كيفية ارسال فيديو طويل على الواتس اب بجودة عالية للايفون والاندرويد 2023

كيف ارسل فيديو طويل بالواتس

كيفية ارسال فيديو طويل على الواتس اب بجودة عالية للايفون والاندرويد 2023






 سؤال نبحث عنه جميعا هو كيف ارسل فيديو طويل بالواتس. أحيانا نريد إرسال فيديو طويل على الواتساب ولكن نجد أن الملف أكبر من أن تشاركه. سواء كنت تحصل على موافقة من أحد العملاء ، أو تشاركها مع أعضاء الفريق ، أو تنشر عبر الإنترنت ، فقد تكون مشاركة مقاطع الفيديو أمرًا صعبًا.

أثناء قراءتك لهذا المنشور ، أدركت بالفعل أن WhatsApp لا يسمح لك بإرسال ملفات فيديو كبيرة بالحجم الكامل. اعتمادا على حجم الملف ، يمكن إرسال جزء صغير فقط من الفيديو. لذا ، إذا كنت تريد إرسال الفيديو بأكمله ، فيجب عليك تقسيمه إلى عدة أجزاء وإرسالها واحدة تلو الأخرى. لكن يجب أن تكون هناك طريقة لإرسال ملف الفيديو بالكامل ، أليس كذلك؟

بالطبع هناك! في الواقع ، هناك بعض الطرق البسيطة التي يمكنك استخدامها لهذه المهمة. في هذا المقال ، سنستكشف كيفية ارسال فيديو طويل على الواتس اب لنظامي Android و iOS.


الجزء 1: لماذا لا يسمح واتساب بمشاركة ملف فيديو كامل بشكل افتراضي؟

الجواب بسيط. هو توفير البيانات. الحد الأقصى لحجم الملف الذي يمكنك إرساله أو مشاركته باستخدام تطبيق WhatsApp لأي نوع من الوسائط (الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية) هو 16 ميجا بايت. في معظم الهواتف المحمولة ، هذا يعادل حوالي 90 ثانية إلى 3 دقائق من الفيديو.

كما ترى ، لا يستخدم العديد من مستخدمي واتساب حول العالم شبكة WiFi غير محدودة. في الوقت نفسه ، لا يستطيع الكثير من الناس الوصول إلى الإنترنت عالي السرعة.

لذا فإن السماح لـ WhatsApp بإرسال كل ملف فيديو بالحجم الكامل يستهلك الكثير من البيانات ويمكن أن يستغرق وقتا طويلا اعتمادا على سرعة الإنترنت لديك.

كيف ارسل فيديو طويل بالواتس اب بالحجم الكامل:

الطريقة البسيطة التي يمكنك استخدامها دون الحاجة لتثبيت أي برامج هي ارسال فيديو طويل على الواتس اب كمستند.

كما ترى ، يتيح لك الواتساب إرسال مستندات كاملة يصل حجمها إلى 2 جيجابايت. إذا كان حجم ملف الفيديو أقل من 2 غيغابايت ، فيمكنك استخدام هذه الطريقة.

كيف ارسل فيديو طويل بالواتس كمستند لنظامي Android و iOS:

إذا كنت تستخدم Android ، فاتبع الخطوات:
  1. افتح تطبيق الواتساب وحدد جهة الاتصال التي تريد إرسال الملف إليها.
  2. اضغط على علامة الدبوس في الأسفل ، ثم اختر "مستند".
  3. اضغط على تصفح المستندات الأخرى في الأعلى ، ثم انتقل إلى موقع ملف الفيديو الخاص بك وحدده.
  4. اضغط على متابعة ، ستتم معاينة الملف وبعد ذلك اضغط على زر الإرسال ، ثم انتظر حتى يتم إرسال ملف الفيديو الخاص بك. قد يستغرق الأمر بعض الوقت وذلك على حسب حجم الفيديو المرسل.
إذا كنت من مستخدمي iPhone ، فستحتاج أولا إلى حفظ ملف الفيديو في تطبيق الملفات من تطبيق الصور. للقيام بذلك ، اتبع الخطوات:
  1. افتح تطبيق الصور.
  2. حدد ملف الفيديو واضغط على أيقونة المشاركة في الأسفل.
  3. اضغط على "حفظ في الملفات".
  4. اختر موقعا واحفظ الملف.
حان الوقت الآن لإرسال الملف. اتبع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق الواتساب على هاتفك الايفون.
  2. حدد جهة الاتصال التي تريد إرسال الملف إليها.
  3. اضغط على أيقونة+ في الأسفل.
  4. حدد "مستند".
  5. انتقل إلى الموقع الذي قمت بحفظ ملف الفيديو فيه مسبقا ، ثم حدده.
  6. انتظر حتى يتم إرسال ملف الفيديو. يوصى بإبقاء التطبيق مفتوحا أثناء الإرسال.
إليكم الأمر ، هذه هي كيفية إرسال ملف فيديو كبير على WhatsApp لمستخدمي Android و iOS بدون الحاجة لتثبيت أي برامج خارجية وبطريقة رسمية وسهلة وبسيطة... إذا أعجبتك هذه الطريقة ، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-