كيفية حذف خلفيات شاشة القفل على iOS 16 (خطوات سهلة)

lock screen wallpapers

كيفية حذف خلفيات شاشة القفل على iOS 16 (خطوات سهلة)






 يقدم نظام التشغيل iOS 16 تجديدا طال انتظاره لشاشة قفل الايفون مع توفير خيارات تخصيص شاشة القفل الجديدة. توفر ميزات التخصيص الجديدة عناصر واجهة مستخدم وأدوات أكثر فائدة...

بفضل ميزات التخصيص الجديدة ، هناك العديد من الطرق لتخصيص شاشة قفل الايفون. من الواضح أن الخلفيات والأدوات هي إحدى أسهل الطرق لبدء التخصيص. يحب الأشخاص ميزات تخصيص شاشة القفل الجديدة ويقومون بإنشاء مجموعات مختلفة. لذلك ، إذا كان معرض خلفية شاشة القفل الخاص بك مليئا بالخلفيات القديمة التي لم تعد قيد الاستخدام ، فإليك كيفية حذف الخلفيات على جهاز الايفون الخاص بك في تحديث iOS 16 .

هناك ملاحظة سريعة مفادها أننا لا نتحدث عن خلفيات الأوراق المالية التي تعمل بنظام iOS 16 ، بل أتحدث عن مجموعات الخلفيات التي تم إنشاؤها يدويا.


كيفية حذف الخلفيات على iOS 16:

أولا ، الإمكانية لإزالة الخلفيات التي تعمل فقط على أجهزة الايفون التي تعمل بنظام iOS 16 أو الإصدارات الأحدث. إذا كان جهاز الايفون الخاص بك يعمل بإصدار أقدم ، فلا يمكنك حذف الخلفيات من جهاز الايفون الخاص بك. وأفضل شيء في هذه الحالة هو أنه ليست هناك حاجة لتثبيت أي تطبيق تابع لجهة خارجية ، يمكنك بسهولة حذف إعدادات خلفية شاشة القفل مباشرة من معرض شاشة القفل.

يمكنك اتباع هذه الخطوات لإزالة الخلفيات:

  1. افتح جهاز الايفون الخاص بك باستخدام Face ID أو Touch ID. تذكر أنه لا يمكنك الانتقال إلى معرض الخلفية عن طريق فتح الايفون برمز مرور.
  2. ببساطة ، انقر مع الاستمرار فوق المنطقة الفارغة على شاشة القفل.
  3. ابحث الآن عن الخلفية التي تريد إزالتها من معرض خلفية شاشة القفل عن طريق التمرير إلى اليسار أو اليمين.
  4. اسحب لأعلى على الخلفية التي تريد حذفها. يمكنك حذف أي خلفية طالما أن لديك واحدة على الأقل متبقية.
  5. انقر فوق أيقونة سلة المهملات. سيكون هذا باللون الأحمر ، الموجود أسفل الخلفية. 
  6. حدد خيار حذف هذه الخلفية للتأكيد. وسيتم حذف الخلفية الخاصة بك.
  7. لإضافة خلفية جديدة يمكنك ذلك من خلال النقر على أيقونة + الزرقاء.
  8. هذا كل شيء.

مقال قد يعجبك: أفضل تطبيقات ستفيدك في شهر رمضان المبارك وفي سائر الأيام.


أصدرت أبل نظام التشغيل iOS 16.2 لأجهزة الايفون المتوافقة مع نظام iOS 16. من الواضح أن iOS 16.2 يجلب مجموعة من الميزات الجديدة إلى هواتف الايفون. ولكن حتى ذلك الحين ، لا توجد طريقة لتحديد خلفيات متعددة وحذفها مرة واحدة. بدلا من ذلك ، يمكنك الانتقال يدويا إلى كل شاشة وإزالتها يدويا.

إذا كنت تبحث عن بعض الخلفيات المذهلة لشاشة قفل الايفون الخاص بك، وإذا كنت تبحث عن خلفيات ايفون 14 برو أو غيره وتبحث عن خلفيات رائعة لهاتفك ، فقم بإلقاء نظرة على مجموعة الخلفيات هذه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-