كيفية إزالة الصوت من الفيديو على الايفون باستخدام الواتساب

كيفية إزالة الصوت من الفيديو على الايفون باستخدام الواتساب





 يعد الايفون بالتأكيد جهازا رائعا لتسجيل مقاطع الفيديو والتقاط الصور. يمكنك تسجيل فيديوهات مذهلة من أجهزة الايفون الخاصة بك والتي تتناسب مع مستوى كاميرات DSLR المتميزة.

ومع ذلك ، فإن المشكلة التي يواجهها البعض مع مقاطع الفيديو المسجلة على الايفون هي أصوات غير مرغوب فيها. قد ترغب أيضا في إزالة الصوت من مقطع فيديو قمت بتنزيله للتو من الإنترنت.

لذا ، هل من الممكن إزالة الصوت من فيديو الايفون في الواقع ، يمكنك كتم صوت الفيديو على الايفون بخطوات بسيطة. يحتوي تطبيق الواتساب على الايفون على ميزة تتيح لك إزالة الصوت من أي فيديو قبل إرساله.


كيفية إزالة الصوت من الفيديو على الايفون:

وبالتالي ، استمر في قراءة الدليل إذا كنت تبحث عن طريقة ازالة الصوت من الفيديو على هاتفك الايفون. هيا بنا نبدأ.

1. إزالة الصوت من الفيديو على الايفون باستخدام WhatsApp:

واتساب هو تطبيق مراسلة فورية شائع جدا ؛ ربما تكون قد قمت بالفعل بتثبيته على جهاز الايفون  الخاص بك. يمكنك أيضا استخدام تطبيق الواتساب لكتم صوت أي فيديو على الايفون. هذا ما عليك القيام به.

1. افتح تطبيق الواتساب وحدد أي دردشة. بعد ذلك ، حدد الفيديو الذي تريد كتمه. يمكنك تحديد الفيديو من File Attachment> Video.

2. قبل إرسال الفيديو ، ستحصل على خيار تحريره. تحتاج إلى النقر على أيقونة "الصوت" أعلى يسار الشاشة.

3. سيؤدي هذا إلى تغيير رمز السماعة إلى كتم الصوت. بمجرد الانتهاء ، أرسل الفيديو إلى الدردشة.

4. بمجرد إرسال الفيديو في الدردشة ، اضغط مطولا على الفيديو المكتوم وحدد الخيار "حفظ". بعد حفظ الفيديو الذي تم كتمه ، يمكنك إزالة الفيديو الأصلي.

هذا كل شيء! هذه هي الطريقة التي يمكنك بها إزالة الصوت من الفيديو على هاتفك الايفون باستخدام تطبيق WhatsApp.

مقال ذو صلة: كيف تستخدم واتساب على ايباد عبر خطوات بسيطة ؟

إذن ، هذه هي طريقة إزالة الصوت من الفيديو على هاتف الايفون باستخدام تطبيق الواتساب. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة في إزالة الصوت من الفيديو على هاتف الايفون الخاص بك ، فأخبرنا بذلك في التعليقات. أيضا ، إذا ساعدك المقال ، فتأكد من مشاركته مع أصدقائك أيضا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-