كيفية تنزيل مقاطع فيديو Threads بجودة عالية وبدون برامج

تحميل فيديو من Threads

كيفية تنزيل مقاطع فيديو Threads بجودة عالية وبدون برامج





 تطبيق Threads الجديد منافس تويتر، وقد تم تنزيله أكثر من 2 مليون مرة في أول ساعتين من إطلاقه. ويتجاوز هذا الرقم أيضا الرقم القياسي السابق الذي سجله ChatGPT، والذي كان لديه مليون مستخدم نشط في الأيام الخمسة الأولى من إطلاقه.

يعمل تطبيق التواصل الاجتماعي الجديد Threads بشكل جيد، مما يسمح لك بمشاركة المنشورات بما يصل إلى 500 حرف وما يصل إلى 5 دقائق من الصور ومقاطع الفيديو.

على الرغم من أن هذا التطبيق جديد، إلا أن العديد من المستخدمين قد بدأوا بالفعل في استخدامه ومشاركة مقاطع الفيديو. أثناء استخدام التطبيق، ربما تكون قد شاهدت مقطع فيديو للمواضيع المسموح تنزيلها وتريد تنزيلها على هاتفك. ولعلك تساءلت يوما هل يمكنني تنزيل مقاطع الفيديو من تطبيق Threads؟


كيفية تنزيل الفيديوهات من Threads:

لا يسمح لك تطبيق Threads بتنزيل مقاطع الفيديو. لذلك، ستحتاج إلى استخدام تطبيق أو أداة ويب تابعة لجهة خارجية لتنزيل مقاطع الفيديو المشتركة على تطبيق Threads. أدناه، سترى طريقة بسيطة لتنزيل مقاطع الفيديو من Threads.

ThreadsMate هي أداة عبر الإنترنت تتيح لك تنزيل مقاطع فيديو ثريدز مجانا في بضع خطوات بسيطة. يمكنك حفظ مقاطع فيديو ثريدز بتنسيق ملف MP4 بأعلى جودة. على حسب قول الموقع برنامج تنزيل الفيديو هذا آمن وفعال ولا يتطلب أي تثبيت إضافي. ما عليك سوى لصق رابط فيديو ثريدز في حقل الإدخال في الموقع ثم التنزيل مباشرة.

اتبع بعض الخطوات البسيطة التي شاركناها أدناه لتنزيل مقاطع فيديو Threads عبر الإنترنت.

  1. افتح تطبيق ثريدز وابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله. بعد ذلك، اضغط على أيقونة المشاركة،
  2. في قائمة المشاركة، انقر فوق نسخ وذلك لنسخ عنوان URL للفيديو إلى الحافظة الخاصة بك.
  3. افتح متصفح الويب المحمول المفضل لديك وقم بزيارة موقع Threadsmate.com.
  4. عندما يفتح الموقع، الصق الرابط الذي نسخته وانقر على تنزيل.
  5. انتظر الآن حتى يقوم Threadsmate بإحضار الفيديو وتوفير رابط التنزيل. ما عليك سوى تحديد خيار التنزيل لتنزيل الفيديو.

هذا كل شيء. هذه هي طريقة تنزيل الفيديوهات من ثريدز التي يمكنك من استخدامها لتنزيل مقاطع فيديو Threads عبر الإنترنت بدون برامج.


هل تنزيل مقاطع الفيديو من Threads آمن؟

على الرغم من أنه من غير المسموح تنزيل مقاطع الفيديو من الملفات الشخصية، إلا أن هناك بعض أنواع مقاطع الفيديو التي يمكنك تنزيلها. أولا، إذا كان الفيديو متاحا للعامة وكانت شروط الترخيص تسمح بتنزيله، فيمكنك تنزيله دون القلق بشأن المشكلات القانونية.


كيفية تنزيل مقاطع فيديو Threads على iPhone؟

لتنزيل مقاطع الفيديو من تطبيق Threads على الايفون، الطريقة نفسها على كل أغلب الأجهزة ما عليك سوى اتباع الطريقة أعلاه.

تعليقات