كيفية تغيير لغة تطبيق بدون تغيير لغة الايفون الأساسية

تغيير اللغة الإنجليزية إلى العربية

كيفية تغيير لغة تطبيق بدون تغيير لغة الايفون الأساسية




 يمكنك الآن تعيين لغة افتراضية لكل تطبيق على جهاز الايفون أو الايباد أو الماك الخاص بك. يتيح لك ذلك التبديل إلى لغة أخرى في تطبيقات معينة من دون تغيير اللغة الأساسية للجهاز.

يعد تغيير لغة أحد التطبيقات على جهاز الايفون الخاص بك أمرا سهلا نسبيا. إذا كنت تريد تغيير لغة التطبيق على جهاز الايفون الخاص بك ، فستحتاج إلى القيام بما يلي:


كيف أقوم بتغيير لغة تطبيق بدون تغيير لغة هاتفي الايفون ؟

يعمل نظام iOS 13 من ابل على جعل أجهزة الايفون و الايباد متعددة اللغات. الآن ، يمكنك تغيير لغة التطبيق الفردي دون تغيير لغة النظام الأساسية. يمكن أن يكون لكل تطبيق إعداد لغته المنفصلة.

لكن ، تأكد من تثبيت عدة لغات على جهاز الايفون أو الايباد. للقيام بذلك ، توجه إلى الإعدادات> عام> اللغة والمنطقة. انقر على "لغات أخرى" وأضف اللغة التي تريد استخدامها.

هذا هو المكان الذي يمكنك من خلاله ضبط لغة النظام بشكل عام على جهاز الايفون أو الايباد. لكن لا يتعين عليك التبديل إلى اللغة الجديدة - ما عليك سوى إضافتها إلى تلك القائمة.

مع تثبيت لغتين على الأقل الآن على جهاز الايفون أو الايباد ، يمكنك تغيير لغة التطبيق على أساس كل تطبيق.

لفعل هذا:

1. اضغط على تطبيق الإعدادات على الشاشة الرئيسية.
2. قم بالتمرير لأسفل ، حدد التطبيق الذي ترغب في تغيير لغته.
3. بعد الضغط على التطبيق المراد تغيير لغته، سيكون لديك العديد من الخيارات المتاحة اختر من بينها خيار اللغة – Language قم بالضغط عليه.


طريقة تغيير لغة التطبيقات في الايفون



4. بعد ذلك سوف تجد اللغات المتوفرة للتطبيق ، اختر اللغة التي تريد استخدامها، على سبيل المثال في هذا التطبيق المحدد تتوفر العربية والإنجليزية. قم باختيار اللغة العربية.


change app language



هذا كل شيء! في المرة التالية التي تضغط فيها على التطبيق ، سيستخدم اللغة العربية. يمكنك دائما تغيير لغة التطبيق مرة أخرى بتكرار الخطوات أعلاه.

ملاحظة: لا تدعم جميع التطبيقات ميزة اللغة العربية لكل تطبيق. لذلك ، لن تتمكن من اختيار هذه اللغة من بين اللغات المتاحة وسيتعين عليك الانتظار حتى يتم تحديث التطبيق بهذه اللغة. لذا انتظر حتى يتم دعمها أولا ... وهكذا مع بقية التطبيقات.

كما ترى ، يمكن تغيير لغة تطبيق على جهاز الايفون الخاص بك بسهولة باتباع الخطوات المذكورة أعلاه. وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك التبديل بسرعة بين اللغات واستعادة الإعدادات الأصلية ببضع نقرات.

حسنا كان هذا كل شيء. لا تنس إلقاء نظرة على كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت "cache" للايفون الخاص بك إذا كنت تواجه مشكلة امتلاء مساحة التخزين الخاصة بك على هاتفك الايفون.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-