كيف يمكنك إرسال رسالة إلى نفسك على واتساب؟ إليك الطريقة

message yourself whatsapp

كيف يمكنك إرسال رسالة إلى نفسك على واتساب؟ إليك الطريقة





 إذا كنت تقرأ الأخبار التقنية بانتظام ، فقد تعلم أن واتساب طرح مؤخرا ميزة جديدة تسمى "مراسلة نفسك" أو "Message Yourself". أعلن واتساب بالفعل عن هذه الميزة قبل بضعة أشهر ، ولكن يتم طرحها ببطء للمستخدمين.

وبعد ذلك ، أصبحت ميزة "مراسلة نفسك" متاحة لجميع المستخدمين. ومع ذلك ، تكمن المشكلة في أن العديد من مستخدمي الواتساب لا يزالون لا يعرفون كيفية استخدام الميزة الجديدة.

لذلك ، في هذا الدليل ، سنشارك معك بعض الخطوات السهلة للسماح لك بتنشيط واستخدام ميزة الرسائل الجديدة بنفسك في تطبيق الواتساب. ولكن قبل ذلك ، دعنا نعرف سبب فائدة هذه الميزة ولماذا يجب عليك استخدامها.


ميزة مراسلة نفسك في واتساب - Message Yourself on WhatsApp:

اليوم ، يستخدم واتساب من قبل ملايين المستخدمين. يتم استخدامه أيضا بواسطة الأنشطة التجارية. الشيء الوحيد الذي طالما أراده المستخدمون على واتساب هو القدرة على حفظ الرسائل.

يحتوي تطبيق Facebook Messenger على ميزة تتيح لك إرسال رسائل إلى نفسك. هذه الميزة مفيدة للغاية لأنها تتيح للمستخدمين حفظ المستندات والصور ومقاطع الفيديو والنصوص المهمة ، وما إلى ذلك ، دون أي تطبيق تابع لجهة خارجية.

الميزة نفسها متاحة الآن على تطبيق واتساب وهي متاحة الآن لكل مستخدم. عندما ترغب في حفظ ملف أو مستند مهم أو ما إلى ذلك ، فأنت بحاجة إلى إرسال هذه الملفات إلى نفسك على WhatsApp.


كيف تراسل نفسك على WhatsApp:

الآن بعد أن تعرفت على ميزة "مراسلة نفسك" الجديدة في واتساب، يمكنك استخدامها لحفظ الملاحظات وروابط الويب والمستندات والملاحظات الصوتية والصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك ، التي تهمك.

من السهل جدا إرسال رسالة على واتساب لنفسك. تأكد من تثبيت أحدث إصدار من التطبيق على هاتفك الذكي. بعد تحديث واتساب ، اتبع بعض الخطوات البسيطة التي شاركناها أدناه.

لمراسلة نفسك في الواتس اب اتبع الخطوات التالية:

  1. أولا ، افتح متجر التطبيقات الخاص بهاتفك وقم بتحديث تطبيق تطبيق الواتساب الخاص بك. تم طرح هذه الميزة تدريجيا. لذلك ، قد لا يكون متاحا في إصدار الواتساب الخاص بك.
  2. بعد تحديث التطبيق ، افتحه. بعد ذلك ، اضغط على أيقونة "دردشة جديدة" في الركن الأيسر السفلي إذا كان هاتفك باللغة العربية.
  3. بعد ذلك ، في شاشة تحديد جهة اتصال ، حدد "مراسلة نفسك". سيتم إدراج الخيار ضمن قسم "جهات الاتصال على WhatsApp".
  4. سيؤدي هذا إلى فتح لوحة الدردشة. سيُظهر رأس الدردشة اسمك وشعار "راسل نفسك".
  5. تحتاج إلى إرسال الرسائل التي تريد حفظها. يمكنك إرسال ملفات أو مستندات أو ملاحظات أو صور أو مقاطع فيديو مختلفة أو أي شيء تريده.
  6. ستظهر الرسائل التي أرسلتها إلى نفسك في قائمة المحادثات الأخيرة.

هذا كل شيء! هذه هي الطريقة التي يمكنك بها إرسال رسائل لنفسك على واتساب. يمكنك إرسال رسالة لنفسك في الواتس اب من خلال هذه الطريقة. تحتاج فقط إلى اتباع هذه الخطوات على iPhone / iPad و Android أيضا.


يمكنك أيضا قراءة: كيفية عمل نسخة احتياطية في واتساب على Google Drive - نسخ احتياطي للواتساب.


لذا ، كانت هذه كيفية إرسال رسائل لنفسك على واتساب. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة في استخدام ميزة واتساب الجديدة هذه ، فأخبرنا بذلك في التعليقات. أيضا ، إذا ساعدك المقال ، فتأكد من مشاركته مع أصدقائك أيضا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-