كيفية حذف حساب تيك توك نهائيا من خلال التطبيق أو على الويب

كيف احذف التيك توك نهائيا

كيفية حذف حساب تيك توك نهائيا من خلال التطبيق أو على الويب




 إذا قررت لسبب ما حذف حساب TikTok الخاص بك ، فلدينا أخبار جيدة لك. الإزالة سهلة نسبيًا ولا تستغرق سوى بضع دقائق (بشرط أن تكون قد قمت بتسجيل الدخول بالفعل أو تذكر كلمة المرور الخاصة بك). حسنا إذا أردت حذف حساب تيك توك نهائيا من هاتفك أو على الويب، فإن مجرد حذف التطبيق ليس كافيا. لأن الحساب سيبقى نشطا حتى تقوم بإزالته يدويا. يمكن إجراء العملية إما في التطبيق أو على الويب - وإليك الطريقة على النحو التالي.


كيفية حذف حساب TikTok باستخدام التطبيق:

يجعل تيك توك TikTok من السهل نسبيا حذف حسابك من خلال تطبيق iOS أو Android.

  1. انتقل إلى الملف الشخصي الخاص بك، ثم انقر فوق الخطوط الثلاثة في الزاوية اليمنى العليا ، والتي يجب أن تفتح شاشة "الإعدادات والخصوصية".
  2. بعد ذلك اضغط على إدارة الحساب > حذف الحساب.
  3. اتبع التعليمات الموجودة في التطبيق لحذف حسابك.


حذف حساب التيك توك


سيقوم التطبيق بسؤالك عن سبب مغادرتك لـ TikTok ، يمكنك تحديد خيار أو اختيار تخطي السؤال باستخدام الزر في الزاوية اليمنى العليا.
بعد ذلك ، سيسألك عما إذا كنت تريد تنزيل بياناتك قبل حذف حسابك ، وسيتعين عليك النقر على الإقرار في الجزء السفلي بأنك تريد متابعة حذف حسابك.

سترى شاشة تخبرك أنه لديك 30 يوما لإعادة تنشيط حسابك إذا غيرت رأيك وتوضح لك كل شيء ستفقد الوصول إليها إذا قمت بحذف حسابك ، بما في ذلك مقاطع الفيديو التي نشرتها.

بالنقر فوق "متابعة" للانتقال إلى شاشة التحقق من الحساب. سيرسل لك TikTok رمزا يتعين عليك إدخاله إذا كان لديك حساب قياسي أو سيطلب منك تسجيل الدخول بالخدمة التي استخدمتها لإنشاء حسابك (مثل Apple و Google وما إلى ذلك).

بعد التأكيد ، انقر فوق الزر "حذف الحساب" وقم بتأكيد قرارك للمرة الأخيرة لوضع علامة على حسابك لحذفه. سيتم تحديث التطبيق ، وستتم إعادتك إلى شاشة تسجيل الدخول.

كيفية حذف حساب تيك توك الخاص بك عبر الويب:

يمكن أيضا حذف حساب TikTok الخاص بك من خلال موقع TikTok.com.
  1. بعد تسجيل الدخول ، مرر الماوس فوق صورة ملفك الشخصي في الزاوية اليمنى العليا ، ثم انقر فوق الإعدادات.
  2. إذا لم تكن بالفعل في شاشة "إدارة الحساب" ، فحدده من الشريط الجانبي الأيسر.
  3. يمكنك بعد ذلك النقر فوق الزر "حذف" الموجود ضمن التحكم في الحساب واتباع العملية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-