أفضل تطبيقات تنزيل فيديو من بنترست للايفون 2024

أفضل تطبيقات تنزيل فيديو من بنترست للايفون


 تُعد منصة بنترست واحدة من أكثر المواقع شهرة لمشاركة واكتشاف الصور والفيديوهات، مما يجعلها مصدر إلهام للكثيرين. إذا كنت من مستخدمي الايفون وتبحث عن طريقة لتحميل الفيديوهات المفضلة لديك من بنترست، فإن هذا المقال سيقدم لك أفضل التطبيقات المتاحة في عام 2024. ستجد هنا حلولاً سهلة وفعالة لتنزيل فيديو من بنترست بجودة عالية وبخطوات بسيطة.

مع التطور المستمر في تكنولوجيا التطبيقات، أصبح من الممكن الآن تنزيل الفيديوهات من بنترست على الايفون دون الحاجة إلى برامج معقدة. سنستعرض في هذا المقال أبرز التطبيقات التي توفر لك هذه الخدمة مع مراعاة سهولة الاستخدام والأمان. تابع القراءة لاكتشاف أفضل الأدوات التي ستسهل عليك الاحتفاظ بالفيديوهات المفضلة لديك من بنترست مباشرة على جهاز الايفون الخاص بك.

تحميل فيديو من Pinterest للايفون


لا يوفر تطبيق Pinterest الرسمي خيارًا مباشرًا لتنزيل الفيديوهات. لحسن الحظ، تتوفر العديد من التطبيقات والمواقع الإلكترونية التي تُتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من Pinterest بسهولة على هاتفك iPhone.

في هذا المقال، سنستعرض أفضل تطبيقات تنزيل فيديو من بنترست للايفون 2024، مع تحليل تفصيلي لكل تطبيق وخطوات الاستخدام، بالإضافة إلى مواقع الويب البديلة.

هل من الممكن تنزيل مقاطع الفيديو من موقع Pinterest؟

إذا كان لديك تاريخ في استخدام شبكة Pinterest الاجتماعية، فمن المحتمل أنك تعلم أنه لا يوجد خيار مخصص لتنزيل المحتوى، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو، داخل تطبيقها. وبطبيعة الحال، اعتمدت معظم الشبكات الاجتماعية، بما في ذلك Instagram، إجراءً مشابهًا وتحاول إبقاء المستخدمين في برنامجها لفترة أطول من الوقت عن طريق منعهم من تنزيل المحتوى. أيضًا، نظرًا لعدم وجود خيار التنزيل، يضطر المستخدمون إلى إرسال رابط المنشورات لمشاركتها، مما يؤدي إلى دخول المزيد من المستخدمين إلى التطبيق.

ولحسن الحظ، هناك طرق مختلفة لتنزيل مقاطع الفيديو من موقع Pinterest، بما في ذلك استخدام تطبيقات الهاتف المحمول أو الأدوات عبر الإنترنت التي تم تطويرها لهذا الغرض؛ لكن لا توجد أخبار عن مسار داخل تطبيق Pinterest لتحميل الفيديوهات. وفيما يلي سنناقش كيفية استخدام البرامج الخاصة بهذه المهمة ومواقع تنزيل المحتوى من موقع Pinterest.


كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من Pinterest على iPhone 


تتوفر تطبيقات مختلفة لتنزيل المحتوى من Pinterest على منتجات Apple. فيما يلي بعض أفضل العناوين المتوفرة على متجر التطبيقات بالإضافة إلى كيفية استخدامها.


تطبيق PinGrab

يعد PinGrab أحد أشهر برامج تنزيل Pinterest والذي تمكن من الحصول على تقييم عالٍ من المستخدمين في متجر التطبيقات. هذا التطبيق متاح للمتحمسين مجانًا، على الرغم من أنه مثل العناوين المشابهة الأخرى، فإنه يستخدم عمليات الشراء داخل التطبيق. لتنزيل مقاطع الفيديو باستخدام هذه الأداة، ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه.


  1. أولاً، قم بتثبيت تطبيق PinGrabتطبيق PinGrab من متجر التطبيقات ثم قم بالدخول إليه.
  2. انقر على أيقونة إنشاء في قائمة التنقل السفلية.
  3. أدخل رابط فيديو Pinterest المطلوب الذي قمت بنسخه مسبقًا في الشريط الأوسط من الصفحة.
  4. من خلال تحديد خيار المعرض، يمكنك رؤية قائمة بالمجموعات والملفات التي قمت بتنزيلها من خلال هذا البرنامج دفعة واحدة.

مميزات تطبيق pingrab


  • واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • دعم تنزيل الفيديوهات بجودة عالية.
  • إمكانية تحويل الفيديوهات إلى تنسيقات مختلفة.
  • مدير ملفات مدمج لعرض وتنظيم الفيديوهات التي تم تنزيلها.
  • مجاني مع عمليات شراء داخل التطبيق لإزالة الإعلانات وفتح ميزات إضافية.

تطبيق PinSaver: Save Pinterest Video


يعد تطبيق PinSaver عنوانًا آخر متاحًا لأجهزة iPhone وiPad والذي يمكن استخدامه لتنزيل مقاطع الفيديو من Pinterest. طريقة استخدامه تشبه البرامج الأخرى المذكورة في هذه القائمة؛ ونتيجة لذلك، ما عليك سوى نسخ رابط الفيديو المطلوب من Pinterest ولصقه في هذا التطبيق. 

مميزات تطبيق PinSaver: Save Pinterest Video


  1. تنزيل الفيديوهات من مختلف المنصات، بما في ذلك Pinterest.
  2. تحويل الفيديوهات إلى تنسيقات مختلفة مثل MP4 و MOV و AVI.
  3. دعم تنزيل مقاطع الفيديو بدقة عالية.
  4. تسجيل شاشة الهاتف لإنشاء مقاطع فيديو جديدة.
  5. مجاني مع إعلانات، مع إمكانية شراء اشتراك مدفوع لإزالة الإعلانات.

أفضل مواقع تحميل الفيديو من Pinterest للايفون


إذا كنت تستخدم إصدار الويب من Pinterest أو لأي سبب من الأسباب لم تكن مهتمًا بتثبيت تطبيق منفصل لتنزيل المحتوى من شبكة التواصل الاجتماعي هذه، فيمكنك الحصول على المساعدة من مواقع الويب والأدوات المتوفرة عبر الإنترنت. بقليل من البحث يمكنك أن تجد العديد من المواقع في هذا المجال؛ ولكن من أجل راحتك، قمنا بتقديم العديد من أفضل المواقع أدناه.


موقع Pinterest Downloader


يعد Pinterest Downloader خيارًا مجانيًا وخاليًا من الإعلانات لتنزيل مقاطع الفيديو من Pinterest ويحتوي على واجهة مستخدم بسيطة. للاستفادة من خدمات هذا الموقع ما عليك سوى اتباع المسار المذكور أدناه.


  1. أولاً، قم بالدخول إلى موقع Pinterest وانسخ رابط الفيديو المطلوب، مثل ما قيل في الأقسام السابقة.
  2. افتح متصفحك وانتقل إلى موقع Pinterestdownloader.com.
  3. الصق الرابط المنسوخ في قسم "لصق الروابط الخاصة بك هنا"، ثم انقر فوق خيار "تنزيل".
  4. بعد ذلك، بعد مشاهدة معاينة الفيديو، يمكنك رؤية خيارات مختلفة لتنزيل الفيديو.

موقع Savepin


يعد موقع Savepin خيارًا آخر متاحًا لتنزيل مقاطع الفيديو من Pinterest على الويب، والذي يستخدم أيضًا إصدارًا مخصصًا لأجهزة Android. بالإضافة إلى مقاطع الفيديو، يمكن لهذا الموقع أيضًا تنزيل مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو من هذه الشبكة الاجتماعية.


  • أولاً، قم بتسجيل الدخول إلى Pinterest وبعد الانتقال إلى صفحة الفيديو المطلوبة، انقر فوق خيار المشاركة وانسخ رابط الفيديو.
  • انتقل إلى موقع  savepin.app باستخدام متصفحك واضغط على زر "لصق" في صفحته الرئيسية.
  • الآن حدد خيار التنزيل.
  • يمكنك الآن الحصول على الفيديو المطلوب بتنسيقات مختلفة.

خاتمة
يُعد Pinterest مصدرًا غنيًا لمقاطع الفيديو الجذابة والمتنوعة. باستخدام التطبيقات والمواقع المذكورة في هذا المقال، يمكنك تنزيل هذه الفيديوهات بسهولة للاستمتاع بها لاحقًا أو مشاركتها مع الآخرين. تأكد من احترام حقوق النشر واستخدام الفيديوهات بشكل قانوني.





mounir tech
mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات