برنامج نقل الملفات من الايفون إلى الكمبيوتر أو العكس لاسلكيا أو عن طريق USB

نقل الملفات من الايفون للكمبيوتر

برنامج نقل الملفات من الايفون إلى الكمبيوتر أو العكس لاسلكيا أو عن طريق USB





 يبحث العديد من المستخدمين عن طريقة لنقل الملفات من الايفون إلى الكمبيوتر الشخصي والعكس صحيح. ربما كحل للتخزين المحدود لجهاز الايفون الخاص بك أو كحل آمن لحالات الطوارئ المحتملة الأخرى. ومع ذلك ، يمكنك العثور على عدد كبير من الخيارات مثل Bluetooth و iTunes ومحركات أقراص USB المحمولة ومخازن سحابية متنوعة للاختيار من بينها. لذلك ، سواء كنت تريد نسخ ملفاتك المهمة احتياطيا مثل المستندات المتعلقة بالعمل ، أو نقل ملفاتك جهازك الايفون إلى الكمبيوتر أو العكس، أو تريد ببساطة نقل رسائل ومرفقات الواتساب أو واتساب للأعمال إلى جهاز ايفون جديد ، فسيساعدك هذا البرنامج في عمل ذلك بكل سهولة.


برنامج iMazing لنقل الملفات من الايفون إلى الكمبيوتر أو العكس:

مع استخدم هاتفك iPhone أو iPad أو iPod لتخزين الملفات. انقل المستندات من وإلى تطبيقاتك المفضلة باستخدام برنامج نقل الملفات iMazing. يعمل على أجهزة الماك والويندوز، لاسلكيا أو سلكيا عبر USB. كل ذلك بدون iCloud أو iTunes.

يمكنك من خلال هذا البرنامج تصفح ونقل الملفات والمستندات بين جهاز الايفون وجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الميزة الجميلة في هذا البرنامج هو أنه يمكنك استخدام جهازك الـ iPhone أو iPod أو iPad كقرص تخزين خارجي. فالتطبيق يتيح لك الدخول إلى الملفات والتحكم بها مباشرة على جهازك. لا حاجة لـ iTunes أو iCloud، ولا حاجة للجيلبريك. يمكنك نقل ملفات العمل والصور والملفات الصوتية من أي كمبيوتر الماك أو الويندوز بأمان تام.

لم تكن إضافة الملفات إلى أجهزة الايفون أو الايباد أسهل من أي وقت مضى. يمكنك توصيل أجهزتك بجهاز كمبيوتر ماك أو ويندوز عبر الواي فاي أو كابل USB. تصفح وانقل الملفات بسرعة من وإلى أي جهاز iOS. يمكنك الآن إرسال فيديو كبير إلى iPad mini ونقل ملفات PDF من هاتفك الايفون في نفس الوقت.


مميزات برنامج نقل الملفات من الكمبيوتر إلى الايفون:

  • حفظ وتصدير وطباعة رسائل الايفون الخاصة بك. الرسائل النصية و MMS و iMessages والمرفقات بأمان مع iMazing.
  • انسخ ملفاتك الصوتية بحرية ذهابا وإيابا بين iPhone و iPad و iPod والكمبيوتر. لا مزيد من مزامنة iTunes.
  • قم بتصدير الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، بدون iCloud أو iTunes. احفظ ملفاتك على جهاز الماك أو الكمبيوتر الشخصي.
  • قم بتخزين بيانات الايفون و الايباد بفضل تقنية فريدة. مع iMazing ، يمكنك إجراء نسخ احتياطي لجهازك بأمان ، حتى لاسلكيا.
  • تنقل بسهولة في نظام ملفات النسخ الاحتياطية الخاصة بـ iTunes مع مستعرض الملفات القوي. اقرأ نسخة iOS الاحتياطية المشفرة وعاين الملفات من iMazing مباشرة. انسخ مجلدات بأكملها إلى سطح المكتب بعملية سحب وإسقاط بسيطة.
  • انقل الملفات والمجلدات بين جهاز الايفون أو الايباد وجهاز الكمبيوتر.
  • احصل على إدارة كاملة لتطبيقات iOS بطريقتك الخاصة. قم بتنزيل تطبيقاتك (.ipa) على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. نسخ احتياطي ونقل بيانات التطبيقات.
  • انسخ جميع جهات الاتصال الخاصة بك مباشرة بين جهاز الايفون وجهاز الماك أو الويندوز
  • قم بالوصول إلى الإشارات المرجعية وقراءة القوائم والمحفوظات وتصديرها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • هل تحتاج إلى نقل الكتب أو ملفات PDF إلى الايفون والايباد؟ أو الاحتفاظ بنسخة آمنة من مكتبة تطبيق الكتب على جهاز الكمبيوتر؟ مع iMazing، لا حاجة لعمليات مزامنة معقدة كما هو الحال في iTunes. يمكنك ببساطة سحب وإسقاط كتبك من تطبيق الكتب إلى جهاز الكمبيوتر وبالعكس.
  • قم بتصدير التقويمات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتنسيق iCal أو Excel أو CSV.
  • الوصول إلى سجلات المكالمات وتصديرها ، وحفظ بريدك الصوتي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • قم بالوصول إلى الملاحظات والمذكرات الصوتية على الايفون وتصديرها.

تحميل برنامج نقل الملفات من الايفون إلى الكمبيوتر:

يمكنك تحميل برنامج iMazing من الموقع الرسمي من الرابط التالي والبدء في تصفح ونقل الملفات والمستندات بين الايفون والماك أو الويندوز الخاص بك. يعمل هذا البرنامج على نظامي الماك و الويندوز ويحتوي على العديد من الميزات القوية بالإضافة إلى الواجهة الجميلة وسهولة الاستخدام.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-