قريبا، سيتيح واتس اب مشاركة الصور بجودتها الأصلية!

اخر تحديثات الواتس اب

قريبا، سيتيح واتس اب مشاركة الصور بجودتها الأصلية!







 يمكن لتطبيق الواتساب قريبا أن يسمح للمستخدمين بإرسال الصور بجودة كاملة دون الحاجة إلى القلق بشأن ضغط الصور ، إذا كان الرمز الذي تم اكتشافه في أحدث إصدار تجريبي من تطبيق Android هو أي شيء يجب القيام به. تقارير WABetaInfo عن خيار جديد من شأنه أن يسمح للمستخدمين بإرسال الصور بجودتها الأصلية.


إرسال الصور على الواتساب بجودة عالية بات قريبا:

قد يقوم مطورو واتساب أخيرا بإحضار ميزة مهمة ومثيرة للاهتمام إلى التطبيق ، وهذه الميزة مرتبطة بجودة الصور التي تشاركها مع جهات اتصال الواتساب الخاصة بك.

كما نعلم جميعا ، واتساب لا يسمح بمشاركة الصور بجودتها الأصلية منذ البداية ، حيث يقوم بضغطها تلقائيا ، مما يجعل أحيانا مشاركة الصور عبر الواتساب غير مفضلة.

ولكن سيتم حل ذلك من خلال ميزة واتساب الجديدة ، والتي تخضع حاليا لمرحلة الاختبار ، كما هو موضح في أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp.


مقال قد يعجبك: كيفية تغيير لغة تطبيق بدون تغيير لغة الايفون الأساسية.


تتيح ميزة واتساب الجديدة مشاركة الصور بجودتها الأصلية:

كما ذكرت WABetaInfo ، قام واتساب بطرح تحديث جديد في البرنامج التجريبي ، والإصدار الجديد 2.23.2.11 جلب ميزة جديدة تتيح لك مشاركة الصور بجودتها الأصلية.

نعلم جميعا أن الجميع يفضل الواتساب لمشاركة الصور مع عائلاتهم وأصدقائهم ، لكن في بعض الأحيان نحب مشاركة الملفات بجودتها الأصلية ، وأخيرا سيجلبها الواتساب.

هذه الميزة الجديدة هي إضافة إلى ميزة مجموعة الجودة الموجودة بالفعل والتي تظهر في بعض الإصدارات التجريبية السابقة 2.21.15.7 لنظام Android.

تتيح لك ميزة مجموعة الجودة الحالية اختيار تنسيق جودة للصور عند إرسالها ، وهذه الخيارات هي "تلقائي" و "أفضل جودة" و "توفير البيانات".

حتى أفضل خيار جودة يضغط جودة الصورة الأصلية بنسبة 10 إلى 15 بالمائة ، ولكن في التحديث الأخير ، هناك خيار جديد بمصطلح "الجودة الأصلية" والذي سيرسل الصور غير المضغوطة.

أيضا ، يمكنك تعيين أي خيار افتراضيا من إعدادات الواتساب ، وفقا لأولويتك.

حاليا ، لا يوجد تاريخ محدد أو أي معلومات حول موعد إصدار الشركة لهذه الميزة للجميع في التحديث المستقر. نظرا لأن هذه الميزة في طور الاختبار ، فهناك فرص سنرى بعض التغييرات في إصدارها النهائي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-