الجيل الجديد من أجهزة iMac مقاس 24 بوصة المزودة بشريحة M3

الجيل الجديد من أجهزة iMac مقاس 24 بوصة المزودة بشريحة M3

الجيل الجديد من أجهزة iMac مقاس 24 بوصة المزودة بشريحة M3


 كشفت شركة Apple أخيرًا عن الجيل الجديد من أجهزة iMac مقاس 24 بوصة. تم تجهيز هذا المنتج، الذي تم تقديمه في حدث Scary Fast، بأحدث شريحة M3 من Apple، والتي تتمتع بأداء أعلى من الجيل السابق من iMac المزود بشريحة M1.

تستخدم شريحة M3 المستخدمة في جهاز iMac الجديد 8 نوى معالجة وما يصل إلى 10 نوى رسومية وتدعم أيضًا تتبع شعاع الأجهزة. تحتوي هذه الشريحة على محرك عصبي مزود بـ 16 مركزًا وتدعم ما يصل إلى 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

وفقًا لشركة Apple، فإن جهاز iMac الجديد أسرع بنسبة تصل إلى 30% في تشغيل برامج مثل Safari وMicrosoft Excel مقارنة بجهاز iMac M1. كما يتم تشغيل الألعاب بإطارات أعلى بنسبة 50% من الجيل السابق. يمكن لمنشئي المحتوى بث أو تحرير ما يصل إلى 12 مقطع فيديو بدقة 4K باستخدام جهاز iMac الجديد. أصبحت معالجة الصور في برامج مثل Adobe Photoshop أسرع مرتين.


مواصفات وسعر iMac M3

لا يزال جهاز iMac الأحدث من Apple مزودًا بشاشة Retina بدقة 4.5K. بينما يدعم iMac M1 Wi-Fi 6 وBluetooth 5.0، فإن جيله الجديد قادر على دعم Wi-Fi 6E وBluetooth 5.3.

يمكن للمستخدمين طلب iMac M3 اليوم واستلامه الأسبوع المقبل (7 نوفمبر). تم تجهيز الإصدار الأساسي بشريحة M3 مع 8 أنوية رسومية ومنفذي Thunderbolt ولوحة مفاتيح Magic Keyboard وMagic Mouse وذاكرة SSD بسعة 256 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي مدمجة بسعة 8 جيجابايت. ويباع هذا المنتج بسعر 1299 دولار بالألوان الأخضر والوردي والأزرق والفضي.

إذا كنت تتطلع إلى شراء جهاز iMac مزود بـ 10 نوى رسومية، فستحتاج إلى دفع 1499 دولارًا على الأقل. يستخدم هذا الإصدار منفذي USB 3 إضافيين ومنفذ جيجابت إيثرنت ولوحة مفاتيح Magic Keyboard مع Touch ID. وعلى الرغم من هذه التحسينات، لا يزال الإصدار الأساسي يحتوي على 256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية و8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. هذا الموديل متوفر بالألوان الأخضر والأصفر والبرتقالي والوردي والأرجواني والأزرق والفضي.

الجيل الجديد من أجهزة iMac مقاس 24 بوصة المزودة بشريحة M3



يمثل الجيل الجديد من أجهزة iMac مقاس 24 بوصة المزودة بشريحة M3 ترقية كبيرة عن الإصدار السابق. توفر الأجهزة الجديدة أداءً وكفاءة أفضل، بالإضافة إلى مجموعة من الميزات الجديدة.
mounir tech
mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات