افضل تطبيقات السفر والسياحة للآيفون 2024

هناك العديد من التطبيقات الخاصة بالسفر والسياحة والتي تهدف لمساعدة الناس اثناء السفر إلى أي مكان حول العالم لقضاء وقت ممتع من خلال الحصول على معلومات عن الدولة والمناطق السياحية فيها والمعالم الأثرية فيها. وقد وفر متجر آب ستور العديد من التطبيقات الخاصة بالايفون حول السفر والسياحة حول العالم. حيث توفر افضل تطبيقات السفر والسياحة للآيفون معلومات حول الرحلات وكيفية الحجر والفنادق والاماكن السياحية وغيرها من معلومات مفيدة.

افضل تطبيقات السفر والسياحة للآيفون 2024

أفضل تطبيقات السفر والسياحة للآيفون

يجد البعض في السفر متعة وراحة ولكن هناك دائما نوع من القلق بسبب أسعار الرحلات والحجوزات ومن هي افضل الشركات التي يمكن أن تقوم بالحجز عن طريقها. كما التفكير في الحجز الفندقي والتنقل وبرنامج الرحلة واللغة يعد مشكلة أخرى يمكن أن تعترض طريقهم عند التفكير بالسياحة والسفر خارج البلد وقد تم تطوير عدة برامج لتخليص الناس من هذه المشاكل ومساعدة الناس على قضاء وقت ممتع وسعيد في رحلتهم  وذلك من خلال حصولهم على افضل تطبيقات السفر والسياحة للآيفون المستخدمين ومن أبرزها : 

Skyscanner

 يساعدك التطبيق في الحصول على معلومات حول الرحلات والعروض التي تقدمها مكاتب و شركات الطيران. لتستطيع حجز تذكرة الطيران بكل سهولة وبأسعار مناسبة جدا من خلال مقارنة الاسعار التي تقدمها الشركات المختلفة.كما يمكنك من الحجز في احد الفنادق الكبرى واستأجر سيارة باقل الاسعار. ويوفر التطبيق معلومات حول الوجهات السياحية والترفيهية في الدولة التي تقصدها. 

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

تطبيق Agoda

 يساعد التطبيق في الحصول على العديد من المعلومات حول الفنادق الموجودة في الدولة التي تود السفر إليها كما يقدم العديد من الخصومات للعملاء كما يقدم معلومات حول الخدمات التي يقدمها الفندق واراء المستخدمين وصور للغرف وموقع الفندق.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

تطبيق Yamsafer

 من افضل التطبيقات التي يستخدمها المسافرون وخاصة الى دول مثل تركيا ومصر حيث يوفر حجوزات مباشرة في الفنادق عبر التطبيق مع حسومات وخصومات رائعة كما يساعد في تقديم الشكاوى ويوفر التطبيقات عدة لغات مثل الانجليزية والعربية وغيرها.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

تطبيق Trivago

 من افضل التطبيقات التي يمكنك الحصول عليها لهاتفك الايفون بحيث توفر لك مقارنة بين عدد كبير من الفنادق حول العالم ويقدم لك عروض مميزة جدا. ويوفر لك التطبيق وضع المعلومات التي تود الحصول عليها عن الفنادق وما توفره لزبائنها اضافة الى العديد من المميزات الاخرى . ويمكنك حجز غرفتك في اي فندق ضمن التطبيق بكل سهولة.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

تطبيق  TripIt

يساعدك التطبيق على حفظ مواعيد الحجوزات الخاصة بك وتنظيم كافة المعلومات حول رحلتك كما يمكنك من إستئجار سيارة للانتقال من المطار ومن المميزات الأخرى التي يتمتع بها التطبيق هي الحصول على معلومات عن الحجوزات البديلة في حال تعرض رحلتك لأي مشكلة وحفظ كافة الوثائق والبيانات الخاصة بسفرك.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا


تطبيق Rome 2 Rio

 وهو تطبيق مهم جدا للتنقل حيث يوفر لك كافة المعلومات حول الطرق البرية والبحرية والجوية في البلد المتوجه اليه. كما يقدم لك جداول زمنية لحركة الحافلات والقطارات اضافة الى تقديم معلومات حول المسافات والاسعار والأوقات وغيرها.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

تطبيق GetYourGuide

 من التطبيقات الأفضل حول العالم حيث يوفر للمسافرين معلومات حول الحجوزات الخاصة بالجولات والفعاليات والانشطة حول العالم كما تقدم مجموعة رائعة من البرامج والدروس الخاصة بالطبخ والتحضيرات المدهشة لرحلتك.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا


تطبيق Hopper

 يمكنك التطبيق من المقارنة بين أسعار حجوزات وبطاقات السفر من خلال تحليل البيانات حول مواعيد السفر والاسعار والخدمات وغيرها. كما يقدم معلومات حول العروض الخاصة بتخفيض أسعار الرحلات للمهتمين.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا


Google Maps

 يوفر لك تطبيق جوجل ماب خرائط بدقة عالية حول جميع الاماكن في العالم مما يجعل التنقل سهل ومريح جدا حيث يوفر لك معلومات عن الطرق والاتجاهات ووسائل النقل المستخدمة.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

Citymapper

 الحصول على خرائط توضح أسماء الشوارع وكيفية الانتقال ضمن المدنية والمعالم الخاصة بها من أهم المعلومات التي يقدمها لك التطبيق وتساعدك على التنقل بكل راحة.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

Uber

من أشهر التطبيقات حول العالم والتي تختص في طلب سيارات الأجرة للتنقل بسرعة وبامان دون التعرض لمشاكل فهي توفر لك الأمان وسرعة الاستجابة والتنقل بحرية ضمن المدينة أو البلد الذي تود السفر اليه.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

Google Translate

للاستمتاع برحلتك لابد لك من التعرف على لغة البلد الذي تود السفر اليها ويساعدك مترجم جوجل على ترجمة كل ما تود السؤال عنه ومعرفته في أي دولة سواء كانت نصوص أو لغة منطوقة من خلال استخدام ميزاته الكثيرة ويوفر التطبيق الترجمة لمعظم اللغات في العالم.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

Microsoft Translator

  وهو من التطبيقات الخاصة بالترجمة ايضا يمكنك من خلال استخدام مميزاته الرائعة التحدث مع الأشخاص في أي دولة حول العالم وبأي لغة من خلال استخدام المترجم الناطق الذي يعمل على تحويل كلماتك المكتوبة الى جمل واضحة بلغة البلد الذي تزوره لتصبح رحلتك أكثر راحة ومتعة.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

Life360

 أحد التطبيقات التي تساعدك على توفير الأمن والسلامة لك ولعائلتك اثناء رحلتكم السياحية او اي رحلة أخرى حيث يساعدك التطبيق على  التواصل مع عائلتك وأصدقائك وتأكد من سلامتهم.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

XE Currency

  وجودك في بلد غريب قد يجعل التعامل بعملتها النقدية صعب ولا تستطيع معرفة الأسعار التي تناسبك لذلك يساعدك الحصول على هذا التطبيق من مقارنة أسعار العملات.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

WorldMate

 من التطبيقات التي تهمك اثناء سفرك فهي تقدم مجموعة من المعلومات حول التأشيراتو  التطعيمات و والطقس.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

تطبيق Foodspotting

 من التطبيقات المختصة بالاطعمة والمأكولات التي يقدمها البلد الذي سافرت إليه ويقدم لك مجموعة من الاطعمة التي يمكنك أن تتناولها في هذا البلد ومكوناتها وصور لها واسماء المطاعم التي تقدم هذه الأطباق وآراء الناس بها.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا



تساعد تطبيقات السفر والسياحة للآيفون الناس على تجنب العديد من المشاكل التي يمكن أن تعترض سفرهم. كما تساعدهم في الحصول على وقت رائع وسعيد من خلال التنقل بحرية ضمن البلد الذي سافروا اليه عبر استخدام هذه التطبيقات المدهشة.


تعليقات