كيفية قفل الصور في الايفون بدون برامج على iOS 16

كيف اقفل الصور في الايفون

كيفية قفل الصور في الايفون بدون برامج على iOS 16



في الإصدارات السابقة ، إن وضع صورة في الألبوم المخفي أو الألبوم المحذوف مؤخرا يعني فقط أنه لا يمكن رؤيتها في مكتبة الصور الرئيسية. ستتاح لأي شخص لديه حق الوصول إلى تطبيق الصور الخاص بك فرصة لرؤية هذين الألبومين وعرض الصور بداخله ، سواء كانت غير ذلك مقصودا أو مقصودا.

الآن ، تغيرت الأمور. تعمل ميزة قفل الصور للايفون في نظام التشغيل iOS 16 تلقائيا على تأمين الألبوم المخفي والألبوم المحذوف مؤخرا. يتطلب هذان الألبومان Face ID أو Touch ID من أجل الوصول. لا أحد يستطيع فتح هذين الألبومين سواك أنت فقط، سنتحدث في هذا المقال عن كيفية قفل الصور في الايفون في نظام التشغيل iOS 16.

مما يضمن لك أن الصور التي قمت بحذفها أو الصور التي قمت بتمييزها على أنها مخفية لن يراها الآخرون. حتى إذا حصل شخص آخر على هاتفك غير المؤمّن ، فلن يتمكن من فتح هذه الألبومات دون مزيد من المصادقة.


هل يمكن لنظام iOS 16 قفل الصور على الايفون ؟

يتم تخزين الصور الملتقطة بالكاميرا أو المحفوظة من الإنترنت في ألبوم Recents. إذا كنت لا تريد ظهور صور معينة في مكتبتك ، فيمكنك اختيار إخفاءها أو إزالتها مؤقتا. سيتم نقل الصور المخفية إلى الألبوم المخفي ، وسيتم نقل الصور المحذوفة إلى الألبوم المحذوف مؤخرا. بهذه الطريقة تختفي من ألبوم Recents.

ومع ذلك ، تظهر الألبومات المخفية والمحذوفة مؤخرًا في تطبيق الصور ، ويمكن لأي شخص لديه إمكانية الوصول إلى هاتفك غير المؤمّن التحقق من الصور المخفية أو المحذوفة. بالإضافة إلى ذلك ، ستظهر الصور المخفية في برامج الصور في تطبيقات الجهات الخارجية.

لحسن الحظ ، مع تحديث iOS 16 ، يمكن لشركة ابل أخيرا قفل الألبومات المخفية والمحذوفة مؤخرا ، والتأكد من عدم رؤيتها بدون Face ID أو Touch ID ، مما يتيح لك حماية صورك المحمية باستخدام Touch ID أو Face ID. من أجل تلبية هذا الطلب ، تقدم الشركات المصنعة المنافسة مثل سامسونج تطبيقات Secret Folder كتطبيقات قياسية. مع نظام التشغيل iOS 16 ، قامت Apple أخيرا بملء فجوة الميزات.


كيف اقفل الصور في الايفون بدون برنامج:

بعد تحديث هاتفك الايفون إلى iOS 16 ، لن تضطر إلى فعل أي شيء وسيتم قفل الألبومات المخفية والمحذوفة مؤخرا افتراضيا. إذا كنت قد قمت بالتحديث إلى iOS 16 ولكنك وجدت أن ألبومين غير مقفلين ، فيمكنك الانتقال إلى تطبيق الإعدادات لتمكين هذه الميزة.

إليك خطوات قفل ألبوم الصور المخفي على نظام التشغيل iOS 16:

1. قم بلانتقال إلى تطبيق الإعدادات على هاتفك الايفون.

2. تأكد من تعيين Face ID أو Touch ID ، وإلا فلن تتمكن من قفل الصور في iOS 16.

3. انتقل إلى تطبيق الإعدادات انقر على خيار الصور.


إخفاء الصور في الايفون


4. قم بتشغيل زر التبديل إلى استخدام Face ID أو استخدام Touch ID كما في الصورة.


قفل الصور في الايفون بدون برنامج



لحماية خصوصيتك بشكل أفضل ، يمكنك إيقاف تشغيل إظهار الألبوم المخفي. بهذه الطريقة ، لن يظهر الألبوم المخفي في تطبيق الصور.

5. بعد ذلك ، انتقل إلى تطبيق الصور.سترى رمز القفل على الألبومات المخفية والمحذوفة مؤخرا.

قفل الصور للايفون


6. عند النقر على الألبوم ، سيطلب Face ID أو Touch ID لفتحه. إذا فشلت المصادقة البيومترية ، فستظهر مطالبة بإدخال كلمة مرور.


قفل الصور في الايفون



هذا كل شيء عن قفل الصور في الايفون. يقوم نظام التشغيل iOS 16 تلقائيا بقفل الألبومات المخفية والمحذوفة مؤخرا باستخدام Face ID أو Touch ID. لا أحد يستطيع رؤية الصور في هذين الألبومين سواك. بالإضافة إلى ذلك ، لديك خيار إخفاء الألبوم المخفي.

iOS 16 هو إصدار ضخم بميزات جديدة. ميزة أخرى مفيدة هي الكشف عن التكرارات. بحيث يمكنك الانتقال إلى الألبوم المكرر لحذف الصور ومقاطع الفيديو المكررة لتحرير مساحة.

مقال ذو صلة: طريقة فتح قفل شاشة الايفون بنقرة واحدة وبسهولة إذا نسيت الرقم السري.


حسنا وبهذه الطريقة يمكنك قفل الصور في الايفون في iOS 16. نأمل أن تكون قد وجدت هذه المقالة مفيدة. إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات ، فلا تتردد في إخبارنا في قسم التعليقات أدناه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-