كيفية تغيير الخط على شاشة قفل الايفون في تحديث iOS 16

تغيير شكل الساعة في شاشة القفل للايفون

كيفية تغيير الخط على شاشة قفل الايفون في تحديث iOS 16




 هل تقوم بتحديث جهاز الايفون الخاص بك إلى آخر تحديث لنظام iOS 16 ولا تعرف كيفية تغيير الخط على شاشة قفل الايفون؟ تقدم هذه المقالة جميع التفاصيل حول كيفية تغيير خط قفل شاشة هاتفك بالإضافة إلى اللون وفقا للخلفية.

يجلب نظام iOS 16 مجموعة كبيرة من التغييرات على شاشة قفل الايفون. ومن بين هاته التغييرات هناك شيء آخر قد تلاحظه عند التحديث إلى iOS 16 وهو أن خط الوقت / الساعة قد تغير ليصبح نمطا جديدا أكثر سمكا ، مقارنة بخط الساعة الرقيق iOS 15. وإليك كيفية تغييره مرة أخرى.

تحتوي شاشة قفل iOS 16 على الكثير من المميزات. لكن أحد التغييرات البسيطة هو أن خط Lock Screen أصبح الآن قابلا للتخصيص.

بشكل افتراضي ، يستخدم iOS 16 وزن خط جديدا أكثر سمكا للوقت على شاشة القفل. إذا كنت معتادا على كيفية ظهور الايفون الخاص بك دائما وترغب في تغييره مرة أخرى ، فالأخبار السارة هي أنه يمكنك ذلك. في الواقع ، هناك الآن ثمانية خيارات للخطوط للاختيار من بينها. يمكنك حتى تغيير لون الخط.


تغيير الخط على شاشة قفل iPhone:

في نظام التشغيل iOS 16 ، لا تحتاج إلى فتح تطبيق الإعدادات ، ما عليك سوى الانتقال إلى شاشة القفل واتباع جميع الخطوات أدناه.

  1. أولا ، قم بقفل جهاز الايفون الخاص بك عن طريق التمرير لأسفل على اللوحة ، والضغط لفترة طويلة على الشاشة حتى لا يتم تمكين الزر تخصيص.
  2. لتغيير خط شاشة القفل على نظام iOS 16 ، انقر على الساعة الرقمية. بعد ذلك ، ستظهر لوحة الخط واللون على الشاشة أدناه. الآن قم بتغيير أي نمط خط تريده على شاشة القفل الخاصة بك.
  3. في الخطوة الأخيرة ، يمكنك أيضا تغيير لون الخط وفقا لألوان الخلفية. انقر فوق الزر تم في الزاوية اليمنى العليا لحفظ جميع التغييرات.

تغيير خط الساعة على شاشة قفل الايفون في تحديث iOS 16


يمكنك أيضا تغيير لون نص الوقت عن طريق فتح لوحة الخط واللون نفسها واختيار لون من اللوحة أسفل اللوحة. بعد النقر على اللون ، يمكنك سحب شريط التمرير المكشوف لضبط ظل اللون بشكل أكبر.

قبل نظام التشغيل iOS 16 ، لم يكن من الممكن تغيير أنماط الخطوط وألوانها ، ولكن أخيرا ، وصل الأمر إلى أحدث البرامج الثابتة.

لذا ، كانت هذه كيفية تغيير خط وألوان ساعة iOS 16. وإذا لم تتمكن من العثور على أفضل الخلفيات ، فتحقق من خلفيات ايفون 13 و ايفون 13 برو الرسمية بجودة عالية [QHD+] واجعل هاتفك رائعا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-