افضل تطبيقات الايفون المجانية 2023

إذا كان لديك جهاز أيفون وتريد تحميل بعض التطبيقات الهامة لهاتفك فتابعنا من خلال السطور القليلة القادمة لأنك حين تدخل إلى تطبيقات آب ستور ستجد ما يقرب من مليوني تطبيق لذلك فسنقدم لك مجموعة متنوعة من التطبيقات الهامة والمفيدة في حياتك اليومية من الصور والموسيقى واللياقة البدنية وتنظيم الملفات والتطبيقات التعليمية.

افضل تطبيقات الايفون المجانية 2023

 
أهم تطبيقات الايفون المجانية 2023 

تطبيق pear personal coach

  •  من أفضل وأهم التطبيقات الخاصة بالياقة البدنية يحتوي على قائمة متعددة من التمارين الرياضية التي تقوي عضلات الجسم بالكامل ويتضمن أيضاً بعض التمرينات التي يمكن إجرائها في المنزل ولكل تدريب مسار صوتي إضافي من خلال مدرب يخبرك بتعلم الحركات الصحيحة داخل التمرين يمكنك من خلال التطبيق تشغيل الموسيقى والتي يتم تشغيلها تلقائياً مع صوت المدرب التطبيق مجاني وتم تحميله آلاف المرات.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

تطبيق rosetta stone 

  • يعد هذا التطبيق من أهم التطبيقات التي من خلالها تتعلم اللغات من خلال المدرب الشخصي تستطيع التحدث والكتابة لأي لغة في غضون وقت قصير يتيح لك التطبيق تحسين الجوانب المختلفة للغات من هجاء ونطق وكتابة وتحدث وغيرها.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

تطبيق adobe scan 

  • يقوم التطبيق بجعل جهازك إلى ماسح ضوئي حيث أنه يتعرف على النص تلقائياً من خلال تصوير المستند ثم يقو بتحويله بالصيغة التي تريد الملف عليها من word أو pdf فالمستندات التي تريد الاحتفاظ بها لم تعد ترهقك الإيصالات والملاحظات والفواتير والصور وبطاقات العمل وغيرها ليس عليك سوى تصويرها بكاميرا الهاتف وسيقوم التطبيق بتحويلها إلى صيغ مختلفة وليس هذا فحسب وإنما يحول الصور المشوشة إلى صور أكثر وضوحاً التطبيق مجاني وأكثر من مليون شخص قد حمل هذا التطبيق.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

تطبيق تسجيل المكالمات iphone call recording app tape call  

  • يسجل التطبيقات المكالمات الصادرة والواردة مع تسجيل صوتي مميز دون حدود لوقت المكالمات أو عدد المكالمات يمكن الاحتفاظ بسجل المكالمات عن طريق الهاتف ويمكن رفعها على البريد الالكتروني أو أي من المنصات المختلفة.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

تطبيق cyclemeter 

  • هو تطبيق مخصص لرياضة ركوب الدراجات يوضح عدد الأمتار التي قطعت وعدد السعرات الحرارية المفقودة أقصى سرعة للدراجة ويستوعب إضافة بيانات أخرى من قبل المستخدم التطبيق مجاني وأكثر من مائة ألف شخص قاموا بتحميل التطبيق.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

تطبيق تنظيم وإدارة الصور والفيديو وحذف الصور المكررة clean master super cleaner  

  • يقوم التطبيق بتنظيف وتنظيم الصور داخل هاتفك وإعادة ترتيبها بشكل أكثر تنسيقاً حيث يقوم التطبيق بالبحث عن الصور المكررة ويقوم تلقائياً بحذفها واستعراض الفيديوهات كبيرة الحجم وحذف ما تريد منها وإزالة لقطات الشاشة التي تقوم بالتقاطها دون قصد كما يمتلك التطبيق أدوات فعالة أخرى تمنح خيارات حذف سجلات المتصفح.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

تطبيق تعيين خلفيات للايفون vellum wall papers 

  • يقدم التطبيق مئات الخلفيات لقد قام مصممين البرنامج بفرز آلاف الصور وتنقيتها لتصبح محاكاة بصرية ذات تفرد واختلاف فيمكن استخدام خلفيات ضبابية وخلفيات بأداة تمويه خلفيات ورق الحائط وخلفيات مناظر طبيعية أو مناظر وصور طبيعية متحركة التطبيق مجاني وأكثر من مائة ألف شخص قاموا بتحميل التطبيق.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

تطبيق retrica original filter camera 

  • بعد التقاطك للصور عليك باختيار الفلتر المناسب لإخراج الصور ومقاطع الفيديو كأفضل ما يكون ويتم تحسينها بإضافة بعض المؤثرات المتاحة داخل التطبيق يضم التطبيق أكثر من مائة وتسعون فلتر وخاصية تضفي على الصور لمسات فنية وجمالية وتاريخية يمكنك أيضاً تنقية الصور وإزالة الشوائب وأخطاء التصوير وإضافة النقوش والألوان التطبيق مجاني وعدد مرات تحميله تتعدي مائة ألف تحميل.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

تطبيق tunnel radio 

  • في هذا التطبيق يمكنك الاستماع إلى موجات تردد الراديو في أي منطقة جغرافية دون تشويش المصدر أو انقطاع في الإرسال يقدم التطبيق أفضل منصة لكل الإذاعات يمكنك أيضاً من خلال ذلك التطبيق بث المحتوى الصوتي الخاص بك التطبيق مجاني ومساحته ضئيلة يمكن أن يحمل بكل سهولة.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

تطبيق iTunes movie trailers 

  • هذا التطبيق مخصص لمن يحب متابعة الأفلام الأجنبية والذي يساعدك على مشاهدة المقاطع الإعلانية يخضع التطبيق لآراء وتقييمات المشاهدين والخبراء مع التطبيق يتم التعرف على مواعيد طرح الأفلام بالسينمات كما يوفر ملخص كامل عن العمل وقصة الفيلم وطاقم العمل ومدة عرض الفيلم وكثير من المعلومات التي تهمك.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

أفضل تطبيقات الألعاب للايفون 2023

لعبة Diablo immortal 

  • لعبة ذات منظور ثلاثي مما يعني أن المستخدم قاتل الشر في اللعبة واكتشف بنفسك كل القصص غير المروية يمكنك اللعب بمختلف إصدارات اللعبة على الاندرويد أو الحاسب الآلي وتقبل اللعبة معظم أنظمة التشغيل حجم اللعبة 3.5 جيجا بايت وأكثر من مليون تحميل.

لعبة super meat boy forever 

  • تم تعيين اللعبة بعد إصدارها الأخير فقد تم إضافة الكثير من المميزات وأصبح يمكنك التحكم في الكثير من الحركات مثل القفز والتزحلق اللعبة مجانية ومساحتها ضئيلة بالمقارنة مع الألعاب الأخرى المختلفة أكثر من مائة ألف تحميل للعبة حتى الآن.

لعبة apex legends 

  • حيث يمكنك فيها التحليق نحو السماء بينما تلقي ثقوباً سوداء صغيرة نحو العدو وعليك مراوغة الرصاص القادم نحوك حتى لا تصاب منذ انطلاق اللعبة عام 2019 استمر فريق المصممين في إدخال الكثير من التعديلات عليها حتى أصبحت بهذا الشكل المتطور أصبحت تضيف إحساس مميز لم تشعر به من قبل في أي لعبة مساحة اللعبة 4 جيجا بايت وآلاف التحميلات تمت على آب ستور.

لعبة alien isolation 

  • أفضل لعبة رعب للايفون تبدأ اللعبة بمجرد هجوم الكائن الفضائي عليك تبدأ في المتعة الحقيقية في الهروب والمطاردة الكثير من حركات صيادك ستكون خارج توقعاتك هو صياد ماهر وأنت فريسة تستطيع ألا تكون سهلة في مواجهته حجم اللعبة 2 جيجا بايت وآلاف التحميلات ومناسبة لمعظم أنواع الهواتف.

بعض التطبيقات التي لا غنى عنها للايفون 2023

تطبيق الكاميرا اليدوية pro cam7 

  • يعتبر أفضل تطبيق للتصوير حيث يتم من خلاله إزالة أي تشويش في الصورة ويسهل عمل الكاميرات من النوع اليدوي مع الأخذ في الاعتبار أن التطبيق يوفر تنسيق وتعديل أكثر من تريلون صورة.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

تطبيق الخلفيات الحية للايفون live wall par 

  • يتيح خلفيات حية بألوان مميزة ومتناسقة كما يتيح التطبيق التحكم في درجة ألوان الصور ودرجة سطوع وخفوت الألوان مع إمكانية تعديل مئات الصور ومساحة التطبيق ضئيلة يستوعبها معظم أجهزة الايفون.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

 تطبيق اللياقة البدنية my fitness  

  • من التطبيقات الهامة للأشخاص الذين يهتمون بممارسة الرياضة بشكل منتظم لأنه يحسن مستويات اللياقة البدنية ويساعد على التخلص من العديد من الأمراض مثل السمنة والأمراض المصاحبة لها مثل الكولسترول يحتوي التطبيق على ما يقرب من ألف تمرين على جميع أجزاء الجسم مع التدرج في مستويات الصعوبة كي تحقق النتائج المطلوبة التطبيق مجاني على آب ستور وآلا ف التحميلات السابقة له.  

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

تطبيق إدارة كلمة المرور dash lane 

  • يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي تدير من خلالها كلمة المرور ويعمل التطبيق على تأهيل الجهاز لحفظ كلمة المرور ويعمل على تأمين الكلمة وحمايتها بنسبة مائة في المائة حيث يوفر أكثر من صيغة مختلفة وقوية يصعب اختراقها بأكثر من طريقة ويصعب على أي مخترق معرفتها التطبيق مساحته ضئيلة جداً وآلاف التحميلات تمت من آب ستور.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-