كيفية تثبيت الإصدار التجريبي من iOS 18 وiPadOS 18 على iPhone وiPad؟

كيفية تثبيت الإصدار التجريبي من iOS 18 وiPadOS 18 على iPhone وiPad؟


 إذا كنت، مثل العديد من مستخدمي iPhone، تنتظر بفارغ الصبر تثبيت الإصدار التجريبي من iOS 18، فتعرف في هذا البرنامج التعليمي على كيفية تثبيت الإصدار التجريبي من iOS 18 وبعض النصائح ذات الصلة.

أصبح الإصدار التجريبي من iOS 18 متاحًا رسميًا الآن للمطورين مجانًا. يعد تثبيت البرنامج أمرًا بسيطًا للغاية مثل العام الماضي ولا يتم ذلك إلا عن طريق تحديد زر. بعد ذلك، ستتعرف على كيفية تثبيت الإصدار التجريبي من iOS 18 وبعض النصائح والحيل.

النسخة التجريبية للمطورين iOS 18

مع العديد من الميزات والتغييرات الجديدة بما في ذلك تخصيص الشاشة الرئيسية ومركز التحكم الجديد تمامًا وتطبيق مدير كلمات المرور وتطبيق الصور المتجدد والتحسينات على تطبيقات الرسائل والبريد وSafari، يجعل iOS 18 iPhone أفضل إصدار حتى الآن.

على الرغم من أن الإصدار التجريبي من iOS 18 للمطورين مجاني للجميع، إلا أنه ليس مصممًا للتشغيل على أجهزة iPhone أو iPad من Apple ؛ لأنه قد يكون هناك أخطاء وأخطاء في هذا الإصدار. حاليًا، الإصدار الوحيد من iOS 18 هو الإصدار التجريبي للمطورين، وستكون النسخة التجريبية العامة الأولى من iOS 18 متاحة في يوليو.

ورغم أن توصيتنا هي الانتظار حتى وصول النسخة الأصلية من iOS 18؛ ولكن إذا كنت مصممًا على تجربة الإصدار الجديد في أقرب وقت ممكن، فلا تنس عمل نسخة احتياطية لجهاز iPhone الخاص بك قبل تثبيت الإصدار التجريبي من iOS 18 . لاحظ أن تثبيت الإصدار التجريبي من iOS 18 ممكن لأجهزة iPhone أو iPad التي تم تحديثها بالفعل إلى iOS 16.4 أو أحدث.

كيفية تثبيت الإصدار التجريبي من iOS 18

لا تحتاج إلى حساب مطور Apple مدفوع لتثبيت الإصدار التجريبي ios 18 beta؛ ومع ذلك، إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل، فقد تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى Developer.apple.com باستخدام معرف Apple الخاص بك. بعد ذلك، قم بعمل نسخة احتياطية جديدة لجهاز iPhone أو iPad الخاص بك على جهاز Mac أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى لا داعي للقلق إذا استسلمت لاحقًا أو كنت بحاجة إلى الرجوع إلى نظام التشغيل iOS 17. بعد ذلك، اتبع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى الإعدادات وأدخل تحديث البرنامج من القسم العام .
  2. حدد زر Beta Updates (قد يستغرق ظهور الزر بضع دقائق).
  3. حدد iOS 18 Developer Beta.
  4. إذا كنت بحاجة إلى تغيير معرف Apple المرتبط بالإصدار التجريبي، فيمكنك النقر عليه في أسفل الصفحة.
  5. عند الانتهاء، حدد رجوع .
  6. ابحث عن iOS 18 Developer Beta وحدد تنزيل وتثبيت .

كيفية تثبيت الإصدار التجريبي من iOS 18 وiPadOS 18 على iPhone وiPad؟

إذا لم يظهر لك خيار تشغيل التحديثات التجريبية أو iOS 18، فتحقق مما يلي:

  • الخروج وإعادة الدخول إلى الإعدادات.
  • تأكد من أن جهازك يعمل بنظام iOS 16.4 أو إصدار أحدث. إذا كان هاتفك قادرًا على استقبال iOS 16.4 أو إصدار أحدث ولم تقم بتحديثه من قبل، فقم بتثبيت التحديث وحاول تثبيت الإصدار التجريبي من iOS 18 مرة أخرى.
  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع Developer.apple.com مجانًا باستخدام معرف Apple الخاص بك وحاول تنفيذ الخطوات المذكورة أعلاه مرة أخرى.

mounir tech
mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات