من المحتمل أن تتميز سلسلة iPhone 16 الجديدة بحواف رفيعة للغاية

شكل ايفون 16 برو ماكس

من المحتمل أن تتميز سلسلة iPhone 16 الجديدة بحواف رفيعة للغاية





 وفقا لتقرير حديث من Sisajournal، ستقدم شركة أبل تقنية جديدة لهيكل تقليل الحدود (BRS) لجميع طرازات iPhone 16 الأربعة التي سيتم إطلاقها: وهي iPhone 16 Standard وPlus وPro وPro Max، وذلك بسبب ليتم إصداره في النصف الثاني من العام.

ستسمح تقنية BRS لشركة أبل بتقليص الحواف في تشكيلة ايفون 16، مما يمنح الهواتف الذكية شاشة بلا حدود تقريبا. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، BRS هي تقنية عرض بلا حدود تعمل على تقليل مساحة الإطار في الجزء السفلي من الشاشة عن طريق الأسلاك النحاسية في الأسفل إلى الأعلى في حزمة أكثر إحكاما.

ويقال إن الشركة حاولت سابقا تطبيق تقنية BRS لتقليص الإطار السفلي لجهاز الايفون، لكنها فشلت بسبب مشاكل في الجزء المولد للحرارة. ومع ذلك، مع التحسينات الأخيرة في تكنولوجيا تبديد الحرارة، اعتمدت شركة أبل تقنية BRS مرة أخرى.


في العام الماضي، نجحت أبل في تقليل عرض الإطار الخارجي باستخدام تقنية القولبة الزائدة ذات الضغط المنخفض (LIPO) لتقليل عرض الإطار في طراز ايفون 15 برو، لتقليص حجم حدود الشاشة إلى 1.5 ملم، مقارنة بحوالي 2.2 ملم في طرز ايفون 14.


لا يزال الحجم الدقيق لشاشة طرازرات ايفون 16 بعد استخدام تقنية BRS غير معروف، تشير الشائعات والأخبار السابقة تشير إلى أن طرازات ايفون 16 برو ستأتي بشاشات أكبر من ايفون 15 برو وايفون 15 برو ماكس

من المتوقع أن يحتوي طراز ايفون 16 برو على شاشة مقاس 6.27 بوصة (159.31 ملم)، وسيحتوي طراز ايفون 16 برو ماكس على شاشة مقاس 6.85 بوصة (174.06 ملم). وهذا يعني أن أبعاد أجسام أجهزة الايفون هذه، مثل الارتفاع والعرض، ستزداد أيضا، مما يسمح بمساحة داخلية أكبر.

ووفقا للتسريبات السابقة، فمن المرجح أن تتميز طرازات ايفون 16 برو بزر التقاط مخصص جديد لالتقاط الصور أومقاطع الفيديو. في المقابل، من المتوقع أن تتميز طرازات ايفون 16 بتصميم عمودي للكاميرا.

مقالات قد تعجبك:

كيفية حذف تطبيقات متعددة مرة واحدة على الايفون والاندرويد
كيفية تصدير جهات الاتصال من iPhone على تحديث iOS 17

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-