تحميل خلفيات ايفون 14 وخلفيات ايفون 14 برو الرسمية الجديدة بجودة عالية

خلفيات ايفون 14 برو max

تحميل خلفيات ايفون 14 وخلفيات ايفون 14 برو الرسمية الجديدة بجودة عالية






 أعلنت شركة آبل عن هاتف iPhone 14 الجديد. ستقوم أبل بتحديث تشكيلة الايفون الخاصة بها بشكل كبير هذا العام بإطلاق أربعة طرازات من سلسلة الايفون: آيفون 14 و آيفون 14 بلس و آيفون 14 برو و آيفون 14 برو ماكس. مثل كل عام ، يأتي آيفون 14 و آيفون 14 برو مع الكثير من الخلفيات الرائعة.

تتوفر الآن خلفيات ايفون 14 الجديدة وخلفيات ايفون 14 برو بدقة كاملة. نعم ، يمكنك تنزيل خلفيات عالية الجودة على هاتفك وتزيين هاتفك بخلفيات ايفون 14 الجديدة.


خلفيات ايفون 14:

تحزم أبل جهاز ايفون 14 بمجموعة فريدة من الخلفيات الملونة. ومثل العام الماضي ، تتطابق الخلفيات الجديدة مع لون الايفون نفسه. يأتي كل من ايفون 14 و ايفون 14 برو بخيارات ألوان مختلفة.

بالنسبة إلى ايفون 14 ، تبرز مجموعة الخلفيات خيارات الألوان الأحمر والأزرق والأبيض والأرجواني والأسود.

بالنسبة إلى ايفون 14 برو ، تحتوي مجموعة الخلفيات على خيارات ألوان أرجوانية عميقة وفضية وذهبية وأسود فضاء.

ليس هذا فقط ، الخلفيات متوفرة في مجموعتين. نعم ، تحتوي المجموعة على نسخ فاتحة ومظلمة من الخلفيات. حاليا ، هناك تسع خلفيات لجهاز ايفون 14 و ايفون 14 برو الجديد ، بما في ذلك خمس من ايفون 14 بلس وأربعة من ايفون 14 برو. تمت إضافة أربع خلفيات لهاتف ايفون 14 برو AOD ، بفضل AppleSWUpdates لمشاركة هذه الخلفيات. لحسن الحظ ، جميع الخلفيات متاحة لنا الآن بدقة كاملة. الخلفيات الجديدة بدقة 1720 × 3728 و 1290 × 2796 بكسل.

تجدر الإشارة إلى أن الخلفيات تم تصميمها جميعا خصيصا للاتجاه الرأسي ، لذا فقد لا تبدو جيدة على أجهزة مثل أجهزة الماك و الايباد.


تحميل خلفيات ايفون 14 وخلفيات ايفون 14 برو:

تحتوي مجموعة خلفيات ايفون 14 على مجموعة من الخلفيات الرائعة. إذا كنت تحب الخلفيات المذكورة أعلاه وتريد استخدام واحدة على هاتفك أو جهازك اللوحي ، فيمكنك تنزيل هذه الخلفيات بجودة عالية. بصرف النظر عن هذه الخلفيات ، تجمع سلسلة ايفون 14 خلفيات iOS 16 الجديدة ، تحقق من ذلك.

لتنزيل خلفيات ايفون 14 وخلفيات ايفون 14 برو:

خطوات تنزيل هذه الخلفيات بسيطة جدا. كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر التنزيل من الرابط في أسفل المقال ، وسيتم إعادة توجيهك إلى صفحة MEGA حيث يمكنك تنزيل هذه الخلفية دون أي تكاليف إضافية.

هذا كل شيء!

خلفيات iPhone 14 و iPhone 14 Pro هذه جيدة جدا. هذه الخلفيات هي شيء سيبدو جيدا على أي جهاز لديك. لقد تم تجميع جميع الخلفيات من تشكيلة iPhone 14 الكاملة من أجلك. إذا كنت تحب خلفيات ايفون 14 الجديدة هذه ، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك.


تنزيل خلفيات ايفون 14 وخلفيات ايفون 14 برو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-