تحديث واتساب: قد يبدأ واتساب قريبًا في عرض حالة الواتساب في نافذة الدردشة

الحالة في الواتس اب التحديث الجديد

تحديث واتساب: قد يبدأ واتساب قريبًا في عرض حالة الواتساب في نافذة الدردشة





 يقوم تطبيق واتساب منصة المراسلة الفورية والتي تضم أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم، باختبار ميزة جديدة تعرض معلومات الملف الشخصي لجهة الاتصال في نافذة الدردشة.

وكجزء من هذا، يقال إن واتساب في كاليفورنيا يختبر ميزة جديدة تعرض معلومات الملف الشخصي للمستخدمين في محادثاتهم. بمعنى آخر، سيتم عرض حالة واتساب الخاصة بالمستخدم بجوار آخر ظهور له في نافذة الدردشة.

اكتشف موقع WABetaInfo، أحد المواقع الشهيرة حول واتساب والتحديثات الخاصة به، ميزات جديدة في أحدث إصدار من WhatsApp beta للاندرويد تحديث 2.23.25.11 المتوفر على متجر Google Play.


كيف تبدو ميزة عرض حالة الواتساب في نافذة الدردشة:

ستظهر الحالة وآخر ظهور (إذا تم تمكينه) أسفل اسم جهة الاتصال في نافذة الدردشة. إذا كنت غير متصل بالإنترنت، فسترى حالة الشخص الآخر تحت اسمك؛ وإذا كنت متصلا بالإنترنت، فسيتم عرض آخر ظهور والحالة بشكل منفصل. ومع ذلك، لن يتم عرض المعلومات إلا إذا قامت جهة الاتصال بتمكينها في إعدادات خصوصية الواتساب الخاصة بها.


بالإضافة إلى ذلك، يعمل هذا على تحسين الرؤية في حالة قيام المستخدمين مؤخرا بتحديث معلومات ملفاتهم الشخصية، مما يضمن أن الآخرين في المحادثة على علم بأي تغييرات على الفور. كما جاء في تقرير WABetaInfo.

تتيح لك هذه الميزة الجديدة عرض حالة نص المستخدم بسرعة دون الحاجة إلى النقر فوق الملف الشخصي لذلك المستخدم، بالإضافة إلى معلومات الملف الشخصي داخل نافذة الدردشة دون فتح شاشة منفصلة لمعلومات الملف الشخصي.

وفقا لـ WABetaInfo، كان المستخدمون شاركوا بتعليقاتكم وطلبوا بتقديم ميزة مماثلة في العامين الماضيين.


مقال قد يعجبك: كيفية فصل النت عن تطبيقات معينة للايفون بدون برامج.


موعد وصول ميزة عرض حالة الواتساب في نافذة الدردشة الجديدة:

حاليا، ميزة عرض معلومات الملف الشخصي للمستخدم داخل نافذة الدردشة قيد التطوير وستكون متاحة في الإصدار المستقبلي من واتساب لنظام Android. ومع ذلك، لا يزال يتعين تحديد ما إذا كان يتم العمل على وظيفة مماثلة لأجهزة iOS.

في الأشهر القليلة الماضية، عمل واتساب على الكثير من الميزات الجديدة مثل زر الاختصار Ta الذي يتيح لك الوصول بسرعة إلى برنامج الدردشة الآلي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي والذي يشبه ChatGPT، والمحادثات الصوتية الجديدة للمحادثات الجماعية، والتحقق من البريد الإلكتروني لنظامي التشغيل Android وiOS والمزيد.

تعليقات