أصدرت Microsoft برنامج outlook for mac مجانا بدون اشتراك

 أصدرت Microsoft برنامج outlook for mac مجانا 

أصدرت Microsoft برنامج outlook for mac مجانا


 تطبيق Outlook for Mac، الذي تم تقديمه فقط لمستخدمي خدمة Microsoft 365، أصبح الآن مجانيًا. أعلنت Microsoft عن تحسين تطبيق Outlook لرقائق سلسلة Apple من السيليكون. بفضل التغييرات الجديدة، يمكن لأجهزة كمبيوتر Apple تشغيل Outlook بشكل أسرع. تفيد 9to5Mac أن Microsoft قد جعلت Outlook لنظام التشغيل Mac مجانيًا.


جعلت Microsoft إصدار iOS من Outlook متاحًا كتطبيق مجاني لسنوات، ولكن إصدار macOS يتطلب اشتراكًا في Microsoft 365 أو دفعًا مباشرًا. بدءًا من اليوم، يمكن للمستخدمين تنزيل Outlook لنظام التشغيل Mac مجانًا.


يمكننا استدعاء تطبيق Outlook كبديل مناسب لتطبيق Apple Mail المثبت افتراضيًا على أجهزة Apple. من الممكن أيضًا استخدام Outlook مع خدمات البريد الإلكتروني المختلفة مثل Gmail.


تدعم Microsoft الأدوات في قسم تقويم Outlook. ستتم إضافة رمز Outlook قريبًا إلى شريط قوائم macOS. تتطلع Microsoft أيضًا إلى تطبيق سلسلة من تغييرات المظهر الأخرى على إصدار macOS من Outlook.

سيكون الإصدار الجديد مشابهًا جدًا لإصدار iPhone و iPad . ستتوفر أيضًا ميزات مثل Focused Inbox، والتي تتيح تصفية البريد الإلكتروني، في إصدار Mac OS.

outlook for mac download

تجعل Microsoft Outlook لنظام التشغيل Mac مجانيًا للاستخدام اليوم. يتوفر Outlook الآن مجانًا في متجر تطبيقات Apple، ولم تعد بحاجة إلى اشتراك Microsoft 365 أو ترخيص Office لاستخدامه. إنها خطوة مفاجئة تتزامن مع دفع Microsoft لجعل عميل البريد الإلكتروني الخاص بها على سطح مكتب Windows Outlook أكثر مدعومًا بالويب.


يتضمن Outlook for Mac دعمًا لحسابات Outlook.com و Gmail و iCloud و Yahoo وأي موفر بريد إلكتروني يدعم IMAP. أعادت Microsoft تصميم عميل البريد الإلكتروني لنظام Mac الخاص بها في عام 2020، مع واجهة مستخدم مُحسّنة لأحدث تغييرات تصميم macOS من Apple.


تم تحسين Outlook for Mac أيضًا لشرائح M1 و M2 ويحتوي على عنصر واجهة مستخدم macOS لإدخالات التقويم ودعم مركز الإشعارات الأصلي. يدعم Outlook for Mac أيضًا التسليم مع iOS، بحيث يمكنك متابعة المهام من حيث توقفت بين أجهزة iOS و Mac.


ستضيف Microsoft أيضًا خيار نظرة خاطفة لشريط القائمة قريبًا لرؤية إدخالات التقويم بسرعة داخل تطبيق Outlook for Mac الرئيسي. يخطط  صانع البرامج أيضًا لدعم تجربة التركيز من Apple مع ملفات تعريف Outlook الجديدة قريبًا.


تأتي خطوة Microsoft لجعل Outlook لنظام التشغيل Mac مجانيًا تمامًا كما كانت الشركة في منتصف إعادة إنشاء تطبيق Outlook for Windows الخاص بها. كانت Microsoft تختبر إصدارًا جديدًا يعمل بالويب من Outlook لمدة عام تقريبًا، مع خطط لدمج تطبيق Windows Mail و Outlook for Windows في عميل بريد إلكتروني واحد. 

Outlook for Mac

تطبيق "One Outlook" الجديد هو بشكل أساسي Outlook.com كتطبيق ويب تقدمي (PWA). تمامًا مثل Outlook لنظام التشغيل Mac، سيكون هذا العميل الجديد أيضًا مجانيًا (تمامًا مثل Windows Mail) ويدعم مجموعة متنوعة من موفري البريد الإلكتروني.


بعد نشر هذا المنشور، أوضحت الشركة أنه لا توجد خطط لتحديث Outlook for Mac إلى تطبيق ويب تقدمي. وفقًا لمايكل باليرميتي، مدير مجموعة منتجات شريك لبرنامج Outlook، "يعد Outlook الجديد لنظام التشغيل Mac تطبيقًا أصليًا لنظام التشغيل macOS. تخطط Microsoft لمواصلة إنشاء التطبيقات الأصلية الأفضل في فئتها وصيانتها على macOS و iOS. لم يتم التخطيط لتطبيقات الويب التقدمية (PWAs) لنظام Mac Outlook. "


هذا لا يعني أن الشركة لن يكون لديها تحديثات لها قريبًا. يقول Jeremy Perdue، مدير منتج لـ Outlook for Mac: "هناك الكثير الذي يجب القيام به والعديد من الميزات التي يسعدنا تقديمها إلى تجربة Outlook Mac". "نحن نعيد بناء Outlook لنظام التشغيل Mac من الألف إلى الياء ليكون أسرع وأكثر موثوقية ولأن نكون نظرة مستقبلية للجميع."


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-