كيف تستخدم واتساب على ايباد عبر خطوات بسيطة ؟

كيفية استخدام واتس اب للايباد

كيف تستخدم واتساب على ايباد عبر خطوات بسيطة ؟





 يعد واتساب تطبيق مراسلة شائع جدا ويربط أكثر من مليار عضو نشط حول العالم كل يوم. يمكنك مراسلة الأصدقاء أو مجموعات الأصدقاء عبر Wi-Fi أو 4G / 5G.

لكن لسوء الحظ ، واتساب متاح فقط للهواتف الذكية. لا يوجد إصدار من التطبيق لجهاز iPad ، لكن لا تيأس. سيوضح لك هذا المقال التعليمي كيفية استخدام الواتساب على جهاز iPad باستخدام واتساب ويب. تربط الخدمة حساب الواتساب الخاص بك على هاتفك الايفون (أو هاتف الاندرويد) وتنقل رسائلك إلى جهازك iPad حتى تتمكن من إرسال واستقبال الرسائل والصور ومقاطع الفيديو. إنه ليس تطبيق الواتساب الأصلي على الايباد ، ولكنها أفضل طريقة لتشغيل الواتس اب على الايباد الخاص بك.


كيفية استخدام WhatsApp على جهاز iPad:

على الرغم من عدم وجود تطبيق واتساب لجهاز الايباد، إلا أن هناك طرقا يمكنك من خلالها استخدام الواتساب الخاص بك بكل سهواة على جهاز الايباد اللوحي الخاص بك.

اتبع هذه الخطوات لاستخدام الواتساب على جهاز iPad:

1. افتح متصفح Safari على جهاز iPad وتوجه إلى web.whatsapp.com.
2. افتح تطبيق الواتساب على هاتف الايفون الخاص بك.
3. في Whatsapp ، اضغط على الإعدادات.
4. اضغط على الأجهزة المرتبطة.
5. اضغط على ربط جهاز.
6. استخدم هاتف الايفون الخاص بك لمسح رمز الاستجابة السريعة وإقرانه بجهاز الايفون الخاص بك.


مسح الرمز المربع واتس اب


7. الآن تحميل صفحة الويب وعرض جميع رسائل الواتساب الأخيرة ، إلى جانب أي وسائط أو ملاحظات صوتية.
اعلم أن هناك بعض القيود عند استخدام واتساب بهذه الطريقة. الأهم من ذلك ، بخلاف استخدام الخدمة على جهاز الماك أو الكمبيوتر الشخصي ، فإن الإشعارات الواردة من متصفحات الويب غير مدعومة على iOS / iPadOS. لن يتم إشعارك بالرسائل الجديدة.

بصرف النظر عن ذلك وعدد قليل من الأخطاء الصغيرة ، ومع ذلك ، فإن الخدمة سهلة الاستخدام وبديل رائع لمستخدمي الواتساب الحريصين على الوصول إلى الخدمة على iPad.


تسجيل دخول واتساب ويب

واتساب ويب على الايباد:

واتساب ويب هو وسيلة مجانية وسهلة للوصول إلى خدمة واتساب على جهاز الايباد الخاص بك. على الرغم من أنك لن تتلقى إشعارات (كما تفعل عند استخدام الخدمة على جهاز الماك أو الكمبيوتر الشخصي) ، إلا أنها طريقة رائعة للوصول بسهولة إلى رسائلك على جهاز لوحي.

حسنا. كان هذا كل شيء. تعرف على أفضل النصائح والمميزات الرائعة لتطبيق واتس آب لأجهزة الايفون والاندرويد من خلال قراءة: أفضل النصائح والمميزات الرائعة لتطبيق واتس آب لأجهزة الايفون والاندرويد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-