ما هي أجهزة Mac التي سيتم إصدار تحديث macOS 15 لها؟

 

ما هي أجهزة Mac التي سيتم إصدار تحديث macOS 15 لها؟


في مؤتمر WWDC 2024، كشفت شركة Apple النقاب عن نظام التشغيل macOS 15 Sequoia  بمميزات جديدة وجذابة. ولكن ما هي طرازات أجهزة كمبيوتر Macbook وApple التي ستتلقى هذا التحديث؟ ويمكن القول أن هذا التحديث الجديد سيكون متاحًا لجميع أجهزة Apple Mac الموجودة المزودة بشرائح السلسلة M.

يمكن للمستخدمين تثبيت macOS 15 على أي جهاز Mac مزود بشرائح Apple. بمعنى آخر، ستتلقى شرائح M1 وما فوقها هذا التحديث.

تتوافق أنظمة MacBook وApple مع نظام التشغيل macOS 15

ستتلقى أجهزة MacBooks وأجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تراها أدناه هذا التحديث:


  1. ماك بوك اير 2020 وما فوق.
  2. ماك بوك برو 2018 وما فوق.
  3. ماك برو 2019 وما فوق.
  4. آي ماك سنة 2019 وما فوق.
  5. آي ماك برو 2019 وما فوق.
  6. ماك ميني 2018 وما فوق.
  7. ماك ستوديو 2022 وما فوق.
ما هي أجهزة Mac التي سيتم إصدار تحديث macOS 15 لها؟


ستقوم Apple بإصدار تحديث macOS 15 لجميع أجهزة MacBooks والأنظمة المجهزة بشرائحها الخاصة. بمعنى آخر، حتى أجهزة MacBooks والأنظمة التي تم إصدارها في عام 2018 ستتلقى هذا التحديث الجديد. إذا لم تكن متأكدًا من طراز وسنة جهاز Mac الخاص بك بالضبط، فيمكنك معرفة طراز وسنة جهاز Mac الخاص بك في قسم "حول هذا Mac" في الإعدادات.

يحتوي هذا التحديث على العديد من الميزات المثيرة للاهتمام، أحدها هو iPhone Mirroring. باستخدام هذه الميزة، ستتمكن من نقل شاشة iPhone بالكامل إلى جهاز MacBook الخاص بك والعمل مع تطبيقاته. يمكنك أيضًا رؤية إشعارات iPhone على نظام Mac.

كما أن تحديث macOS 15 سيدعم برنامج كلمات المرور. يمكنك إدارة كلمات مرور Wi-Fi وكلمات مرور البرامج والمواقع وأشياء أخرى كثيرة.

mounir tech
mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات