كيفية تغيير صوت سيري Siri على آيفون بالخطوات

تغيير صوت سيري

كيفية تغيير صوت سيري Siri على آيفون بالخطوات




 يعتبر Siri مساعد شخصي ذكي ومتصفح معرفي يعمل كتطبيق لشركة أبل على نظام تشغيل iOS. يعمل المساعد الصوتي على الايفون بنفس الطريقة التي يعمل بها مساعد جوجل على الاندرويد. يمكنك أن تطلب منه إعطائك التوجيهات والعثور على إجابات لأسئلتك وضبط المؤقتات والمنبهات والمزيد.

يتيح لك Siri على الايفون القيام بالمهام اليومية بصوتك فقط. إذا كنت تستخدم Siri لفترة طويلة من الوقت، فقد تشعر بالملل من الصوت الذي تستخدمه للرد عليك. في بعض الأحيان، قد ترغب في تغيير صوت سيري على جهاز الايفون الخاص بك.

لذا هل من الممكن تغيير صوت سيري على الآيفون؟ ستشرح هذه المقالة. أولا، دعنا نعرف هل ما إذا كان بإمكانك تغيير صوت Siri على جهاز الايفون الخاص بك، وإذا كان الأمر كذلك، فما هي خيارات الصوت المتاحة.


كيفية تغيير صوت سيري على الايفون:

الآن بعد أن عرفت أنه يمكنك تغيير صوت Siri على جهاز الايفون الخاص بك، ربما تتساءل عن كيفية القيام بذلك. ستوضح لك هذه المقالة كيفية تغيير صوت سيري في خطوات سهلة.
  1. للبدء، افتح تطبيق الإعدادات على جهاز الايفون الخاص بك.
  2. عند فتح تطبيق الإعدادات، اضغط على Siri & Search.
  3. في شاشة Siri & Search، اضغط على Siri Voice.
  4. في الشاشة التالية، ستتمكن من رؤية جميع خيارات اللهجة والصوت الخاصة بـ Siri. ضمن "التنوع"، يمكنك اختيار لهجات اللغة التي اخترتها.
  5. في قسم الصوت، حدد خيار الصوت المفضل لديك.
  6. يمكنك النقر على الصوت أو لسماع عينة صوتية. إذا كنت راضيا عن خيار الصوت، فيمكنك تحديده.
هناك شيء آخر مهم يجب أخذه في الاعتبار وهو أن Siri يقدم ملفات تعريف صوتية مختلفة بناء على اللغة التي تحددها. لذا، إذا لم يعجبك أي من الأصوات المتاحة، فيمكنك محاولة تغيير لغة Siri للحصول على المزيد من الخيارات.

كيفية تغيير لغة سيري على الايفون:

للحصول على ملفات تعريف صوتية إضافية، عليك معرفة كيفية تغيير لغة سيري على هاتفك الايفون. إليك كيفية تغيير لغة Siri على جهاز الايفون الخاص بك في خطوات سهلة.
  1. قم بتشغيل تطبيق الإعدادات على جهاز الايفون الخاص بك.
  2. عند فتح تطبيق الإعدادات، اضغط على Siri & Search.
  3. في Siri & Search، حدد اللغة.
  4. سيكون لديك الآن خيارات لغة مختلفة. حدد اللغة التي تريد أن يرد Siri عليك بها.
هذا كل شيء. هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها تغيير لغة Siri على الايفون الخاص بك.

كيف يمكنني تغيير سيري إلى صوت شخصي؟

لتغيير صوت Siri إلى صوتك الشخصي، تحتاج إلى حفظ صوتك على جهاز الايفون الخاص بك. ولإنشاء صوتك الشخصي، انتقل إلى الإعدادات > إمكانية الوصول > الصوت الشخصي. ثم بعد ذلك اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتسجيل الصوت الخاص بك.


حسنا كانت هذه هي كيفية تغيير صوت سيري Siri على آيفون بالخطوات. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة حول كيفية تغيير صوت سيري على الايفون الخاص بك، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات. وأيضا، إذا وجدت هذا الدليل مفيدا، فلا تنس مشاركته مع أصدقائك.
تعليقات