افضل تطبيقات التصميم للآيفون 2024

يهتم العديد من المشتغلين بمجال التصميم للفيديوهات بالتعرف على افضل تطبيقات التصميم للايفون والتي تقدم الكثير من المميزات التي يحتاجها المصمم، كما أنها تتيح للمصممين المبتدئين معرفة أساسيات هذا العمل، وذلك حتى يتم بشكل تتوفر فيه الاحترافية، وفيما يلي نقدم باقة من أكثر تلك التطبيقات المتميزة، والتي لها دور في إنتاج أفضل تصميمات الفيديوهات بكل سلاسة، وبأقل وقت ممكن، كما أنها من بين أفضل الأدوات التي تتيح للمصمم المبتدئ معرفة أبرز أدوات تحرير الفيديوهات بشكل مبسط.

افضل تطبيقات التصميم للآيفون 2023

 
افضل تطبيقات التصميم للايفون

توجد مجموعة من التطبيقات التي تم تطويرها لكي تكون مساعدة لمختلف مصممي الفيديوهات لإنتاج أفضل فيديو معدل، وبأفضل جودة ووفق أحدث التقنيات، بالإضافة إلى أن العمل على مثل تلك التطبيقات يقدم للمصمم أفضل أدوات التصميم، والتي تيسر للمصمم العمل بشكل كبير، وفيما يلي باقة مختارة ومنوعة من هذه التطبيقات المثالية في عمل الفيديوهات.

QUIK FOR MOBILE

أحد التطبيقات الهامة التي تسهل الكثير على الراغبين في تصميم الفيديوهات، ويمتلك التطبيق عدد من المميزات الأساسية، والتي نذكرها على هذا النحو الآتي:

  • Quik هو البرنامج المحرر الأول لمقاطع الفيديو، وقد تم تطويره من قبل GoPro، ويعتبر من التطبيقات المتوافقة مع كافة المقاطع المصورة بكاميرات الآيفون.
  • يأتي هذا  التطبيق بعدد من الميزات لتحرير متقدم مثل تعديل الكشف التلقائي لمستوى الصوت، كما تم تطويره وتزويده بوضع تصوير الحركة.
  • باستخدام تطبيق Quik من الممكن القص الاحترافي لمختلف مقاطع الفيديو، وكذلك يمكن إعادة ترتيبها ثم تكبيرها، وإجراء تصغير، أو تدوير لها. 
  • يمكنك استخدام الأداة Smart Cut والتي تعمل بصفة أساسية على قطع مختلف مقاطع الفيديو التي تم تصميمها.
  • يمكنك تحميل التطبيق  Quik بشكل مجاني وعبر متجر آبل ستور، وهو الخيار الأفضل لكل صناع الأفلام.

لتحميل التطبيق 

اضغط هنا

FINAL CUT PRO

ومن المعلومات التي يجب أن يعرفها المقبلين على استخدام هذا التطبيق ما يلي:

  • التطبيق الشهير ومحرر الفيديوهات المثالي فاينل كت برو  عبارة عن  برنامج لتصميم الفيديوهات، ويعد واحد من أشهر تطبيقات تحرير الفيديو المتقدمة.
  • تم تصميمه لمستخدمي MacOS، كما يعد هذا التطبيق من برامج تحرير الفيديو القوية للقيام بأعمال تصميم الفيديوهات الاحترافية، المزودة بأقوى التأثيرات الإضافية.
  • يحتوي التطبيق بصفة أساسية على عدد كبير من الأدوات الاحترافية، وتلك الأدوات هي التي تجعله محرر قوي للفيديوهات.
  • تلك الأدوات من بينها أداة تحرير الصوت المتقدمة، وتحرير بنسبة  360 درجة لكل ما يتواجد بالواقع الافتراضي، وأدوات عمل الرسومات المتحركة، وأداة تحرير الألوان المتقدمة.
  • من الممكن إتمام تجربة البرنامج Final Cut Pro بشكل مجاني ذلك مدة حوالي 90 يوم.

لتحميل التطبيق 

اضغط هنا

ADOBE PREMIERE RUSH FOR VIDEO

تم تصميم هذا التطبيق خصيصًا لمختلف المستخدمين من الراغبين في الحصول على تصميم فيديو بدرجة عالية من الجودة والدقة، ومن المعلومات الأساسية حول هذا التطبيق ما يلي:

  • يعرض التطبيق Premiere Rush مختلف الأصول الرقمية وفق ترتيب زمني، ومن ناحية اليسار وحتى اليمين.
  •  التنقل بلوحة معلومات التطبيق Rush يعد من الأمور اليسيرة للغاية، كما يمكن القيام به بالكثير من الأوقات دون اتباع أي تعليمات. 
  • تتوفر فيه الكثير من أدوات القص والتقطيع، وأدوات التحرير بصفة عامة للفيديو، وهو ما يحتاجه مختلف منشئي الفيديوهات

لتحميل التطبيق 

اضغط هنا

تطبيق LUMAFUSION

بالإضافة إلى أنه يعتبر من التطبيقات المميزة في التحرير، فهو أيضًا محقق للمركز رقم 21 ما بين تطبيقات تعديل الصور والفيديو، كما أن هذا التطبيق  من الأدوات الموفرة للعديد من المميزات المتقدمة، والتي تجعل أمر إنشاء محتوى الفيديو بمستوى عالي الجودة من خلال استعمال جهاز الآيفون الخاص بك.

أصلح ألوان لقطاتك من خلال استخدام Luma Fusion فهو من ضمن أفضل برامج تحرير الفيديو القادر أيضًا على أن يصحيح ألوان لقطاتك بشكل كامل، والتخلص من أي تشوهات، كما يتوفر من خلاله عمل المعاينة لمقطع الفيديو، وذلك من أجل التحقق من إتمام مختلف التغييرات، والتعديلات المطلوبة بالمقطع.

لتحميل التطبيق 

اضغط هنا

IMOVIE

 من بين الخيارات الأكثر شيوعًا كأقوى أنواع تطبيقات تصاميم الفيديو المجانية المتميزة بامتلاك أقوى الأدوات السهلة والتي تمكن من تحرير الفيديو، وإجرء القص والتدوير ولتقطيع للفيديو للوصول لأفضل مستوى احترافي لمقطع الفيديو المصمم، الجدير بالذكر أن هذا التطبيق ملائم للغاية بالنسبة للمبتدئين في تصميم الفيديوهات.

عن طريق iMovie ، من الممكن إضافة الشعارات المخصصة، كما توجد ميزة الكتابة والتحرير على الفيديو مثل تدوين أسماء فريق عمل، كما يمكنك أن تصل إلى نحو عشرة مرشحات، أو عدد ثماني سمات حتى تقوم بالمفاضلة من بينها، كما أن أبرز مميزاته التي لاحظها الكثير من المستخدمين هي وجود مجموعة من أنواع المؤثرات الصوتية، والتأثيرات الموسيقية المنتقاة.

لتحميل التطبيق 

اضغط هنا

FILMMAKER PRO VIDEO EDITOR

استخدم الآن خيار ممتاز من الممكن أن يساعد بشكل كبير في إنجاز مهمة عاجلة لإنشاء فيديو معدل خالي من الأخطاء، محتوي على أفضل التأثيرات، مع أقوى تصحيح للألوان من خلال استعمال إعدادات وأدوات التطبيق FILMMAKER PRO VIDEO EDITOR، والتي تجعله من بين تطبيقات إنشاء وتحرير الفيديو الأكثر تكاملًا.

يوفر هذا التطبيق ميزة رائعة وهي المقدرة على إتمام تبديل خلفية شاشة ما بكل سهولة وخلال وقت وجيز، وبواسطة نقرات فقط، فضلًا عن توفر ميزة إتاحة خاصية  تحرير مقطع الفيديو مع ضبط جيد لمستوى التدرج اللوني، والقدرة على الموازنة بين درجة اللون الأبيض، ودرجة التشبع، مع توفر ميزة استكمال عدد 30 خيارًا من بين المرشحات وكافة الانتقالات.

لتحميل التطبيق 

اضغط هنا

صانع مقاطع الفيديو SPLICE

أحد التطبيقات البارزة لتصميم وتحرير الفيديوهات، فهو من التطبيقات الملائمة للمبتدئين، والمحترفين، ويملك أدوات متوفرة على واجهته البسيطة، والتي من خلالها يكون التعامل يسير مع التطبيق، ولا سيما وأنه يعتبر من البرامج ذات القدرة على إنشاء الفيديوهات التي يمكن مشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي، فقد تم تطويره بشكل خاص ليكون ملائم لمنصات السوشيال ميديا، حيث أن إنتاج الفيديو عن طريقة يجعله بمواصفات تتلائم مع مشاركته عبر تلك المنصات.

الجدير بالذكر أنه يعتبر من أبرز التطبيقات المصممة للفيديوهات، والمتاح بشكل مجاني تمامًا لكافة المستخدمين بتحميله عبر المتجر آبل ستور، وله الكثير من المميزات الإضافية التي تتعلق بإمكانية إضافة مؤثر صوتي يناسب مقطع الفيديو المطلوب تصميمه، فهو يتيح لكل المستخدمين مكتبة صوتية كاملة تعمل على إمدادهم بالمؤثر الصوتي المطلوب، مع إمكانية التعديل على مستوى ونقاء صوت المؤثر بكل سهولة، كما يعمل على توفير خاصية مميزة وهي iTunes لاختيار أجود المؤثرات الصوتية الموسيقية، وهي مكتبة إلكترونية مبرمجة، وليس في استخدامها أي انتهاك لحقوق النشر.

لتحميل التطبيق 

اضغط هنا

أمامك الآن باقة من أفضل تطبيقات التصميم للايفون وتوفر الخيارات المتعددة هو ما يجعلك تختار أيٍ منها وفق احتياجاتك أنت، وبناء على متطلبات عملك، وما يمكن أن يقدمه لك كل تطبيق تم توضيحه فيما مضى من السطور السابقة، والتي تقدم لك مراجعة كاملة تشمل كل ما يساعد في إنجازه كل تطبيق من ناحية تصميم الفيديو، وكذلك التعديل عليه، ولن يتبقى سوى قرار اختيارك لبدء تحميل ما تراه الأفضل بالنسبةِ لك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-