كيفية تنزيل فيديو من تويتر بدون برامج على الايفون

حفظ مقاطع تويتر

كيفية تنزيل فيديو من تويتر بدون برامج على الايفون







 في عالم الهواتف الذكية اليوم ، يفضل الناس مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. لكن مشاهدي مقاطع الفيديو عبر الإنترنت لا يمكنهم في الغالب مشاركة مقاطع الفيديو هذه أو إرسالها للآخرين بسبب خصوصية منصات بث الفيديو. لذلك ، يفضل عشاق الفيديو تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديهم بمساعدة أداة تنزيل الفيديو من تويتر. لذلك ، يمكنهم مشاركة مقاطع الفيديو دون أي متاعب.

يعد موقع SaveAs عبارة عن منصة ممتازة عبر الإنترنت تسهل على مستخدميها تحميل فيديو من تويتر بكل سهولة. موقع تنزيل الفيديو المجاني هذا قادر بشكل كاف على تنزيل مقاطع الفيديو من تويتر دون الحاجة إلى تنزيل أي برامج. لذلك ، يمكن للأشخاص تنزيل مقاطع الفيديو ومشاركتها مع أصدقائهم وأقاربهم وغيرهم.

علاوة على ذلك ، يحتوي هذه الموقع على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. كما أنه يمكن استخدامه دون الخضوع لأية إجراءات صعبة. لذلك ، يحتاج كل محب للفيديو ببساطة إلى اتباع بضع خطوات سهلة لتنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديهم بنفس الجودة.

كيفية تنزيل فيديو من تويتر على الايفون ؟

  1. الصق عنوان URL للفيديو الذي تريد تحميله من تويتر في مربع البحث.
  2. حدد تنسيق الملف والجودة التي تريدها واضغط على زر تنزيل.
  3. انتظر بضع ثوان حتى تكتمل المعالجة وتنزيله على جهازك.

أين يتم حفظ الفيديوهات بعد تنزيلها من تويتر ؟

بعد تنزيل مقاطع تويتر، يتم حفظ مقاطع الفيديو عادة ضمن مجلد التنزيلات ولكن يمكنك استخدام خيار "حفظ باسم" وتغييرها إلى أخرى ، ويمكنك إجراء فحص بسيط على سبيل المثال إذا كنت تستخدم Windows بالضغط على [CTRL J] وإذا كنت تستخدم MAC ، فيمكنك الضغط على [Shift Command J] في المتصفح الخاص بك لعرض سجل التنزيل الخاص بك.

مقال ذو صلة: طريقة نقل محادثات الواتساب الى التيليجرام بدون أي برامج مجانا.

يحتاج المستخدمون ببساطة إلى نسخ رابط الفيديو ولصقه في القسم المتوفر وتحديد جودة الفيديو. بعد ذلك ، سيكون إصدار الفيديو عالي الدقة الذي تم تنزيله جاهزا للمشاهدة والمشاركة في لحظة. أهم شيء في الموقع أنه مجاني تماما.

SaveAs هي أداة مجانية عبر الإنترنت لتنزيل فيديو من تويتر وحفظه على جهازك - يمكن لهذه الأداة حفظ مقاطع تويتر على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة [أجهزة Android و iOS iPhone و iPad و iPod .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-