كيفية إرسال رسائل صوتية في حالات الواتس آب على الآيفون

الرسائل الصوتية واتساب

كيفية إرسال رسائل صوتية في حالات الواتس آب على الآيفون






 عندما تم تقديم واتساب لأول مرة ، كان مجرد إرسال الرسائل والصور. ولكن بمرور الوقت ، تحسنت تطبيقات المراسلة الفورية بشكل كبير ، مما يتيح لك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF والملصقات والحالات والمزيد.

WhatsApp Status هي الميزة التي جعلت تطبيق المراسلة الفورية شائعا. مثل قصص Instagram ، يمكنك مشاركة تحديثات النصوص والصور والفيديو مع جهات الاتصال الخاصة بك. سيختفي المحتوى الذي قمت بمشاركته تلقائيا بعد 24 ساعة.


كيف تضع تسجيل صوتي على حالة الواتس؟

تم تحديث التطبيق مؤخرا للسماح بمشاركة الملاحظات الصوتية على حالة الواتساب الخاصة بك.  نعم ، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح ؛ إلى جانب النص أو الصورة أو الفيديو أو عناوين URL ، يمكنك الآن نشر الملاحظات الصوتية في حالة الواتساب الخاصة بك.

الملاحظات الصوتية على حالة WhatsApp متاحة الآن ومتاحة لجميع المستخدمين على مستوى العالم. ولكن مع ذلك ، لمشاركة الملاحظات الصوتية كحالة WhatsApp ، يجب عليك التأكد من تشغيل أحدث إصدار من تطبيق الواتساب على هاتفك الذي يعمل بنظام Android أو iOS.


طريقة اضافة مقطع صوتي في حالة الواتس:

إذا كنت ترغب في نشر ملاحظات صوتية على حالة الواتساب الخاصة بك ، فاستمر في قراءة المقالة. أدناه ، سنشارك خطوات مشاركة مقاطع صوتية في حالة الواتساب على هاتفك الايفون.

تتوفر إمكانية مشاركة الملاحظات الصوتية في حالة الواتساب على تطبيق الواتساب لأجهزة الايفون. يجب على مستخدمي الايفون اتباع هذه الخطوات لنشر الملاحظات الصوتية في WhatsApp Status.
  1. في شاشة تطبيق الواتساب الرئيسية الخاصة بك، حدد علامة التبويب الحالة.
  2. حدد الرمز الذي بقلم رصاص لإنشاء حالة جديدة.
  3. انقر مع الاستمرار فوق رمز الميكروفون لبدء تسجيل الصوت.
  4. الآن يمكنك التحدث لتسجيل رسالتك، وتذكر أن مدة الرسالة الصوتية هي 30 ثانية كحد أقصى.
  5. بعد ذلك عند الانتهاء من التحدث، حرر أيقونة الميكروفون. ستظهر الرسالة الصوتية على الشاشة.
  6. عندما تشعر أن الصوت جيد، يمكنك النقر فوق الزر إرسال لنشر الصوت في حالتك.
قبل أن تنشر تلك الملاحظة الصوتية في حالة الواتساب الخاصة بك ، يمكنك تشغيلها لتسمع هل هي جيدة. إذا لم تعجبك ، يمكنك أيضا النقر فوق أيقونة سلة المهملات لحذفها والبدء في تسجيل صوت جديد. على عكس الرسائل الصوتية في المحادثات والمجموعات ، لا يتم إرسال الملاحظات الصوتية تلقائيا بل يمكن معاينتها قبل إرسالها.

مقال قد يعجبك: طريقة التقاط لقطة شاشة طويلة لصفحة كاملة على جهاز الآيباد.


حسنا كانت هذه كيفية إرسال رسائل صوتية في حالات الواتس آب على هاتفك الآيفون. إذا كنت بحاجة إلى المساعدة ، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-