كيف تحصل على ميزة Dynamic Island الموجودة في آيفون 14 برو على هاتفك الاندرويد

dynamic island for android

كيف تحصل على ميزة Dynamic Island الموجودة في آيفون 14 برو على هاتفك الاندرويد





 أطلقت شركة آبل 4 طرازات ايفون جديدة مؤخرا ، اثنان منها يتمتعان بميزة فريدة تسمى "Dynamic Island".

الجزيرة التفاعلية أو Dynamic Island هي ميزة خاصة بهاتف ايفون 14 برو وهي نسخة متقدمة وأكثر ديناميكية من الدرجة التقليدية التي تظهر في أوضاع الايفون القديمة. تعد ميزة الجزيرة التفاعلية (Dynamic Island) جزءا فقط من ايفون 14 برو و ايفون 14 برو ماكس.


كيف تختلف Dynamic Island عن Notch؟

كيف تختلف Dynamic Island عن Notch؟

الآن ، منذ الإعلان عن سلسلة ايفون 14 برو ، أصبحت ميزة الجزيرة التفاعلية تحظى بشعبية كبيرة. هذه ميزة لا توجد في هواتف  Android، مما يجعل تشكيلة  ايفون 14 برو مختلفة وفريدة من نوعها.


كيف أحصل على ميزة Dynamic Island على هاتفي الأندرويد:

الآن ، مع جلب ايفون 14 برو شيئا جديدا إلى السوق ، من المتوقع أن يحاول صانعو هواتف Android تكرار هذه الميزة. لذلك إذا كنت لا تستطيع الانتظار ، فيمكنك استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية للحصول على Dynamic Island على هاتفك Android.

لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة لإضافة Dynamic Island إلى هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android ، فأنت في المكان الصحيح. إليك دليل تفصيلي خطوة بخطوة حول كيفية الحصول على Dynamic Island لجهاز iPhone 14 Pro على نظام الأندرويد.

للحصول على ميزة Dynamic Island على هاتفك الأندرويد اتبع الخطوات التالية:

1. أولا ، قم بتنزيل وتثبيت تطبيق DynamicSpot على هاتفك الأندرويد الذكي من متجر جوجل بلاي.

2. بمجرد التنزيل ، افتح التطبيق. الآن ، على الشاشة الرئيسية ، اضغط على زر التالي.

3. الآن ، سترى شاشة التعليمات والأذونات. هنا ، سيطلب منك التطبيق إمكانية الوصول مثلا إلى إضافة التطبيقات ، ومنح الوصول إلى إشعارات الجهاز والتطبيق ، وما إلى ذلك. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق زر تم.

4. بمجرد الانتهاء ، سترى الشاشة الرئيسية لتطبيق DynamicSpot. تحتاج إلى النقر فوق زر التبديل بجانب خيار الإشعارات لتشغيله.

5. بعد ذلك ، اضغط على إعدادات Popup وقم بإدارة وتخصيص حجم وشكل الميزة. يمكنك أيضا إجراء إعدادات أخرى مثل السماح للنوافذ المنبثقة ، وتمكين التمرير السريع لمسح النافذة المنبثقة وإخفائها تلقائيا ، وما إلى ذلك.

6. لاختبار تطبيق dynamicSpot ، اضغط على زر تشغيل في الزاوية العلوية اليمنى.


هذا كل شيء! هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها الحصول على Dynamic Island لجهاز iPhone 14 Pro على أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android.


مقال قد يعجبك: كيفية تشغيل وتعطيل خاصية تقسيم الشاشة على الآيباد (Split View iPad).


على الرغم من أن هذا التطبيق لا يجلب نفس ميزة Dynamic Island، لكن مهما كانت ، فمن المؤكد أنه يسهل الوصول إلى جميع الإشعارات الأخيرة أو تغييرات حالة الهاتف. إذا كنت بحاجة إلى المساعدة ، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-