كيفية تحويل حسابك العادي في الواتساب إلى حساب تجاري 2023

حساب تجاري في الواتس

كيفية تحويل حسابك العادي في الواتساب إلى حساب تجاري 2023




 يعد حساب الواتساب ليس استثناء عندما يتعلق الأمر بإدارة الأعمال التجارية عبر الإنترنت. لذلك ، قبل معرفة كيفية تحويل حساب واتساب إلى حساب تجاري ، من الضروري الحصول على بعض المعلومات العامة حول حسابات الأعمال. يتواجد مستخدمو الواتساب بالملايين في جميع أنحاء العالم. حتى أن لديك رقم واتساب لكل شخص أساسي على هاتفك المحمول. 

فلماذا لا تستخدم هذه المنصة الضخمة لعملك؟

يتطلب تحويل حسابك من واتساب مسنجر إلى تطبيق واتساب للأعمال (تجاري) الخطوات والمعلومات الصحيحة. هيا بنا نبدأ.


كيفية تحويل حسابك من واتساب مسنجر إلى تطبيق واتساب للأعمال:

قبل تحويل الحساب الخاص بك في واتساب مسنجر إلى واتساب للأعمال ، يوصى بإنشاء نسخة احتياطية من حسابك. تعرف على كيفية إنشاء نسخة احتياطية لحسابك.

تتمثل الخطوة الأولى في عمل نسخة احتياطية من واتساب مسنجر قبل إجراء أي عملية نقل. إذا كنت تريد الاحتفاظ بسجل الدردشة ، فأنت بحاجة إلى عمل نسخة احتياطية. انتقل إلى الإعدادات> الدردشات> النسخ الاحتياطي للدردشة> نسخ احتياطي للدردشات/ نسخ احتياطي الآن. تنطبق هذه العملية على كل من أجهزة iPhone و Android.

كيفية تحويل الواتساب الى حساب تجاري:

1. قم بتحديث تطبيق واتساب مسنجر وتنزيل تطبيق واتساب للأعمال من متجر آب ستور.
2. افتح تطبيق واتساب للأعمال على هاتفك.
3. اقرأ شروط الخدمة الخاصة بتطبيق واتساب للأعمال. ثم انقر على موافقة ومتابعة لقبول الشروط.
4. يتعرف تطبيق واتساب للأعمال تلقائيا على الرقم الذي تستخدمه على واتساب مسنجر. للاستمرار في استخدام نفس الرقم مع واتساب للأعمال ، اضغط على زر استخدام الرقم.
  • إذا كان الرقم الظاهر على شاشتك مختلفا عن الرقم الذي تستخدمه ، فانقر فوق استخدام رقم مختلف ثم اتبع عملية التحقق العادية.
5. سيرسل لك واتساب رسالة نصية تحتوي على رمز مكون من 6 أرقام. أدخل الرمز المكون من 6 أرقام لتأكيد رقمك.
  • لا يلزمك إكمال هذه الخطوة إذا كان iCloud Keychain قيد التمكين، وقد قمت مسبقا بتأكيد هذا الرقم على نفس الهاتف.
6. نقل حسابك: اترك تطبيق واتساب للأعمال مفتوحا مع بقاء هاتفك قيد التشغيل إلى حين اكتمال عملية نقل الحساب. فعلى الرغم من أن عملية النقل تتم تلقائيا، قد يُطلب منك استعادة البيانات من نسختك الاحتياطية. اضغط على متابعة أو استعادة، ثم بعد ذلك اضغط على التالي إذا طُلب منك ذلك.

7. يمكن إضافة جهات الاتصال إلى تطبيق واتساب للأعمال من دفتر عناوين هاتفك من خلال السماح بالوصول إلى جهات الاتصال. كما يمكنك السماح بالوصول إلى الصور والفيديوهات والملفات على هاتفك.

8. أدخل فئة عملك واسمك وحدد صورة ملفك الشخصي.

9. قم بإنشاء ملف نشاطك التجاري وبعد ذلك انقر فوق تم. مزيد من المعلومات

يمكنك إنشاء ملف تعريف عمل من خلال توفير المعلومات الأساسية حول عملك. انتقل إلى استكشاف > ملف النشاط التجاري وأضف المعلومات ذات الصلة مثل عنوان النشاط التجاري ووصفه وساعات الدوام وغير ذلك.

مقال قد يعجبك: تحميل خلفيات ايباد iPad Air 5 الرسمية بجودة عالية لأجهزتك الذكية.


حسنا ، كانت هذه هي كيفية تحويل حساب الواتساب العادي إلى حساب تجاري إذا احتجت إلى مساعدة ، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-