كيفية تشغيل واتساب على جهازين أو أكثر بنفس الرقم للايفون

طريقة فتح الواتس على جهازين

كيفية تشغيل واتساب على جهازين أو أكثر بنفس الرقم للايفون






 إذا كنت مستخدما نشطا لتطبيق واتساب ، فقد تعلم أن الشركة قدمت وضعا متعدد الأجهزة في عام 2021. باستخدام هذه الميزة ، يمكن للمستخدمين الآن استخدام واتساب على جميع أجهزتهم.

ومع ذلك ، فإن مشكلة الوضع متعدد الأجهزة هي أنه يمكنك فقط توصيل هاتف واحد بحسابك. سابقا تم إصدار تحديث جديد للتطبيق أضاف القدرة على استخدام نفس حساب واتساب على هواتف متعددة.

قبل ذلك ، كان واتساب يسمح فقط للمستخدمين بربط هواتفهم المحمولة بسطح المكتب أو إصدار الويب من واتساب. يتيح لك الوضع المصاحب الآن ربط ما يصل إلى 4 أجهزة إضافية بحساب الواتساب الخاص بك.


استخدام حساب واتساب واحد على أجهزة متعددة:

تعد هذه الخاصية مطلوبة بشدة من المستخدمين. وهي متاحة الآن لجميع المستخدمين. ستتيح لك هذه الميزة الجديدة توصيل ما يصل إلى 4 أجهزة إضافية بحد أقصى بحساب الواتساب الخاص بك. يتصل كل هاتف مرتبط بواتساب بشكل مستقل مما يضمن أن رسائلك الشخصية ووسائطك ومكالماتك مشفرة تماما بين من الطرفين. أيضا ، إذا ظل جهازك الأساسي غير نشط لفترة طويلة من الوقت ، فسيتم تسجيل خروجك تلقائيا من جميع الأجهزة المصاحبة.

يمكنك الآن تشغيل حساب واتساب الخاص بك بشكل مستقل على الهواتف الأخرى. لا حاجة للتبديل بين الهواتف دون تسجيل الخروج واستلام الدردشات من حيث توقفت.

قد يعني هذا أيضا أنه يمكنك ترك هاتفك الأساسي في المنزل وستظل قادرا على متابعة الرسائل النصية مع أصدقائك باستخدام هاتفك الثانوي.


كيفية تشغيل الواتس اب على جهازين بنفس الرقم للايفون؟

إن ربط هواتفك كأجهزة مصاحبة يجعل المراسلة أسهل. يمكنك التبديل بين الهواتف دون تسجيل الخروج ، حتى تتمكن من متابعة الدردشة من حيث توقفت.قد ترغب في تجربة هذه الميزة الجديدة. إليك كيفية استخدام نفس حساب واتساب على هواتف متعددة.

1. على هاتفك الذكي الثانوي الذي يعمل بنظام iOS ، قم بتنزيل وتثبيت أحدث إصدار من تطبيق واتساب.

2. بمجرد التثبيت ، افتح تطبيق الواتساب وانقر على زر "موافق ومتابعة".

3. بعد ذلك ، انقر فوق خيار ربط هذا الجهاز بحساب حالي. ستشاهد رمزا مربعا يجب عليك مسحه باستخدام هاتفك الرئيسي.

4.  افتح تطبيق واتساب على هاتفك الرئيسي.

  • على هواتف Android: انقر على خيارات إضافية > الأجهزة المرتبطة > ربط جهاز.
  • على هواتف iPhone: افتح تطبيق واتساب وانتقل إلى الإعدادات > الأجهزة المرتبطة > ربط جهاز.

5. قم بإلغاء قفل هاتفك الرئيسي: إذا كان جهازك يحتوي على مصادقة مقاييس حيوية، فاتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة. وإذا لم تمكّن المصادقة باستخدام المعرّفات الحيوية، فستتم مطالبتك بإدخال رقم التعريف الشخصي الذي تستخدمه لإلغاء قفل هاتفك.

6. امسح رمز الاستجابة السريعة على هاتف الايفون المصاحب الثانوي باستخدام هاتفك الرئيسي.

ملاحظة:

  • خاصية الموقع المباشر وخاصية إضافة حالة ليست مدعومة على الهواتف المصاحبة.
  • إذا لم تستخدم هاتفك الأساسي لأكثر من 14 يوما ، فسيتم تسجيل خروج هواتفك المصاحبة. هذا يعني أنك ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى هاتفك الرئيسي كل 14 يوما لإبقاء الأجهزة المرتبطة متصلة بحسابك على واتساب.
  • سوف يظهر على الهواتف المصاحبة التي يتم ربطها بنجاح جملة "هذا جهاز مرتبط. معرفة المزيد” في الإعدادات.

هذا كل شيء. هذه هي كيفية تشغيل الواتس اب على جهازين بنفس الرقم للايفون. ستستخدم الهواتف الأساسية والثانوية الآن نفس حساب الواتساب بشكل مستقل.

يمكنك اتباع نفس الخطوات لتوصيل ما يصل إلى 4 هواتف بحساب الواتساب الخاص بك لهواتف الايفون أو حتى الاندرويد. سيتصل كل هاتف متصل بالواتساب بشكل مستقل.


ما هي الأجهزة التي يمكنني توصيلها بحسابي على واتساب؟

يمكنك توصيل كل جهاز يدعم واتساب مثل Android و iOS و iPadOS و MacOS و WhatsApp Web و Windows. تحتاج فقط إلى تنزيل تطبيق واتساب واتباع نفس الخطوات المذكورة.

حسنا كانت هذه كيفية تشغيل واتساب على جهازين بنفس الرقم على هواتفك الذكية. يمكنك اتباع نفس الخطوات تقريبا على هاتف Android لتشغيل الواتس على جهازين برقم واحد للاندرويد. وإذا احتجت إلى مساعدة ، أخبرنا بذلك في التعليقات. أيضا ، إذا أحببت المقال، فيمكنك مشاركته مع أصدقائك لتعم الفائدة بين الجميع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-