الإصدار التجريبي الثاني من نظام التشغيل iOS 18 beta 2 مع ميزة iPhone Mirroring

إطلاق الإصدار التجريبي الثاني من نظام التشغيل iOS 18 beta 2 مع ميزة iPhone Mirroring

الإصدار التجريبي الثاني من iOS 18 متاح الآن للمطورين. تم الإعلان عن نظام التشغيل iOS 18 قبل أسبوعين في حدث WWDC 2024، والآن أصبح الإصدار التجريبي الثاني متاحًا للمطورين. من بين التغييرات في iOS 18، يمكننا أن نذكر التخصيص المحسن للشاشة الرئيسية ومركز التحكم المعدل.

تصدر Apple تحديثات تجريبية جديدة طوال فصل الصيف وتستعد للإصدار العام لنظام التشغيل iOS 18 في سبتمبر. بالإضافة إلى إصلاحات الأخطاء، من المتوقع أن يجلب كل تحديث تجريبي جديد تغييرات وميزات جديدة.

إن الإصدار التجريبي من iOS 18 متاح حاليًا للمستخدمين المسجلين فقط. سيتم إصدار النسخة التجريبية العامة للمستخدمين في شهري يوليو وأغسطس. وأخيرًا، سيكون تحديث iOS 18 العام متاحًا للمستخدمين في شهر سبتمبر.

قد يواجه المستخدمون الذين يستخدمون الإصدار التجريبي من iOS 18 على أجهزة iPhone الخاصة بهم مشكلات في الأداء والاستقرار.

أكدت شركة Apple بالفعل أن تحديث iOS 18 beta 2 برقم الإصدار 22A5297f يدعم iPhone Mirroring وSharePlay.

 iOS 18 بيتا 2: ميزة iPhone Mirroring وشاشة SharePlay مُضافة

أصدرت Apple الإصدارات التجريبية الجديدة للمطورين من iOS 18 و macOS Sequoia . وعقب ذلك، أكد "فريد ساينز"، المتحدث الرسمي باسم الشركة، رسميًا أنه مع هذا الإصدار، يمكن للمستخدمين تشغيل هواتف iPhone الخاصة بهم على أجهزة Mac، وهي وظيفة تسمى " iPhone Mirroring ".

iPhone Mirroring


ما هو "النسخ المتطابق للآيفون"؟

تتيح ميزة "iPhone Mirroring" الجديدة ، والتي ذكرتها Apple لأول مرة في مؤتمرها WWDC 2024، للمستخدمين التواصل مباشرة من أجهزة Mac الخاصة بهم إلى أجهزة iPhone الخاصة بهم. وبشكل أكثر تحديدًا، باستخدام هذه الميزة، يمكنك تصفح تطبيقات iPhone على جهاز Mac الخاص بك وحتى إرسال الملفات إلى جهاز iPhone الخاص بك.

يمكن لجهاز Mac الخاص بك أيضًا عرض إشعارات iPhone، وعندما تنقر عليها، سيتم فتح الإشعارات في واجهة تشبه iPhone.

عند استخدام هذه الميزة على نظام Mac، سيتم قفل جهاز iPhone الخاص بك. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم وضع الاستعداد أثناء النسخ المتطابق، فسيتم عرض جميع الأحداث الموجودة على هاتفك على جهاز iPhone فقط.

وأكد المتحدث باسم شركة آبل أيضًا أنه مع الإصدار التجريبي الجديد من نظام التشغيل iOS 18، فإنه يجلب ميزات جديدة في مجال مشاركة الشاشة مع SharePlay . ومن خلال هذه الميزة الجديدة، يمكن للمستخدمين التحكم في شاشة هاتف شخصي آخر.

أخيرًا، تفيد تقارير MacRumors أن شركة Apple أصدرت إصدارًا تجريبيًا جديدًا للمطورين من iPadOS 18 يوم الاثنين، والذي يوفر الدعم لمتاجر التطبيقات البديلة وتغييرات أخرى للامتثال لقانون الأسواق الرقمية التابع للاتحاد الأوروبي. أطلقت Apple أيضًا إصدارات تجريبية جديدة لنظامي التشغيل VisionOS 2 وwatchOS 11. من المقرر أن يتم إصدار الإصدارات الكاملة لأنظمة تشغيل Apple في خريف هذا العام.

كيفية تثبيت الإصدار التجريبي الثاني للمطورين من iOS 18 على iPhone

في السابق، كنت بحاجة إلى الاشتراك في برنامج مطوري Apple ودفع رسوم قدرها 99 دولارًا أمريكيًا في السنة للحصول على تحديثات الإصدار التجريبي للمطورين. ومع ذلك ، بدءًا من نظامي التشغيل iOS 17 و iPadOS 17، يمكنك الوصول إلى تحديثات الإصدار التجريبي للمطورين على iPhone أو iPad الخاص بك بمجرد تسجيل معرف Apple الخاص بك في برنامج Apple Beta Software Program. 

دعونا نرى كيفية تثبيت الإصدار التجريبي للمطورين من iOS 18 على iPhone. يمكنك اتباع نفس الخطوات لتثبيت الإصدار التجريبي للمطورين من iPadOS 18 على iPad الخاص بك.

إذا كنت تقوم بتثبيت تحديث إصدار تجريبي للمطورين على iPhone للمرة الأولى، فإليك الخطوات التي تحتاج إلى اتباعها:

  1.  انتقل إلى beta.apple.com وسجل الدخول باستخدام نفس معرف Apple الذي تستخدمه على هاتف iPhone الخاص بك وقم بتسجيل جهازك.
  2. بمجرد تسجيل الدخول، وافق على الشروط والأحكام.
  3.  اضغط على "تحديثات الإصدار التجريبي".
  4.  ستظهر نافذة تحديث البرامج في تطبيق الإعدادات مع إصدار iOS 18 التجريبي للمطورين.
  5. اضغط على "تنزيل وتثبيت".

فيما يلي شكل العملية إذا قمت بتثبيت تحديثات إصدار تجريبي سابقًا على iPhone الخاص بك:

  1.  افتح تطبيق الإعدادات على iPhone الخاص بك.
  2.  انتقل إلى عام -> تحديثات البرامج.
  3.  بعد ذلك ، اضغط على "تحديثات الإصدار التجريبي" واختر "إصدار iOS 18 التجريبي للمطورين" في القائمة التالية.
  4.  اضغط على زر العودة في الزاوية العلوية اليسرى.
  5.  انتظر حتى يبحث iPhone عن تحديث الإصدار التجريبي واضغط على زر "تنزيل وتثبيت" بمجرد ظهوره.

سيبدأ هاتف iPhone الخاص بك بتنزيل وتثبيت آخر تحديث. قد تتم إعادة تشغيله عدة مرات خلال هذه الفترة. انتظر حتى يكتمل التثبيت، ويجب أن يكون لديك إصدار iOS 18 التجريبي للمطورين يعمل على هاتف iPhone الخاص بك.


mounir tech
mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات