تنزيل خلفيات ماك بوك برو الرسمية الجديدة بدقة عالية للكمبيوتر والموبايل

خلفيات ماك بوك 4k

تنزيل خلفيات ماك بوك برو الرسمية الجديدة بدقة عالية للكمبيوتر والموبايل




 أطلقت أبل طرازات ماك بوك برو الجديدة إلى جانب M2 Mac mini في بيان صحفي في 17 يناير. يتم تشغيل MacBook Pro 2023 الجديد بواسطة معالجات M2 Pro و M2 Max الجديدة. كما توقعنا ، يأتي جهاز الماك بوك الجديد بخلفيات رائعة. لحسن الحظ تم العثور على خلفياتها الأصلية. يمكنك تنزيل خلفيات ماك بوك برو بدقة عالية لهاتفك بكل سهولة.


بعض مميزات ماك بوك برو 2023:

عندما يتم إطلاق جهاز أبل ، فإن الإثارة ليست فقط للجهاز نفسه ولكن أيضا للخلفيات المضمنة في الجهاز. تشتهر أبل بتضمين خلفيات متميزة على جميع أجهزتها. و ماك بوك برو 2023 الجديد ليس استثناء. مجموعة خلفيات ماك بوك برو ليست ضخمة ولكنها جيدة بما يكفي لما هي عليه. يحتوي الجهاز على خلفيتين جديدتين. كما هو الحال دائما ، كلاهما لهما نفس التصميم ومع مجموعات ألوان مختلفة. يمكنك العثور على مواد مثل التشابه على خلفيات ماك بوك برو 2023.

تشتمل كذلك طرز MacBook Pro 2023 الجديدة أيضا على بعض التحسينات الأخرى أيضا. تم تحديث منفذ HDMI إلى معيار HDMI 2.1 ، والذي يوفر دعما لشاشات 8K حتى 60 هرتز وشاشات 4K حتى 240 هرتز. ولأول مرة ، يوفر ماك بوك برو الآن اتصال Wi-Fi 6E ، والذي تقول شركة أبل إنه يوفر سرعات "تصل إلى ضعف السرعة" كما كانت من قبل.

أيضا أنشأت أبل خلفيات للماك جديدة للترويج للجيل الجديد من ماك بوك برو. تسمى هذه الخلفيات "الشبكة" وهي متوفرة باللون الأخضر والأرجواني. لكل منها نسخته الخاصة من أوضاع الضوء والظلام. الخلفية الخضراء هي الخلفية الافتراضية لجهاز ماك بوك برو الفضي ، بينما اللون الأرجواني هو الخيار الافتراضي لجهاز ماك بوك برو الرمادي.


تنزيل خلفيات ماك بوك برو الرسمية:

تتوفر خلفيات ماك بوك برو بجودة عالية بدقة 6016 × 6016 بكسل.

بمجرد تنزيل خلفيات ماك بوك برو، توجه إلى مجلد التنزيلات، وقم باختيار الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو حاسوبك الشخصي. قم بفك الضغط على الملف المضغوط ثم افتحه. هذا كل شيء.

يمكنك تنزيل خلفيات ماك بوك برو الجديدة بدقة كاملة أدناه. ومن الجدير بالذكر أن هذه خلفيات كاملة بدقة 6K مستخرجة مباشرة من macOS.


تنزيل خلفيات ماك بوك برو من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-