كيفية إرسال الصور ومقاطع الفيديو بحجم كبير بدون ضغط على التليجرام للايفون

how to send large video on telegram

كيفية إرسال الصور ومقاطع الفيديو بحجم كبير بدون ضغط على التليجرام للايفون







 هناك العديد من الأشياء التي يمكنك فعلها بهاتفك الذكي ، ولكن أحد أكثر الأشياء شيوعا هو الدردشة مع أصدقائك. يمكنك أيضا إجراء مكالمات فيديو وإرسال رسائل نصية. يمكن أن تدعم تطبيقات المراسلة الحالية العديد من الميزات مثل الرسائل النصية ومكالمات الفيديو ومشاركة الصور والفيديوهات. بعض تطبيقات المراسلة الأكثر شيوعا مثل WhatsApp و Insagram و Telegram.

أثناء الدردشة ، قد ترغب في مشاركة ملفات الفيديو أو الصور ذات الحجم الكبير. لكن كل تطبيق مراسلة له حدوده الخاصة على حجم الملفات التي يتم تحميلها. لذا فإن السؤال الرئيسي هو ما حجم الملف الذي تريد إرساله باستخدام برنامج تلغرام ؟

منصة تلغرام إنها تكتسب شعبية على نطاق واسع من المستخدمين الأفراد إلى أصحاب الأعمال. يدعم تلغرام مشاركة الملفات ، لذا يمكنك بسهولة إرسال الكثير من الصور ومقاطع الفيديو إلى أصدقائك.


ما هو الحد الأقصى لحجم الملف الذي يمكن مشاركته على Telegram؟

يدعم تلغرام النقل الآمن للملفات حتى تتمكن من مشاركة المستندات أثناء الدردشة. يتيح لك تلغرام مشاركة الملفات الكبيرة بأمان حتى 2 جيجابايت مجانا. هذا مفيد للغاية لأن معظم مزودي خدمة البريد الإلكتروني لديهم قيود على حجم المرفقات. عادة ما يكون حوالي 25 ميغابايت ، لكن ذلك يعتمد على مزود البريد الإلكتروني الخاص بك.  فمثلا بالمقارنة مع تطبيق واتساب ، يسمح واتساب بمشاركة ملفات وسائط يصل حجمها إلى 16 ميجا بايت. إذا أردت ارسال فيديو طويل على الواتس اب بجودة عالية للايفون والاندرويد يمكنك قراءة المقال التالي.


كيفية إرسال الصور ومقاطع الفيديو دون ضغط في تطبيق Telegram:

إليك إرسال الصور ومقاطع الفيديو في تلغرام بدون ضغط على جهازك الايفون:

  1. قم بتشغيل تطبيق التلغرام على جهاز الايفون الخاص بك وافتح الدردشة.
  2. اضغط على أيقونة الدبوس بجوار مربع الرسالة في الجزء السفلي من الشاشة.
  3. في القائمة المنبثقة ، انقر فوق ملف.
  4. الآن ، اضغط على خيار الصورة أو الفيديو.
  5. حدد وأرسل الملفات التي تريدها دون أي ضغط.

كانت هذه هي كيفية إرسال الصور ومقاطع الفيديو في تلغرام بدون ضغط. نأمل أن تتمكن من مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك بالجودة الأصلية مع جهات الاتصال الخاصة بك. إذا احتجت إلى مساعدة ، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-