبب في وصول الماء إلى مكبر الصوت. لحسن الحظ، هناك العديد من الطرق المجانية والسهلة لإخراج الماء من مكبرات صوت جهاز iPhone الخاص بك.

استخدام اختصار Water Eject على iPhone

أولاً، تأكد من وجود تطبيق Shortcuts على جهاز iPhone الخاص بك. إن Shortcuts هو تطبيق أصلي من Apple، لذا إذا لم يكن لديك، فما عليك سوى تنزيله مجانًا من App Store.

الآن اضغط على الشركة المسماة Water EjectWater Eject. في صفحة الويب، اضغط على "إضافة اختصار" حتى يتم تنزيل هذا الاختصار ويمكن رؤيته في برنامج الاختصارات.

بعد إضافة هذه الشركات التابعة إلى التطبيق بنجاح، يتعين عليك القيام بالخطوات التالية بالترتيب:


  1.  افتح تطبيق الاختصارات وانتقل إلى علامة التبويب الاختصارات.
  2.  اضغط على اختصار Water Eject لتشغيله.
  3.  حدد ابدأ.
  4.  سيُطلب منك تحديد تحديد مستوى الكثافة. اختر ما هو مناسب بناءً على كمية المياه التي قد تصل إلى مكبر صوت جهاز iPhone الخاص بك. الكثافة القصوى تعطي نتائج أفضل.
  5.  سترى الآن شريط الصوت على الجانب الأيسر من الشاشة. سيكون مستوى الصوت 100% وسيبدأ جهاز iPhone الخاص بك في إصدار صوت خاص لإزالة الماء من مكبرات الصوت.


سوف تسمع صوت "دينغ" عند اكتمال العملية. في هذه المرحلة، سيطالبك الاختصار بالاتصال بموقع ويكيميديا. اضغط على عدم السماح.

يمكنك إضافة الاختصار إلى الشاشة الرئيسية للهاتف إذا كنت بحاجة إلى الوصول السريع، بحيث يمكنك في حالة الطوارئ إزالة الماء بسرعة من سماعات iPhone. اضغط على أيقونة النقاط الثلاث الموجودة على اختصار Water Eject ثم اضغط على أيقونة المشاركة وحدد Add to Home Screen.

طرق أخرى لإخراج الماء من سماعات الآيفون

إذا كنت تشعر أن اختصار Water Eject ليس كافيًا لإزالة الماء من مكبر صوت iPhone، فيمكنك أيضًا تجربة بعض أدوات الطرف الثالث.

برنامج سونيك

يتيح لك تطبيق Sonic ضبط تردد الصوت. يمكنك الاختيار من صفر إلى 25 كيلو هرتز. بعد ضبط التردد، اضغط على زر "ابدأ" في علامة التبويب "المنظف" لبدء عملية إزالة الماء من سماعات iPhone.

إصلاح برنامج مكبرات الصوت الخاصة بي

إذا كنت تفضل عدم تنزيل Shortcuts أو تطبيق ما على جهازك، فيمكنك التوجه إلى fixmyspeakers لتشغيل الأغنية التي تحتاجها لإخراج الماء من مكبرات صوت جهاز iPhone الخاص بك. فقط اضغط على زر التعبيرات الريح وقطرات الماء لتنشيط الصوت.

ما الذي يجب تجنبه عندما يكون مكبر صوت iPhone مبللاً؟

تتبلل مكبرات صوت iPhone عند سقوط الجهاز في الماء عن طريق الخطأ. عند محاولة حفظ هاتف ذكي أو جهاز لوحي مبلل، قد تفكر على الفور في الطريقة التي يضع بها الأشخاص أجهزتهم في الأرز لتجفيفها. ومع ذلك، هذا مجرد خيال كاذب ولا أساس له من الصحة. في الواقع، يمكن أن تدخل جزيئات صغيرة إلى جهاز iPhone الخاص بك وتسبب أضرارًا أخرى. وهذا مجرد أحد الأسباب التي تجعلك لا تستخدم الأرز لتجفيف جهاز iPhone الخاص بك. أيضًا، لا تستخدم جهاز iPhone الخاص بك حتى يجف تمامًا.

إذا لم تكن الحالة متطرفة، فإن اختصار Water Eject أو تطبيق Sonic أو موقع Fix My المتحدث سيساعدك بسهولة على التخلص من الماء الموجود في سماعات iPhone. في المستقبل، تذكر أن جهاز iPhone الخاص بك مقاوم لرذاذ الماء فقط، وليس مقاومًا للماء. لذلك، لا يجب غمره في حوض السباحة، أو رميه في الحوض، أو تعريضه لأنشطة مائية أخرى.

لسوء الحظ، إذا كان جهاز iPhone الخاص بك يظهر حاليًا علامات متعددة للتلف الناتج عن المياه، فمن الأفضل أن تأخذه إلى متجر Apple Store أو مقدم خدمة معتمد من Apple لإصلاح الأجهزة.

أفضل برنامج تنظيف سماعات الهاتف من الماء والغبار للايفون


mounir tech
mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات