كيفية إنشاء استطلاع رأي على تطبيق تيليجرام بسهولة 2024

كيفية عمل استطلاع على التليجرام

كيفية إنشاء استطلاع رأي على تطبيق تيليجرام بسهولة 2024




 يعد Telegram واحد من تطبيقات المراسلة الفورية المشهورة وأحد أفضل التطبيقات للتواصل مع الأصدقاء والعائلة. وبصرف النظر عن الاتصالات، يوفر تيليجرام أيضا ميزات مثل مشاركة الملفات وإنشاء القنوات وما إلى ذلك.

إحدى الميزات المفيدة جدا في Telegram هي القدرة على إنشاء استطلاعات الرأي. تلعب الاستطلاعات دورا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات المراسلة الفورية لأنها تجذب المتابعين وأعضاء المجموعة والأصدقاء. يمكنك إنشاء استطلاعات الرأي لطلب التعليقات حول مواضيع معينة.

يتيح لك Telegram إنشاء استطلاعات رأي في مجموعات أو قنوات. عندما تقوم بإنشاء استطلاع في مجموعة أو قناة Telegram، يمكن للمشاركين التصويت بشكل مجهول. لذا، إذا كان لديك مجموعة أو قناة نشطة على Telegram وتبحث عن خيار للحصول على تعليقات من المستخدمين حول أشياء معينة، فاستمر في قراءة المقالة.


كيفية إنشاء استطلاع على تيليجرام:

توضح هذه المقالة ميزة الاستطلاع في تيليجرام وكيفية إنشاء استطلاع رأي في مجموعة أو قناة تيليجرام. لذلك، دون مزيد من اللغط، دعونا نتعرف على كيفية إنشاء استطلاع رأي على تطبيق تيليجرام على الهاتف المحمول.


كيفية إنشاء استطلاع رأي على تيليجرام:

إذا كنت تستخدم تطبيق تيليجرام لنظام Android أو iPhone، فستحتاج إلى اتباع هذه الخطوات البسيطة لإنشاء استطلاع في مجموعة أو قناة. ما عليك سوى اتباع الخطوات البسيطة المشتركة أدناه.

  1. أولا، افتح تطبيق Telegram على جهاز الاندرويد أو الايفون الخاص بك.
  2. عند فتح تطبيق التيليجرام، افتح المجموعة أو القناة التي تريد إنشاء استطلاع فيها.
  3. عند فتح المجموعة/القناة، اضغط على أيقونة مشبك الورق في حقل الدردشة.
  4. في القائمة التي تظهر، حدد استطلاع.
  5. الآن، أنت بحاجة إلى إدخال خيارات سؤال الاستطلاع والإجابة.
  6. في الإعدادات، يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد تمكين التصويت المجهول أو قبول إجابات متعددة. حدد اختياراتك واضغط على "إنشاء".
هذا كل شيء. هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها استطلاع رأي بسهولة على قناة أو مجموعة تيليجرامعبر تطبيق الهاتف المحمول.


مقال قد يعجبك: واتساب يتيح للمستخدمين تثبيت الرسائل في الدردشات ، إليك كيفية استخدامها.

تعليقات