طريقة انشاء حساب تويتر برقم الهاتف أو بدونه على الايفون أو الايباد

إنشاء حساب تويتر جديد

طريقة انشاء حساب تويتر برقم الهاتف أو بدونه على الايفون أو الايباد





 في كل يوم ، يرسل الناس الملايين من التغريدات. يبلغ عدد الجمهور النشط يوميا لهذه المنصة الاجتماعية 192 مليون مستخدم. لتبسيط محتوى تويتر الخاص بك بشكل أفضل ، قد ترغب في إنشاء حساب تويتر خاص بك. إليك في هذا المقال الخطوات السهلة لإنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف.

على منصة تويتر ، لكل مستخدم الحق في إنشاء ما يصل إلى 5 حسابات. تأتي هذه الفرصة في متناول اليد لأولئك الذين يريدون فصل تغريداتهم الخاصة والتجارية. بعد إنشاء حساب تويتر خاص بك، يمكنك بسهولة متابعة الأشخاص المهتم بمعرفة أخبارهم أو نشر الصور والفيديوهات المفيدة أو مشاركة الروابط الخاصة بموقعك أو مدونتك مثلا.

يتطلب انشاء حساب تويتر بضع خطوات بسيطة لكي تتمكن من الوصول إلى تويتر وتصفحه. إليك الخطوات السهلة لإنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف. يعد إنشاء حساب تويتر للاستخدام الشخصي أو التجاري عملية سهلة - على الرغم من أنها قد تبدو شاقة في البداية.

يوفر تويتر معالج التسجيل والإعداد لإرشادك خلال كل خطوة يجب إكمالها. يمكنك حتى تخطي بعض الأقسام والعودة إليها لاحقا.


كيفية انشاء حساب في تويتر على الايفون:

1. في المرحلة الأولى قم تحميل تطبيق تويتر للايفون من خلال متجر اب ستور.

2. في المربحة الثانية افتح تطبيق تويتر واضغط على المتابعة باستخدام Apple.

3. في المرحلة الثالثة حيث ستظهر لك الشاشة الرئيسية لإنشاء حساب تويتر أو تسجيل الدخول، إختر منها إنشاء حسابك.

4. في المرحلة الرابعة حدد خيار التسجيل الذي تريد استخدامه. يمكنك استخدام رقم هاتفك / بريدك الإلكتروني أو حساب جوجل الخاص بك. كما يمكنك استخدام معرف Apple الخاص بك لتسجيل الدخول إلى توبتر. (هذا خيار إضافي لمستخدمي Mac و iPhone و iPad).



تويتر انشاء حساب


5. في المرحلة الخامسة قم بإدخال اسمك في تويتر، واختر طريقة تسجيل مناسبة لك من خلال بريد إلكتروني أو رقم هاتف، وقم بإدخال تاريخ الميلاد الخاص بك.

6. بعد ذلك حدد التالي. واختر ما إذا كنت تريد أن يتمكن الأشخاص من العثور عليك عبر رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني ، وما إذا كنت تريد تلقي رسائل بريد إلكتروني حول تويتر ، وما إذا كنت ترغب في تلقي إعلانات مخصصة أثناء استخدامك تويتر. كما أنه لا يتعين عليك الاشتراك في أي من هذه إذا كنت لا ترغب في ذلك. إنه اختياري تماما. للمزيد من المعلومات

7. بعد ذلك حدد التالي. ثم تأكد من إدخال التفاصيل الخاصة بك بشكل صحيح ، ثم حدد تسجيل.

8. انتظر حتى يتم إرسال رمز التحقق إلى رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني الذي أدخلته.

9. بعد إرسال رمز التحقق قم بإدخاله في الخانة المخصص له كما في الصورة. لاحظ أن صلاحية الرموز تنتهي بعد ساعتين. تحقق من بريدك الإلكتروني أو رسائلك وأكمل هذه الخطوة قبل ذلك الحين.


انشاء حساب على تويتر


10. حدد التالي. أدخل كلمة مرور وتأكد من أن كلمة مرورك آمنة يصعب تخمينها، ثم حدد التالي.


إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف


11. بعد قيامك بعملية التسجيل للحصول على حساب تويتر، ستتمثل الخطوة التالية في إعداد حسابك باتباع الخطوات الواردة أدناه:

12. بعد ذلك قم بتخصيص ملفك الشخصيّ، بما في ذلك اختيار صورة الملف الشخصي والعنوان ثم حدد التالي. ثم قم بإضافة نبذة تعريفية ثم حدد التالي. ثم اختر اسم مستخدم خاص بك على تويتر، حيث يوضح لك إذا كان الاسم متاح أو مستخدم من قبل أشخاص آخرون، ويقدم لك إقتراحات قد تفيدك.


انشاء حساب في تويتر




13. بعد ذلك سيكون كل شيء سهلا. قم بإعداد يومياتك عن طريق متابعة الموضوعات التي تهتم بها وإذا لم تكن موضوعاتك المفضلة مدرجة ، فابحث عنها عبر شريط البحث أعلى العلامات. ثم حدد التالي.

14. بعد ذلك سيقوم تويتر باقتراح حسابات مشهورة بحسب المنطقة الخاصة بك، لتقوم بالتعرف عليها ومتابعتها إذا أردت. ثم حدد التالي.

تهانينا ! لقد قمت بانشاء حساب تويتر بنجاح، بعذ لك ستظهر صفحة تويتر الرسمية الخاصة بك، يمكنك الآن التغريد والتصفح والمشاركة وغير ذلك بما يتناسب مع استخداماتك.

هل يمكنني انشاء حساب تويتر دون استخدام أي رقم هاتف؟

نعم يمكنك ذلك. يمكن للفرد أن يقوم بإنشاء حساب تويتر دون أن يستخدم أي رقم هاتف، ولكن يجب توفير البريد الإلكتروني، يجب عدم نسيان ذلك البريد، ويكون الحساب مفعلا لكي يتم إرسال رمز التحقق على البريد الإلكتروني الذي قمت بإدخاله لاستكمال عملية إنشاء الحساب الخاص بك بدون مشاكل. والطريقة لفعل ذلك هي نفسها التي تم القيام بها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-