أفضل تطبيقات لوحة مفاتيح للايفون 2024 best ai keyboard for iphone

أفضل تطبيقات لوحة مفاتيح للايفون best keyboard apps for iphone

أفضل تطبيقات لوحة مفاتيح للايفون


 يوفر استخدام لوحات المفاتيح التابعة لجهات خارجية على iPhone إمكانية تغيير المظهر والوصول إلى روبوتات الدردشة ذات الذكاء الاصطناعي.لذلك، نقدم لك أفضل تطبيقات لوحة مفاتيح للايفون best ai keyboard for iphone.

بعض المستخدمين، بعد استخدام هواتفهم لفترة من الوقت، يصبح مظهر الهاتف رتيبًا بالنسبة لهم ولا يمانعون في القدرة على خلق التنوع. إحدى أجزاء الهاتف الذكي التي نتعامل معها كثيرًا هي لوحة المفاتيح. قد لا تتوافق لوحات المفاتيح الافتراضية للهواتف المختلفة مع احتياجات وأذواق جميع الأشخاص ويجب أن تحتوي على ميزات تلبي احتياجات المستخدم حقًا.


على سبيل المثال، إحدى نقاط الضعف في لوحة مفاتيح iPhone هي عدم القدرة على تغيير مظهرها وتخصيصه، بينما يمكن لمستخدمي Android تغيير مظهر لوحة المفاتيح بسهولة بناءً على رغباتهم. حتى عقد من الزمن الماضي، لم يكن من الممكن استخدام لوحات مفاتيح تابعة لجهات خارجية على iPhone حتى أتاح تحديث iOS 8 أخيرًا للمستخدمين استخدام لوحات مفاتيح تابعة لجهات خارجية كلوحة المفاتيح الافتراضية على iPhone.

تم تطوير لوحات مفاتيح مختلفة من قبل شركات مثل Microsoft أو Google، والتي يمكنك تثبيتها على جهاز iPhone الخاص بك لتحظى بتجربة مختلفة وتستفيد من ميزاتها المميزة. بعد ذلك، سنقدم لك بعضًا من أفضل برامج لوحة مفاتيح iPhone.


لوحة المفاتيح Microsoft SwiftKey AI Keyboard

ظهرت مايكروسوفت قوية جدًا مع تقديم الذكاء الاصطناعي Bing، والآن ليس فقط Windows 11، ولكن أيضًا تم دمج لوحة مفاتيح SwiftKey الخاصة بالشركة مع الذكاء الاصطناعي لمساعدتك في إنشاء تجربة مختلفة لنفسك. تقوم لوحة المفاتيح هذه بذكاء بإنشاء قاموس للكلمات التي تستخدمها، وعندما تكتب كل حرف من الكلمة، فإنها توفر الكلمة الكاملة المقترحة وفقًا لهذا القاموس.

تمت إزالة لوحة مفاتيح SwiftKey من متجر التطبيقات لعدة أشهر ولم تتلق أي تحديثات؛ لكن العديد من المستخدمين ما زالوا يستخدمونه ويساعدون بعضهم البعض في حل المشكلات في المنتديات عبر الإنترنت. لحسن الحظ، بعد طرح Bing الجديد، اتجهت Microsoft إلى هذا التطبيق وتقدم الآن لوحة مفاتيح جديدة يمكن لكل مستخدم تغييرها حسب ذوقه.

الضعف الوحيد في لوحة المفاتيح هذه هو عدم القدرة على تغيير حجم لوحات المفاتيح وعدد اللغات أقل من بعض المنافسين. لوحة المفاتيح SwiftKey مجانية الاستخدام؛ ولكن يتم تفعيل بعض ميزاته عن طريق الدفع داخل التطبيق. 


لوحة مفاتيح جي بورد gboard ios

Google هي شركة تكنولوجية عملاقة أخرى لم تترك Microsoft وحدها في توفير لوحات المفاتيح لأجهزة Android و iPhone وتكاد تكون في منافسة مباشرة مع Microsoft. ومثل SwiftKey، توفر لوحة مفاتيح Gboard العديد من الميزات، مثل تخصيص المظهر، وتوقع الكلمات الذكية، والبحث في محرك بحث جوجل بلمسة واحدة.

باستخدام لوحة مفاتيح Google Gboard، يمكنك إنشاء ملصقات وصور GIF وإرسالها إلى جمهورك، وستعمل ميزة الكتابة بالتمرير على زيادة سرعة كتابتك إلى حد ما، ويمكنك كتابتها عن طريق سحب إصبعك فوق حرف الكلمة. ومع ذلك، يمكن رؤية إحدى نقاط الضعف في Gboard في عملية النسخ/اللصق، والتي تصبح أكثر تعقيدًا نسبيًا مقارنة بلوحة مفاتيح iOS الأصلية ويمكن أن تكون مربكة للعديد من الأشخاص. أيضًا، يجب أن يكون لديك نظام التشغيل iOS 12 أو إصدار أحدث لاستخدام Gboard.

لوحة المفاتيح العربية fleksy emoji keyboard gif

تتوفر لوحة المفاتيح Flesky مع وظائف اختصارات GIF وYelp وبحث الويب؛ بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تغيير موضوعه ومظهره حسب ذوقك. الفرق بين لوحة المفاتيح هذه واللوحة السابقة هو في تغيير حجم مفاتيح لوحة المفاتيح. لذا، إذا ارتكبت الكثير من الأخطاء المطبعية أثناء الكتابة بسرعة، فقد يكون من الأفضل لك استخدام لوحة المفاتيح Flesky. ومع ذلك، فإن القدرة على التنبؤ بالكلمات الذكية تعوض جزئيًا عن الأخطاء المطبعية.

يمكن رؤية نقاط الضعف في لوحة مفاتيح Flesky في الحاجة إلى الوصول الكامل لبعض الميزات وشراء الوظائف الإضافية داخل التطبيق؛ لكن مطوري لوحة المفاتيح هذه يدعون أنه بالمقارنة مع المنافسين الآخرين، فإن سرعة الكتابة لدى الأشخاص تزيد في Flesky. 


لوحة المفاتيح go keyboard للايفون

تم تصميم GO Keyboard في الأصل لجهاز iPad؛ لكن مستخدمي iPhone يستخدمونه أيضًا. بفضل الميزات المدمجة المتوفرة في لوحة المفاتيح هذه، مثل البحث بين أكثر من ألف ملصق ورموز تعبيرية وردود أفعال، يصبح هذا التطبيق خيارًا رائعًا للاستخدام في الشبكات الاجتماعية وتطبيقات المراسلة المستندة إلى الإنترنت.

ومن بين مزايا GO Keyboard، إمكانية إنشاء صورة رمزية وتغيير مظهر البرنامج؛ لكن بها بعض نقاط الضعف التي قد تؤثر على قرارك باستخدامها. الأول هو التقارير العديدة حول سرعتها البطيئة مقارنة بلوحة مفاتيح iOS الرئيسية، ونقطة الضعف الأخرى هي أن معظم السمات مشتركة؛ كما يبدو أنه غير متوافق مع iOS 14.

لوحة مفاتيح GIF Keyboard للايفون

قد يكون من الصعب تصديق ذلك؛ لكن إحدى لوحات المفاتيح الأكثر شيوعًا في متجر التطبيقات هي GIF Keyboard، المعروفة سابقًا باسم Tenor Keyboard. كما يمكنك التخمين من اسمها الجديد، تركز لوحة المفاتيح هذه على إرسال ملفات فيديو قصيرة وملفات GIF كرد فعل على رسالة وتوفر طريقة سهلة لحفظ ملفات GIF التي تستخدمها.

تشتمل ميزات لوحة مفاتيح GIF على الوصول السريع إلى الرموز التعبيرية ومكتبة GIF المخصصة وحفظ ملفات GIF بلمسة واحدة. من ناحية أخرى، فإن أهم نقطة ضعف في GIF Keyboard هي أنها ليست آمنة مثل لوحة المفاتيح الأصلية التي تعمل بنظام iOS.

كيبورد ايفون ++Keyboard Fonts

Keyboard Fonts++ Keyboard Fonts++ هو أكثر من مجرد تطبيق لوحة مفاتيح، إنه أداة للتعبير عن نفسك!

مع Keyboard Fonts++، ستتمكن من:

  1. استخدام مئات الخطوط الفريدة: اجعل رسائلك ومنشوراتك تبرز من بين الحشود.
  2. تخصيص لوحة المفاتيح: اختر لونًا يناسب ذوقك.
  3. إضافة خلفيات جميلة: مجانًا تمامًا!
  4. استخدام الرموز والرموز التعبيرية: قم بالتعبير عن نفسك بشكل إبداعي.
  5. اللصق التلقائي: وفر الوقت باستخدام النصوص المحفوظة.
  6. أدوات تزيين النصوص: أضف فواصلًا مخصصة وتسطيرًا للعناوين.
  7. دعم متعدد اللغات: استمتع بتجربة سلسة بأي لغة تفضلها.

Keyboard Fonts++ مثالي لـ:

  • وسائل التواصل الاجتماعي: Instagram و TikTok و Snapchat و Facebook و WhatsApp و Clubhouse و Telegram و Signal و Twitter وغيرها.
  • الرسائل النصية: اجعل رسائلك أكثر إثارة للاهتمام.
  • المشاركات والقصص: أضف لمسة شخصية إلى محتواك.

typeai ai keyboard & writer

هل تبحث عن أداة تكتب لك؟ إليك TypeAI، مساعد الكتابة المثالي الذي يعمل بسلاسة على أي هاتف أو جهاز.

مع TypeAI، وداعًا للأخطاء!

  • التدقيق النحوي والإملائي: يتحقق من كتابتك في 7 لغات، مما يضمن خلوها من الأخطاء النحوية والإملائية.
  • توصية الصياغة: يقترح خيارات أفضل للكلمات للتعبير عن نفسك بشكل أوضح.
  • الترجمة: ترجمه النصوص في الوقت الفعلي، دون الحاجة إلى نسخها ولصقها.
TypeAI هو أكثر من مجرد أداة للكتابة، إنه مدرب شخصي يساعدك على تحسين مهاراتك في التعبير عن نفسك. جربه الآن وانتقل بكتابتك إلى المستوى التالي!

Grammarly – Best grammar correction keyboard

جرامرلي: رفيق الكتابة المثالي: تصحيح القواعد النحوية والإملائية باللغة العربية والإنجليزية، توقع الكلمات، مكتبة من الرموز التعبيرية، ترجمة النصوص، دعم الكتابة بالصوت، تحليل أسلوب الكتابة.

 توفر تصحيحًا شاملاً للقواعد النحوية والإملائية، توقع الكلمات بشكل ذكي، مكتبة من الرموز التعبيرية، ترجمة النصوص، دعم الكتابة بالصوت، تحليل أسلوب الكتابة.

العيوب: قد لا تناسب الأشخاص الذين لا يهتمون بالقواعد النحوية والإملائية.

Typewise: لوحة مفاتيح فريدة من نوعها


  • ميزات رئيسية: تصميم فريد من نوعه بمفاتيح سداسية، تحسين سرعة الكتابة، مكتبة من الرموز التعبيرية، تخصيصات واسعة للوحة المفاتيح، دعم لغات متعددة.
  • الفوائد: تصميمها الفريد يزيد من سرعة الكتابة، توفر مكتبة من الرموز التعبيرية، تخصيصات واسعة للوحة المفاتيح، تدعم لغات متعددة.
  • العيوب: قد لا تناسب الأشخاص الذين يفضلون التصميم التقليدي للوحة المفاتيح.
  1.  دمج ChatGPT 3 و GPT 4 في لوحة المفاتيح، كتابة نصوص إبداعية، ترجمة اللغات، إمكانية البحث على الإنترنت.
  2.  تتيح دمج ChatGPT 3 و GPT 4 في لوحة المفاتيح، كتابة نصوص إبداعية، ترجمة اللغات، إمكانية البحث على الإنترنت.
  3.  قد لا تناسب الأشخاص الذين لا يهتمون بإمكانيات الذكاء الاصطناعي

إضافة لوحة مفاتيح جديدة إلى iPhone

لإضافة لوحة مفاتيح جديدة إلى الآيفون، عليك الذهاب إلى إعدادات الآيفون حسب العنوان أدناه وأخيراً الضغط على Add New Keyboard واختيار لوحة المفاتيح التي تريدها من قائمة لوحات المفاتيح المتاحة.

الإعدادات > عام > لوحة المفاتيح > لوحات المفاتيح.

الآن، ارجع إلى الصفحة السابقة وانقر على اسم لوحة المفاتيح المضافة حديثًا لتأكيد السماح بالوصول الكامل لها. لماذا يجب عليك منح حق الوصول الكامل؟ لنفترض أن لوحة المفاتيح الجديدة التي قمت بتثبيتها قادرة على إرسال صور GIF، ولكنك تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت للوصول إلى ملفات GIF؛ ولذلك، فإنه يحتاج إلى إذن الوصول أو حتى الوصول إلى مكبرات الصوت في الهاتف لتشغيل ضغطات المفاتيح.


وبطبيعة الحال، فإن منح الوصول إلى لوحة المفاتيح ينطوي على مخاطر، ويمكن للمطور إرسال جميع تفاصيل ما تكتبه إلى خادم أو تطبيق آخر؛ لذلك، لا تقم بتثبيت أي لوحة مفاتيح وحاول استخدام لوحات المفاتيح المعروفة والموثوقة. لحسن الحظ، يقوم iPhone تلقائيًا بفتح قفل لوحة مفاتيح iOS الأصلية عند إدخال معلومات بطاقة الائتمان وكلمات المرور، لذلك لا يتم المساس بأمان معلوماتك الحساسة.

خاتمة

بشكل عام، يعد استخدام لوحة مفاتيح أخرى غير لوحة مفاتيح iPhone الأصلية مسألة ذوق؛ ولكن باستخدام ميزات تخصيص مظهر لوحات المفاتيح التابعة لجهات خارجية، يمكنك إنشاء مجموعة متنوعة، وفي الوقت نفسه، يمكنك الاستفادة من الميزات المفيدة للغاية المتعلقة بالذكاء الاصطناعي. ولذلك فإن أفضل العناصر في هذه القائمة ستكون Microsoft SwiftKey وGoogle GBboard.


mounir tech
mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات