كيفية ترجمة رسائل الواتس اب الواردة عبر خطوات بسيطة

ترجمة رسائل الواتس اب

كيفية ترجمة رسائل الواتس اب الواردة عبر خطوات بسيطة




 باعتباره أكثر تطبيقات المراسلة الفورية شيوعا ، يقدم واتساب ميزات مفيدة ومثيرة للاهتمام لا نهاية لها. يستخدم هذا التطبيق حاليًا ملايين المستخدمين حول العالم.

بينما يقدم تطبيق المراسلة الفورية ميزات أكثر من منافسيه ، فإنه لا يزال يفتقر إلى بعض الميزات المهمة. على سبيل المثال ، لا يزال تطبيق الواتساب لا يمكنه ترجمة الرسائل على النظام الأساسي.

في بعض الأحيان ، قد تتلقى رسائل على واتساب يصعب عليك فهمها بسبب اللغات الأجنبية مثلا. هذه مشكلة شائعة جدا ، خاصة إذا كان لديك صديق لا يتحدث لغة تعرفها. أيضا ، يمكن أن يكون وجود خيار ترجمة رسائل واتساب ميزة إضافية رائعة ، خاصة عند التعامل مع أشخاص أجانب.


كيفية ترجمة رسائل WhatsApp:

على الرغم من أن واتساب لا يسمح لك بترجمة الرسائل ، إلا أن هناك بعض الحلول لا تزال تمكنك من ترجمة الرسائل بخطوات سهلة. فيما يلي بعض الطرق السهلة لترجمة رسائل WhatsApp. لنبدأ.

ترجمة رسائل الواتس اب باستخدام Google Translate:

تطبيق ترجمة جوجل متاح في متجر التطبيقات لكل من أجهزة الايفون و الاندرويد. الشيء الجيد في تطبيق ترجمة جوجل هو أنه يمكنه من ترجمة النصوص والصور والأصوات. إليك كيفية استخدام تطبيق Google Translate لترجمة رسائل الواتساب الخاصة بك.

1. أولا ، قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Google Translate على هاتفك الذكي.

2. عند فتح التطبيق ، اضغط على صورة ملفك الشخصي في الزاوية العلوية اليمنى.

3. حدد "الإعدادات" من قائمة الخيارات التي تظهر.

4. في الإعدادات ، انقر على الخيار "النقر للترجمة".

5. في شاشة "النقر للترجمة" ، قم بتمكين مفتاح التبديل لـ:

  • استخدم النقر للترجمة.
  • إظهار الرمز العائم.
  • ترجمة النص المنسوخ تلقائيا.

6. الآن افتح تطبيق الواتساب وحدد المحادثة حيث تريد ترجمة النص.

7. اضغط لفترة طويلة على النص لتحديده. بمجرد التحديد ، انقر على خيار "نسخ" في الأعلى ، ثم بعد ذلك انقر على أيقونة "ترجمة Google" العائمة.

8. سيؤدي هذا إلى فتح ترجمة جوجل في نافذة عائمة. تستطيع أن ترى ترجمة النص. يمكنك تبديل اللغات ، وجعل تطبيق "ترجمة جوجل" ينطق النص ، وما إلى ذلك...

إذا كنت لا تحب هذه الطريقة ، انسخ محادثة الواتساب التي تريد ترجمتها وقم بالذهاب إلى تطبيق ترجمة جوجل وألصقها وحدد اللغة المطلوبة.

مقال قد يعجبك: كيفية تفعيل الوضع الليلي المظلم في تطبيق تويتر على الآيفون ؟


هذا كل شيء. هذه طريقة من الطرق المفيدة التي يمكنك بها استخدام تطبيق ترجمة Google لترجمة رسائل الواتساب الخاصة بك إلى اللغة التي تريدها. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة في ترجمة رسائل الواتساب ، فأخبرنا بذلك في التعليقات. أيضا ، إذا ساعدك المقال ، فتأكد من مشاركته مع أصدقائك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-