كيفية تغيير اسم سماعة AirPods الخاصة بك على جهاز الايفون أو الايباد

كيف تغير اسم الايربودز

كيفية تغيير اسم سماعة AirPods الخاصة بك على جهاز الايفون أو الايباد





 هناك العديد من سماعات الأذن اللاسلكية عالية الجودة في السوق ، ولاشك أن سماعة  Apple AirPods ممتازة من حيث الجودة وسهولة الاستخدام. إذا اشتريت للتو AirPods جديدة تعمل مع جهاز الايفون أو الايباد، فقد تبحث عن طريقة لإعادة تسميتها أولا.

عند شراء AirPods جديدة وتوصيلها بجهاز الايفون أو الايباد أو الماك ، تساعدك أبل في صنع اسم لنفسك. تقوم أبل تلقائيا بتعيين أسماء جديدة لأجهزة AirPods الخاصة بك بناء على الاسم المخصص لجهاز الايفون أو الايباد أو الماك.

في حين أن هذه ميزة مفيدة ، إلا أنها قد تسبب مشاكل إذا كان لديك أكثر من زوج واحد من AirPods. يمكن لشركة أبل تعيين نفس الاسم لكل من AirPods ، مما قد يؤدي إلى حدوث ارتباك. أيضا ، في بعض الأحيان قد لا يكون الاسم المخصص كافيا ، وتريد أن تجعل الأمور أكثر خصوصية.


تغيير اسم AirPods الخاصة بك على جهاز الايفون أو الايباد:

لحسن الحظ ، تتيح لك أبل تغيير اسم AirPods الخاصة بك في خطوات سهلة. ويمكنك القيام بذلك باستخدام الايفون أو الايباد أو ايبود تاتش أو حتى الماك. إذا قمت بتسجيل الدخول باستخدام نفس معرف Apple على أجهزة متعددة ، فسوف ينعكس الاسم الجديد على جميع الأجهزة.


rename airpods on iphone


وبالتالي ، إذا كنت قد اشتريت مجموعة جديدة من AirPods وتبحث عن طرق لتغيير اسمها ، فاستمر في قراءة الدليل. أدناه ، يمكنك القيام ببعض الخطوات السهلة لإعادة تسمية AirPods الخاصة بك باستخدام الايفون أو الايباد بكل سهولة. هيا بنا نبدأ.

كيفية تغيير اسم AirPods على iPhone / iPad:

خطوات إعادة تسمية Airpods هي نفسها بالنسبة إلى الايفون و الايباد. لذلك ، سواء كان لديك جهاز ايفون أو ايباد، فأنت بحاجة إلى اتباع هذه الخطوات لإعادة تسمية AirPod على جهازك الايفون.

1. أولا وقبل كل شيء ، تأكد من توصيل Apple AirPods بجهاز الايفون أو الايباد.

2. بمجرد الانتهاء من ذلك ، افتح تطبيق "الإعدادات" على جهاز الايفون أو الايباد.

3. في الإعدادات ، اضغط على البلوتوث.

4. إذا كانت AirPod متصلة بجهازك ، فسيظهر الاسم على شاشة البلوتوث. ما عليك سوى النقر على اسم AirPods الخاص بك.

5. في شاشة إعدادات AirPods ، انقر فوق الاسم.

تغيير اسم سماعة ابل


6. في الشاشة التالية ، أدخل الاسم الذي تريد تعيينه واحفظ الإعدادات.

مقال قد يعجبك: كيف تستخدم واتساب على ايباد عبر خطوات بسيطة ؟

هذا كل شيء. هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تغيير اسم Airpod الخاصة بك باستخدام هاتفك الايفون أو الايباد. إذا كنت مسجلا بنفس معرف Apple على أجهزة متعددة ، فستجد الاسم الجديد عبر الأجهزة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-