يمكن لـ Truecaller الآن اكتشاف الأصوات المولّدة بالذّكاء الاصطناعي في المكالمات

AI Call Scanner

يمكن لـ Truecaller الآن اكتشاف الأصوات المولّدة بالذّكاء الاصطناعي في المكالمات





 أعلنت شركة خدمة معرف المتصل تروكلر Truecaller يوم الأربعاء عن ميزة جديدة تحمي المستخدمين من المكالمات العشوائية والاحتيالية التي تستخدم الصوت الناتج عن الذكاء الاصطناعي.

تساعد ميزة "AI Call Scanner" الجديدة على اكتشاف الأصوات البشرية الحقيقية مقابل المكالمات الاحتيالية الخادعة التي يتم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي أثناء إجراء المكالمة في الوقت الفعلي. ويستخدم وظيفة متقدمة للكشف عن الصوت بتقنية الذكاء الاصطناعي للمساعدة في تحديد ما إذا كان الشخص الموجود على الطرف الآخر عبارة عن مكالمة بشرية أو مكالمة يتم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر.

إنه يعمل في الوقت الفعلي مما يوفر للمستخدمين تعليقات فورية حول شرعية صوت المتصل، مما يساعد العملاء على حماية أنفسهم من عمليات الاحتيال والخداع المحتملة.

أعلنت الشركة في منشور المدونة: قم بتأمين مكالماتك، واحصل على راحة البال، واستمر في المضي قدما بثقة: باستخدام ميزة AI Call Scanner، لا يقتصر دور Truecaller على تعزيز أمان المكالمات فحسب؛ نحن نقوم بتحويله. انضم إلينا في هذه الرحلة لجعل التواصل أكثر ذكاءً وأمانا وكفاءة.


كيفية استخدام ميزة AI Call Scanner:

لاستخدام ميزة AI Call Scanner الجديدة، يجب عليك أولا الترقية إلى أحدث إصدار 14.6 من Truecaller على نظام Android. يرجى ملاحظة أن هذه الميزة جزء من خطة Truecaller Premium وتأتي مع نسخة تجريبية مجانية.
  1. قم بتعيين Truecaller كتطبيق الاتصال الافتراضي لديك. بمجرد الانتهاء من ذلك، سيكون زر "AI Call Scanner" جاهزا للاستخدام.
  2. أثناء المكالمة، إذا كنت متشككا أو غير متأكد مما إذا كان المتصل حقيقيا، فانقر على زر "بدء اكتشاف الذكاء الاصطناعي" المخصص لبدء عملية تحديد الهوية.
  3. عند الضغط على الزر، سيتم تعليق المكالمة لفترة وجيزة، وسيبدأ الذكاء الاصطناعي في تحليل الصوت دون مقاطعة محادثتك.
  4. بمجرد الضغط على AI Detection، سترى رسالة "Analysing..."، تشير إلى أن الذكاء الاصطناعي يتحقق مما إذا كان الصوت بشريا أم صادرا عن طريق الكمبيوتر.
  5. نظرا لأن ميزة AI Voice Detection تعمل في الوقت الفعلي، ستعرف على الفور ما إذا كان المتصل إنسانا أم ذكاء اصطناعيا. ستظهر رسالة تقول إما "تم اكتشاف الإنسان" أو "تم اكتشاف صوت الذكاء الاصطناعي"

مقال قد يعجبك: كيفية تمكين ميزة التتبع المتقدم وحماية بصمات الأصابع على iPhone.


هل الميزة متوفرة في جميع البلدان:

ميزة AI Call Scanner الجديدة متاحة فقط في الولايات المتحدة على نظام Android، ومن المتوقع أن يتم طرحها في بلدان أخرى قريبا جدا. بالإضافة إلى ذلك، قال Truecaller إنه يعمل على إطلاق هذه الميزة لنظام iOS قريبا.
تعليقات