تحميل خلفيات ايباد M2 iPad Pro الجديدة وخلفيات iPad 10 بجودة عالية الدقة

ipad wallpapers

تحميل خلفيات ايباد M2 iPad Pro الجديدة وخلفيات iPad 10 بجودة عالية الدقة





 أعلنت شركة أبل سابقا عن جهاز M2 iPad Pro الجديد والجيل العاشر من iPad. وعلى الرغم من أن كلا الطرازين يأتيان مع ترقيات للأجهزة وميزات جديدة، إلا أنهما يأتيان أيضا بنظام iPadOS 16.1 وخلفيات جديدة حصرية. لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على هذه الخلفيات الجديدة دون الحاجة إلى شراء جهاز جديد ، فيمكنك تنزيلها هنا.


خلفيات M2 iPad Pro و iPad 10:

أعيد تصميم الجيل العاشر الجديد من ايباد بالكامل ، والآن بنفس تصميم باقي أجهزة الايباد. يتميز بشاشة مقاس 10.9 بوصة بدون زر الصفحة الرئيسية ، وتم دمج Touch ID الآن في زر الطاقة. أما بالنسبة لجهاز ايباد برو الجديد ، فهو يحتفظ بنفس التصميم وأحجام الشاشة كما كان من قبل ولكنه يحتوي الآن على شريحة M2 من أبل.

يأتي iPadOS 16 ، المتاح الآن للجمهور ، بخلفية جديدة - كما هو الحال في نظام التشغيل iOS 16. ومع ذلك ، قامت أبل أيضا بإنشاء خلفيات جديدة خصيصا لجهاز M2 iPad Pro و iPad 10. خلفيات iPad 10 تسمى " الدوائر "وتستند إلى ألوان الايباد الجديدة: الفضي والأزرق والوردي والأصفر.

من ناحية أخرى ، تسمى خلفيات M2 iPad Pro بـ "العدسات". لديهم جميعا خلفية سوداء مع عناصر في ظلال من اللون الوردي والأرجواني والأزرق. كل خلفية لها نسخة فاتحة ومظلمة.

يمكنك تنزيل خلفيات ايباد الجديدة بدقة كاملة أدناه من الرابط الموفر. ويمكنك تعيينها كصورة الخلفية من خلال تطبيق الصور أو تطبيق الإعدادات إذا كنت تستخدم جهاز iOS.


تنزيل خلفيات M2 iPad Pro و iPad 10:

خطوات تنزيل هذه الخلفيات بسيطة جدا. كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر التنزيل من الرابط في أسفل المقال ، وسيتم إعادة توجيهك إلى صفحة MEGA حيث يمكنك تنزيل هذه الخلفية دون أي تكاليف إضافية.

هذا كل شيء!

الآن بعد أن أصبح بإمكانك الحصول على خلفيات iPad 10 و iPad Pro M2 الجديدة ، يمكنك استخدام هذه الخلفيات على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل، إذا كنت تحب خلفيات ايباد الجديدة هذه ، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك.


تنزيل خلفيات M2 iPad Pro و iPad 10

تعليقات