كيفية تفعيل التعليقات في قنوات التليجرام للهاتف (ميزة التعليق على المنشورات)

كيفية تفعيل التعليقات في قناة التليجرام للهاتف

كيفية تفعيل التعليقات في قنوات التليجرام للهاتف (ميزة التعليق على المنشورات)






 إذا كنت نشطا على وسائل التواصل الاجتماعي، فأنت تعرف أهمية التعليقات. تعد التعليقات إحدى الطرق الشائعة للتفاعل مع ما تتم مشاركته على مثل هذه المواقع. توضح هذه المقالة طريقة تفعيل التعليقات في قنوات التيليجرام.

التعليقات على قناة تيليجرام هي ميزة لا يعرفها الجميع وتستحق المناقشة. عندما يشارك مسؤول قناة Telegram شيئا ما، فقد يرغب في الحصول على تعليقات الأشخاص على المحتوى الذي يشاركه.

ومع ذلك، يتطلب تمكين قنوات تيليجرام الكثير من الجهد حيث لا يوجد خيار مباشر لتمكين التعليقات على القناة. هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار قبل تفعيل التعليقات على قناة تيليجرام الخاصة بك.


هل يمكنك التعليق على قناة التليجرام؟

إذا كنت من مستخدمي التيليجرام ولديك قناة نشطة، فقد تعلم أن المشرفين فقط هم من يمكنهم إرسال الرسائل بشكل افتراضي. يمكن للأعضاء الآخرين في قناة التيليجرام رؤية الرسالة المشتركة فقط.

لذلك، إذا كنت تريد أن يتمكن أعضاء قناة التيليجرام الخاصة بك من إضافة تعليقات على المحتوى المشترك، فأنت بحاجة إلى ربط مجموعة بقناة التيليجرام الخاصة بك.

لذا، ستحتاج في الأساس إلى مجموعة Telegram لتمكين التعليق على قناة Telegram. إذا كان لديك بالفعل مجموعة تيليجرام، قم بربط قناة تيليجرام الخاصة بك بهذه المجموعة أو قم بإنشاء مجموعة جديدة.

عندما تقوم بربط قناة Telegram الخاصة بك بمجموعة، يمكن لأعضاء القناة إضافة تعليقاتهم على مجموعة Telegram لكل محتوى تتم مشاركته في القناة. يتيح ذلك لمسؤول القناة رؤية جميع التعليقات التي تركها أعضاء المجموعة والرد عليها.

كيفية تفعيل التعليقات على قنوات Telegram؟

الآن بعد أن عرفت كيفية عمل التعليق على قنوات تيليجرام، يمكنك تفعيل التعليقات على قنوات تيليجرام الموجودة لديك حاليا. إليك ما عليك القيام به:

إذا كنت تستخدم تطبيق Telegram للهاتف المحمول، فاتبع هذه الخطوات لتفعيل التعليقات على قناة Telegram. إليك ما عليك القيام بفعله.

  1. للبدء، قم بتشغيل تطبيق Telegram على جهاز الايفون أو الاندرويد الخاص بك.
  2. عند فتح تطبيق التيليجرام ، افتح قناة التيليجرام حيث تريد تمكين التعليقات.
  3. بعد ذلك اضغط على اسم القناة الخاصة بك في الأعلى.
  4. في الشاشة التالية، اضغط على أيقونة قلم الرصاص في الزاوية العليا.
  5. في شاشة التحرير، اضغط على المناقشات.
  6. الآن، سيُطلب منك تحديد مجموعة موجودة. إذا لم يكن لديك أي مجموعة، فانقر على إنشاء مجموعة جديدة.
  7. بمجرد إنشاء المجموعة، اضغط على خيار ربط المجموعة.
  8. لتأكيد التغييرات، اضغط على أيقونة علامة الحفظ في الزاوية العليا.

هذا كل شيء. هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها تمكين التعليقات على Telegram للجوال.

تعليقات