كيفية تنزيل وتثبيت تطبيق تيليجرام للكمبيوتر لتلقي الرسائل مباشرة على سطح المكتب

تحميل التليجرام على الكمبيوتر

كيفية تنزيل وتثبيت تطبيق تيليجرام للكمبيوتر لتلقي الرسائل مباشرة على سطح المكتب




 يعد تطبيق الواتساب هو من أكثر تطبيقات المراسلة الفورية شعبية. ومع ذلك، هذا لا يعني عدم وجود تطبيقات مراسلة أخرى. على الرغم من كونه تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شعبية، إلا أن تطبيق واتساب يفتقد بعض الميزات الأساسية المهمة.

هناك العديد من بدائل واتساب المتاحة في الوقت الحالي. ومن بين كل هذه الخيارات، يبدو أن Telegram هو الخيار الأفضل. يوفر تيليجرام للمستخدمين المزيد من الخصوصية وميزات المتعلقة بالمجموعات أكثر من تطبيقات المراسلة الفورية الأخرى.

لذلك سنتحدث في هذه المقالة عن إصدار تيليجرام سطح المكتب للكمبيوتر الشخصي. سنشارك أيضا ملف تثبيت Telegram لسطح المكتب دون اتصال بالإنترنت. لذلك دعونا التحقق من ذلك.


تحميل برنامج تيليجرام لسطح المكتب:

يُصنف تطبيق Telegram ضمن أفضل تطبيقات المراسلة الفورية. متوفر على العديد من المنصات مثل Android وiOS وmacOS وWindows 10 وLinux، كما أن تشفير البيانات المتبادلة وميزات المناقشة الجماعية تجعل هذا التطبيق متميزا عن الباقي.وهو تطبيق مراسلة سريع وبسيط وسهل الاستخدام.

لذا قد ترغب في تنزيل تليجرام للكمبيوتر الخاص بك. يتوفر تليجرام على جميع أنظمة تشغيل سطح المكتب الرئيسية تقريبا. يمكنك تنزيله مجانا من الموقع الرسمي.

تحميل تليجرام للكمبيوتر من هنا

يمكنك تنزيل تطبيق تليجرام من الرابط فوق من الموقع الرسمي واختيار نظام التشغيل الخاص بحاسوبك الشخصي ويتم تنزيل التطبيق مباشرة. وبعد تنزيل الملف، عليك اتباع القسم التالي للتثبيت.


مقال ذو صلة: كيفية إرسال الصور ومقاطع الفيديو بحجم كبير بدون ضغط على التليجرام للايفون.


كيفية تثبيت تليجرام للكمبيوتر خطوة بخطوة:

بعد تنزيل الملف يمكنك تثبيت برنامج تثبيت Telegram لسطح المكتب دون الاتصال بالإنترنت، يجب عليك نقل ملف التثبيت إلى جهاز الكمبيوتر عبر أي محرك أقراص محمول. بمجرد النقل، اتبع بعض الخطوات البسيطة الواردة أدناه.

1. أولا، انقر نقرا مزدوجا فوق ملف تثبيت تليجرام واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإكمال التثبيت.

2. بمجرد التثبيت، افتح تطبيق Telegram وانقر فوق الزر "بدء المراسلة".

3. بعد ذلك، سيُطلب منك التحقق من رقم هاتفك المحمول. أدخل الرقم وانقر على زر "التالي".

4. تحقق الآن من الرمز الذي تلقيته على رقم هاتفك المحمول. بمجرد التحقق، يمكنك استخدام تطبيق التليجرام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows 10 بكل سهولة.

هذا كل شيء. هذه هي كيفية تثبيت برنامج Telegram لسطح المكتب. إذا كنت لا ترغب في تثبيت تيليجرام لسطح المكتب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكنك استخدام إصدار الويب من Telegram.

تعليقات