تحميل افضل مترجم عربي الماني للايفون 2024

مع انتشار استخدام الهواتف الذكية بكثرة وارتباطها بالانترنت تم اضافة برامج وتطبيقات متعددة جعلت من الهاتف المساعد الأول في الحياة. فهو قادر على تقديم العديد الخدمات والمساعدات في مجالات الحياة العلمية والعملية كافة. ووجود مترجم على الهاتف الذكي شكل انجازا عظيما وميزة  رائعة تساعد الأشخاص على ترجمة اي محتوى بسرعة وسهولة ودون اللجوء الى الاستعانة بالأشخاص أو كتب الترجمة. وتعد اللغة الالمانية احد اللغات التي يهتم الناس بتعلمها و ترجمتها لذلك تم توفير العديد من افضل تطبيقات الآيفون الخاصة باللغة الألمانية وسنقدم لكم كيفية تحميل افضل مترجم عربي الماني للايفون من خلال هذا المقال. 

 

تحميل افضل مترجم عربي الماني للايفون 2024

تحميل افضل مترجم عربي الماني للايفون

  • أن تحميل افضل مترجم عربي الماني للايفون يساعدك كثيرا في ترجمة المعاني والمصطلحات الالمانية بسرعة وسهولة. وقد تم توفير العديد من التطبيقات الخاصة باجهزة الايفون التي تعمل على نظام ios المميز والتي يمكن تحميلها من خلال الآب ستور لتستطيع الاستمتاع بالحصول على الترجمة الفورية لجميع الكلمات والعبارات الالمانية. حيث تتوفر برامج وتطبيقات تمكنك من الحصول على الترجمة من العربي الى الالماني وبالعكس.
  •  كما تتميز بنطق الكلمات أو كتابتها عن طريق الصوت او التصوير لتوفر عليك كتابة الكلمات ووجود اخطاء املائية مما يؤدي الى ظهور ترجمة خاطئة. ويساعد تحميل افضل مترجم عربي الماني للايفون على الاستمتاع بتعلم اللغة الألمانية من خلال التعرف على المصطلحات كتابة ولفظا كما يمكن أن يتضمن على العديد من اللغات الاخرى. 

افضل 5 تطبيقات مترجم الماني عربي لهواتف الايفون 

ظهرت العديد من تطبيقات مترجم عربي الماني والتي تتوافق مع أنظمة ios الخاصة بأجهزة الآيفون  والتي يتم استخدامها على نطاق واسع ومن أفضل هذه التطبيقات: 

عرب ديكت  arabdict: 

  • من اقوى التطبيقات الخاصة بالترجمه من العربي الى الالماني ومن الألماني العربي كما يقدم ميزة الترجمة الصوتية التي تساعد في التعرف على طريقة نطق الكلمة اللغة الألمانية والعربية.ويمكنك التطي من ترجمة نصوص من خلال تصوير النص وتحديد المقاطع التي تريد ترجمتها. ويوفر التطبيق الترجمة لعدة لغات أخرى مما يساعدك في الحصول على العديد من المفردات بالالمانية واللغات الاخرى. ويمكنك الحصول على هذه الميزات من خلال تحميل تطبيق عرب ديكت والاتصال بالانترنت. 

لتحميل التطبيق اضغط هنا

تطبيق بينغ Bing :

  •  من خلال تحميل تطبيق بينغ مايكروسوفت من متجر آب ستور يمكنك التمتع بالحصول على واحد من اقوى برامج الترجمة من العربي للالماني على هاتفك الآيفون. ويساعد التطبيق على ترجمة المفردات والعبارات اضافة الى امكانية ترجمة الوثائق من خلال بينغ مايكروسوفت للترجمة . كما يوفر التطبيق الترجمة لأكثر من 60 لغة مختلفة مما يجعله أحد المواقع المميزة والغنية بالمفردات والترجمات الرائعة. 

لتحميل التطبيق اضغط هنا

ترجمة جوجل:

  • أحد المواقع الأساسية التي يتم استخدامها من قبل الملايين حول العالم لترجمة الكلمات والعبارات من مختلف اللغات. ويساعد تحميل وتثبيت التطبيق في هاتفك بترجمة المقاطع والكلمات من العربي الى اللغة الالمانية وبالعكس بكل سهولة . ويمتاز التطبيق بالمصداقية العالية كما يوفر ميزة المساعد الصوتي لنطق الكلمات والنصوص بطريقة صحيحة. كما يوفر التطبيق ميزة ترجمة النصوص والصور الملتقطة بسهولة ومصداقية ويوفر أكثر من 100 لغة عالمية. 

لتحميل التطبيق اضغط هنا

تطبيق بابل Babbel :

  •  يؤمن التطبيق ميزة الترجمة عربي - الماني و الماني - عربي بطريقة سهلة وسلسة مما يساعد على تعلم اللغة الالمانية بكل سهولة من خلال استخدام المساعد الصوتي الذي يساعدك على التعرف على طريقة النطق الصحيح للكلمات باللغتين. كما يقدم التطبيق دروسا تفاعلية للمساعدة على تعلم اللغة الألمانية بكل سهولة من خلال توفير الحوارات والمحادثات الواقعية فهو تطبيق مناسب لجميع المراحل العمرية والمستويات المختلفة من المبتدأ والمتقدم. يمكنك تحميل تطبيق بابل على هاتفك الآيفون وتثبيته والاستمتاع به من خلال شراء التطبيق من متجر آب ستور. 

لتحميل التطبيق اضغط هنا

تطبيق جلوسب Glosbe :

  •  احد التطبيقات المميزة والتي يستطيع الأشخاص وخاصة الطلاب الاستمتاع بترجمة الكلمات والعبارات وحتى النصوص من اللغة العربية الى اللغة الالمانية والعكس إضافة الى توفر عدد كبير من اللغات التي يمكن أن يتم الترجمة اليها بكل مصداقية وثقة. ويعد اداة مساعدة رئيسة للطلاب للحصول على ترجمة سريعة وفورية للكلمات والعبارات والنصوص الطويلة.

لتحميل التطبيق اضغط هنا

تحميل مترجم الماني عربي ناطق للايفون 


توفر تطبيقات الترجمة ميزة النطق لمساعدة الأشخاص على نطق الكلمة بطريقة صحيحة. كما يمكن أن يستخدم النطق لقراءة كلمة او نص وترجمتها بشكل فوري وهو ما يساعد في ترجمة المحادثات اثناء الاجتماعات او السفر. كما يعد طريقة رائعة لتعلم لغة جديدة ويوفر تطبيق قاموس عربي الماني ناطق شرح واسع وضخم لمعنى المفردات يمكنك من التعرف على معاني الكلمات من العربي للالماني وبالعكس ونطق الكلمة بطريقة صحيحة. ويمكن القاموس الناطق من الحصول على ترجمة للكلمات والعبارات بدون الاتصال بالانترنت كما يحتوي على ما يتجاوز 5 مليون مثال و300 ألف كلمة على الاقل في الحزمة. 

وفيما يلي أفضل تطبيقات ناطقة للايفون لترجمة اللغة الألمانية:

قاموس الماني عربي للايفون بدون نت

هناك العديد من التطبيقات التي توفر لك الترجمة من الالماني للعربي والعكس على متجر آب ستور ولكن يجد البعض صعوبة في استخدامها في حال توقف حزمة الانترنت. لذلك قمنا باختيار مجموعة من تطبيقات الترجمة عربي الماني بدون انترنت للايفون ومن أبرزها: 

تطبيق ترجمة جوجل google translate : 

  • أحد تطبيقات الاكثر شهرة عالميا يمكن تحميله على هاتفك الآيفون من خلال متجر app store ليتوافق مع نظام ios الخاص بهاتفك. ورغم أن المتعارف عليه حاجة التطبيق للإنترنت للحصول على الترجمة إلا أنه يمكن تنزيل حزمة اللغة التي تودها لتحصل على الترجمة دون الحاجة للانترنت.و يساعد التطبيق على ترجمة النصوص والعبارات والكلمات والمصطلحات العلمية الالمانية الى اللغة العربية بكل بساطة وسهولة. 

لتحميل التطبيق اضغط هنا

تطبيق itranslate translator 

والذي يلاقي إقبالا كبيرا من الناس حيث وفر التطبيق العديد من المميزات الرئيسية التي تساعدك في الحصول على ترجمة فورية من العربي للالماني والعكس بدون الاتصال بالانترنت عبر تحميل حزمة بيانات اللغة العربية والالمانية. كما يوفر ميزة القاموس البصري وتحديد احرف الجر للأفعال وترجمة الصور ومواقع الويب والمستندات وغيرها بمصداقية كبيرة. 

لتحميل التطبيق اضغط هنا


تطبيق Hi Translate 

  • من التطبيقات المميزة جدا فهو يمتاز بالترجمة الفورية للمحادثات لذلك يعد شريك مناسب للسفر حيث يمكن الترجمة من العربي الى الالماني اضافة الى الترجمة إلى 108 لغات عالمية. كما يقدم ميزة ترجمة الصور الملتقطة والترجمة المنطوقة بحيث يساعد على تعلم اللغة الالمانية بكل سهولة وسلاسة ويمكن تحميله لهواتف الايفون بكل سهولة والاستمتاع بالتطبيق.

لتحميل التطبيق اضغط هنا

تطبيق say hi : 

وهو احد افضل التطبيقات الخاصة بالترجمة حيث يساهم في ترجمة كافة الكلمات والمقاطع المكتوبة والصوتية بمصداقية عالية. حيث يعد المساعد الأول للمسافرين لترجمة كافة الكلمات والعبارات والنصوص والمحادثات بشكل منطوق او كتابي او مصور. ويمكن استخدام التطبيق للترجمة من العربي الى الالماني او اي لغة اخرى بدون انترنت عبر تنزيل حزمة اللغة الخاصة بها. 

لتحميل التطبيق اضغط هنا


ساعد انتشار استخدام الهواتف الذكية والانترنت على التواصل بين الثقافات والحضارات مما جعل وجود مترجم لفهم المعاني و الكلمات روري جدا. ويساعد تحميل افضل مترجم عربي الماني للايفون على تعلم اللغة الالمانية بسهولة وترجمة كافة العبارات والمصطلحات سهولة وسرعة ويمكن استخدام هذه التطبيقات الخاصة الترجمة سواء مع وجود الانترنت دون الاتصال الانترنت.

تعليقات