كيفية تنزيل برنامج Chat GPT للكمبيوتر مجانا وبطريقة سهلة 2024

chatgpt تنزيل برنامج

كيفية تنزيل برنامج Chat GPT للكمبيوتر مجانا وبطريقة سهلة





 في وقت سابق من هذا العام، شهد العالم الكثير من مزايا للذكاء الاصطناعي. بدأ كل شيء عندما أطلقت OpenAI روبوت دردشة نصي يسمى ChatGPT. وفي غضون بضعة أشهر، انتشر روبوت الدردشة المدعم بالذكاء الاصطناعي على وسائل التواصل الاجتماعي ولا يزال يتصدر عناوين الأخبار على بوابات الأخبار الشهيرة حتى اليوم.

أكبر ميزة لـ ChatGPT هي أن برنامج الدردشة الآلي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي سهل الاستخدام للغاية. لبدء استخدام ChatGPT، تحتاج إلى حساب OpenAI ومتصفح ويب. إذا كنت لا تريد الاعتماد على متصفح الويب للوصول إلى chatbot AI، فيمكنك تثبيت ChatGPT كتطبيق سطح مكتب على نظام التشغيل Windows 11.

على الرغم من عدم توفر تطبيق ChatGPT رسمي لسطح المكتب، فقد أنشأ مطور تابع لجهة خارجية تطبيقا للوصول إلى ChatGPT. يمنحك تطبيق الطرف الثالث إمكانية الوصول المباشر إلى برنامج الدردشة الآلي المزود بالذكاء الاصطناعي ويحتوي على جميع الميزات التي قد تحتاجها.


تنزيل برنامج Chat GPT على نظام التشغيل Windows 11 باستخدام Google Chrome:

نظرا لعدم توفر تطبيق ChatGPT رسمي لنظام التشغيل Windows 11، يمكنك استخدام متصفح الويب Google Chrome لتحويل إصدار الويب من ChatGPT إلى تطبيق ويب تقدمي وتثبيته على نظام التشغيل Windows 11. إليك ما عليك القيام به:

  1. افتح متصفح الويب Google Chrome على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. عندما يفتح المتصفح، توجه إلى صفحة الويب الرسمية لـ ChatGPT.
  3. بعد ذلك قم بتسجيل الدخول إلى حساب ChatGPT الخاص بك
  4. بمجرد الانتهاء من التسجيل، انقر على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى من متصفح الويب جوجل كروم.
  5. في قائمة Chrome، حدد المزيد من الأدوات > إنشاء اختصار. إذا كنت تستخدم أحدث إصدار من Chrome، فحدد حفظ ومشاركة > إنشاء اختصار.
  6. في شاشة إنشاء اختصار، أدخل ChatGPT كاسم، وحدد خيار فتح كنافذة، ثم انقر فوق إنشاء.
  7. انتقل الآن إلى الشاشة الرئيسية لنظام التشغيل Windows 11. ستجد أيقونة ChatGPT جديدة؛ انقر نقرا مزدوجا عليه.

هذا كل شيء. هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها استخدام متصفح الويب Google Chrome لتنزيل وتثبيت ChatGPT كـ PWA على نظام التشغيل Windows 11. إذا لم يكن لديك حساب شات جي بي تي ، فيمكنك إنشاء حساب شات جي بي تي بسهولة من خلال هذه المقالة.


مقال قد يعجبك:

تعليقات