افضل تطبيق لتحويل صيغ الفيديو للايفون 2023

يوفر لك افضل تطبيق تحويل صيغ الفيديو للايفون أقوى الوظائف والخصائص التي من الممكن أن تتم من خلالها معالجة مختلف صيغ الفيديوهات التي تختلف من حيث خصائصها، ومن خلال ما يلي في التقرير القادم نتعرف على أفضل مجموعة من التطبيقات الأساسية المتعامِلة بشكل احترافي مع كل أنواع الفيديوهات التي يحتاج المستخدم إلى تحويلها لمقطع بتنسيق محدد مناسب متوافق مع نظام التشغيل آي أو إس الخاص بالآيفون.

افضل تطبيق تحويل صيغ الفيديو للايفون 2023

افضل تطبيق تحويل صيغ الفيديو للايفون

تتوفر باقة مختارة من أكثر التطبيقات التي تتعامل كمحولات فيديوهات متميزة، ويسهل التعامل عليها من خلال نظام تشغيل هاتف الآيفون، وفيما يلي أهم المعلومات عن أفضل تطبيق تحويل صيغ الفيديو للايفون مناسب لنظام ios.

تطبيق iConv 

هو افضل تطبيق تحويل صيغ الفيديو للايفون يعمل على تنظيم العمل على تنسيق الفيديو ومختلف عناصره، وتنسيق كل مفرداته وعناصره، وذلك بما يتوافق مع نظام تشغيل الهاتف، مع توفير أفضل أداة لضغط الفيديو، ومن أهم إيجابيات هذا التطبيق ما يلي في النقاط القادمة:

  • تشمل الإيجابيات في هذا التطبيق إمكانية تحويل عدد من المقاطع للفيديوهات دفعة واحدة على iPhone بنقرة زر، وفي أقل وقت ممكن.
  • من الممكن للمستخدم القيام بمعاينة المقاطع إطارًا وراء الآخر، وهو ما يتم وفق نظام سلس.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

تطبيق Video Converter

من أشهر التطبيقات المتميزة والتي تعمل على تحويل كل أنواع مقاطع الفيديو، وذلك من خلال العمل على مختلف الصيغ المتاحة للفيديوهات، وبالإمكان التعامل مع الفيديوهات من خلال هذا التطبيق، والذي يقدم للمستخدم تلك المميزات الآتية:

  • من اقوى محولات الفيديوهات وفق النسق الصوتي وتنسيق الصور المناسب للعرض على هواتف الآيفون.
  • استخدام هذا التطبيق مجاني ومن دون أن تقع على المستخدم أي قيود، كما أن استعماله لا يتطلب خطوة التسجيل عليه مثل أي برنامج آخر.
  • من خلال هذا التطبيق تتوفر حماية كاملة على مستوى جودة مقطع الفيديو.
  • تقديم العديد من الخيارات المخصصة للتشغيل، واستخدام كل الأدوات الخاصة به بمنتهى السهولة.
  • تطبيق بارع في إيجاد تنسيق مناسب لأي صيغة فيديو.
  • يعمل على مختلف إصدارات الهاتف آيفون.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

تطبيق vidmore

يعتبر من بين الباقة المختارة من التطبيقات التي تحمل أفضل خصائص تحويل الفيديوهات المتميزة، ويتعامل وفق تنسيقات ملائمة لأنظمة تشغيل الهواتف الصادرة عبر شركة آبل، وفيما يلي سمات تمتاز بها أدوات وأعمال هذا التطبيق المميزة:

  • محول فيديوهات وضاغط ممتاز لأي مقطع فيديو.
  • عمل عرض مسبق للمستخدم، ومعاينة كاملة لما سيقوم به التطبيق في تحرير وتحويل الفيديو.
  • تطبيق فvidmore من أبرز محولات الفيديوهات التي تسمح بقدر غير محدود من التنسيقات المتميزة لصيغة الفيديو المعدل، مع تبسيط ممتاز لجميع خطوات عملية التحويل.
  • متاح على الآيفون، بالإضافة لكونه ملائم لأنظمة تشغيل الويندوز 7، 8، 10.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

تطبيق hand brake

إنه برنامج hand brake المتميز أحد أهم وأبرز الخيارات اليسيرة المتاحة بين يديك من هذا الدليل الكامل المعروض في تلك السطور التي توضح كل المعلومات الخاصة بالتطبيقات المحولة لصيغ الفيديوهات، وهذا التطبيق بالتحديد جدير بعمل تلك المهام الآتية:

  • تحويل للفيديوهات بشكل منسق وسريع، وبدون أي تعطيلات.
  • العمل على هذا التطبيق متاح بالمجان.
  • من الممكن أن تتم إضافة مجموعة من الفيديوهات المتعددة، ووضعها ضمن قائمة الانتظار الخاصة بالفيديوهات التي سيتم تحويلها.
  • توفر عدد كبير من الخيارات الخاصة بالتحويل.
  • تقديم واجهة تطبيق يسيرة، وممتلئة بالأدوات التي تيسر تحويل الفيديو وفق التنسيق المطلوب.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

تطبيق free make video

يتيح عدة طرق مبسطة يتم من خلالها تحويل الفيديو بمنتهى السهولة، وحال كان هذا الفيديو بأي صيغة متوفرة، فستكون الأداة المناسبة في التطبيق متاحة بين يديك للتحويل السريع للفيديو، وفيما يلي معلومات حول التطبيق:

  • يتيح التطبيق تحويل مقطع الفيديو بأفضل جودة، وبالتنسيق المناسب المتلائم مع الهاتف الآيفون.
  • هذا البرنامج داعم بشكل كامل لجميع التنسيقات الرئيسية الخاصة بالفيديوهات.
  • يعمل على تخصيص جميع الخيارات الأساسية التي يوفرها التطبيق.
  • يعتبر من التطبيقات السلسلة، وأدواته متاحة لكافة المستخدمين من المبتدئين، كما يتمتع بواجهة بسيطة من السهل التعامل من خلالها وتحويل الفيديوهات بدون عناء.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

تطبيق iphone video

من التطبيقات المهمة التي تعمل كمحول فيديو ممتاز، له القدرة على أن يتعامل مع أكثر من مقطع في آنٍ وحد، ولا يتطلب تشغيله تحميل مدفوع على نظام آي أو إس، حيث أن تحميله متاح من خلال متجر آب ستور بالمجان لكل المستخدمين.

من بين إيجابيات التحميل لهذا التطبيق ما يلي في النقاط القادمة:

  • من التطبيقات التي لها القدرة على تحويل الفيديو لتنسيقات متوافقة مع عمل هاتف الآيفون.
  • تحويل أي مقطع فيديو محلي، أو أي فيديو عن طريق الإنترنت.
  • دعم مختلف تنسيقات الفيديو واسعة النطاق.
  • من الممكن من خلال التطبيق إجراء مشاركة سريعة على منصات السوشيال ميديا للفيديو الذي تم تحويله.
  • محول فيديو ممتاز يحول أي مقطع فيديو بدون أن يؤثر سلبًا على جودة تشغيل الفيديو.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

محول الفيديو videc

من البرامج المتميزة في تحويل الفيديو بمنتهى السهولة لصيغة تتعامل بشكل سلس وبسيط مع نظام التشغيل التابع لأجهزة الآيفون، كما أنه من محولات الفيديوهات السريعة في عملها، ويقوم بالتعامل الفوري مع أكثر من فيديو في نفس الوقت، بالإضافة إلى كونه من التطبيقات التي لها ميزة امتلاك تطبيقات مخصصة وشاملة، مع توفر أدوات المكافأة.

يعمل هذا البرنامج على تحويل الفيديو تنسيقات تكون متوافقة بشكل كامل مع التنسيقات الآتية mb4, mp3, mov، كما أنه من التطبيقات التي تمتلك خيارات ممتازة لجعل الفيديو في أحسن مستوى من الجودة، وذي تنسيق متلائم مع عمل الجهاز، مع إمكانية مشاركة نتيجة التطبيق مع أي تطبيق آخر.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

محول الفيديوهات m converter

من محولات الفيديو الرئيسية الملائمة للعمل على نظام تشغيل الآيفون، يمتلك الكثير من المميزات، وله العديد من السمات التي تجعله من التطبيقات المحولة الفريدة للتطبيق، كما أنه ممتلك مجموعة من الأوامر المخصصة الرئيسية لإجراء تحويل سريع للفيديو، ومن خلال واجهة التطبيق تستطيع تحويل الفيديو وتحريره أيضًا

يتناسب هذا المحول في التعامل مع كافة أنواع مقاطع الفيديو بصيغه المختلفة، وذلك لكونه من بين أبرز البرامج التي تحول للتنسيقات الآتية: dvix, mp4, vob, asf ,flv فضلًا عن كونه برنامج سريع في تحميله وتشغيله.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

تطبيق free make cinverter  

من التطبيقات التي تعمل كمحول فيديو بجودة عالية، كما أن يدعم مختلف تنسيقات الفيديوهات الرئيسية، مع وجود تخصيص لجميع الخيارات الأساسية، ولكنه يحول الفيديو فقط، ولا يقوم بعملية التحرير عليه.

بالإضافة إلى أن التطبيق يعمل على تسجيل مقطع الفيديو الذي أجريت له عملية التحويل، مع إمكانية فتح أي مقطع فيديو تم تحويله على أي منصة أخرى، ومشاركة تلك الفيديوهات بحيث تكون محتفظة بجودتها العالية.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

تعمل تطبيقات تحويل صيغ الفيديو  على جعل أنواع مقاطع الفيديوهات منسقة بالتنسيق الذي يتلاءم مع نظام التشغيل المعتمد لهواتف الآيفون ios، وتعتبر المقاطع الخاصة بالفيديوهات في حاجة دومًا إلى تطوير وتنسيق وتحديث يتلاءم مع الهواتف وتحديثاتها المتتالية، وذلك من خلال استعمال واحد من محولات الفيديو سالفة الذكر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-