كيفية إيقاف التحديثات التلقائية للتطبيقات على الايفون والايباد

طريقة إيقاف تحديث التطبيقات في الايفون

كيفية إيقاف التحديثات التلقائية للتطبيقات على الايفون والايباد





 يقوم جهاز iPhone تلقائيا بتنزيل التطبيقات الجديدة وتحديثات البرامج عندما تكون متصلا بشبكة Wi-Fi أو بشبكة أقوى. هذا مفيد إذا كنت تريد الاحتفاظ بأحدث إصدار من تطبيقك بميزات جديدة وإصلاحات للأخطاء. ومع ذلك ، قد تكون هناك أوقات تريد فيها إيقاف تحديثات التطبيقات التلقائية بشكل مؤقت أو كلي. في هذا الدليل سنشرح طريقة ايقاف Apps Update في متجر التطبيقات خطوة بخطوة.

مع العلم أن شركة Apple قد قالت بأنها لا يمكنها التحكم في ايقاف عملية التحديث التلقائي ، مما سبب في حدوث مشكلات كبيرة للمستخدمين الذي تحتوي أجهزتهم على جيلبريك.

طالما أن التطبيق يعمل بشكل جيد وأنت سعيد بوظائفه الحالية ، يمكنك ببساطة تعطيل التحديثات التلقائية للتطبيق إذا كنت تعلم أنك لن تحتاج أبدا إلى تحديث التطبيق. الطريقة على النحو التالي.


كيفية ايقاف التحديث والتنزيل التلقائي لتطبيقات الايفون والايباد:

اتبع هذه الخطوات السريعة لإيقاف تشغيل التحديثات التلقائية على أجهزة iPhone أو iPad.

  1. توجه إلى الإعدادات على جهاز iPhone أو iPad.
  2. ضمن الإعدادات ، اضغط على iTunes & App Store.
  3. قم بإيقاف تشغيل شريط التمرير الذي يقول التحديثات أسفل قسم التنزيلات التلقائية وإيقاف التحديث التلقائي لكل من:
  • Music
  • Apps
  • Books
  • Updates
  • Use Cellular Data

الآن ، لن يتم تحديث أي من التطبيقات تلقائيا وأيضا سيتم ايقاف تحميل التطبيقات عن طريق الأنترنت في الشريحة، التطبيقات التي حجمها اقل من 250 MB، والتحديثات الهوائية للنظام. إذا أردت تحديث التطبيقات يمكنك ذلك يدويا عن طريق الانتقال إلى متجر التطبيقات فقط.

على الرغم من عدم وجود إعداد تحديث لكل تطبيق ، بمجرد تعطيل التحديث التلقائي ، ستحتاج جميع التطبيقات الموجودة على جهاز iPhone إلى تحديث يدوي حتى تقوم بتشغيله مرة أخرى. لذلك ، سواء كان ذلك لبضع تطبيقات أو ربما لبضعة أخرى ، فإنك تفقد التحديثات التلقائية لتطبيقات أخرى ، ما يمكنك فعله هو تحديثها يدويا.

أعد تشغيله مرة أخرى باستخدام شريط تمرير التحديثات نفسه في الإعدادات > iTunes & App Store إذا كنت لا تريد أن تتعب بتحديث كل تطبيق على حدة. للمزيد من المعلومات.

هذا كل شيء الآن ، إذا كنت لا تريد تثبيت التطبيقات مرة أخرى ، فاستخدم ميزة Screen Time في iPhone ، فيمكن أن تساعدك في منع التطبيقات من التثبيت ، وتعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق ، وتسمح لك بحظر مواقع ويب معينة في Safari. بمساعدة Screen Time ، يمكنك حظر التطبيق عن طريق الحد من استخدام التطبيق على الهاتف.

إن عملية التحديث التلقائي في حالة الإنترنت غير المحدود مريحة ولن تحتاج من الكشف الدوري عن التحديثات ، بالإضافة إلى ميزة التنزيل التلقائي عندما يكون حسابك على Apple مرتبطا بأكثر من جهاز تغنيك عن عملية تكرار الخطوات في كل جهاز على حدة ، لذلك إذا كان لديك إنترنت غير محدود ، اترك التحديثات كما هي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-