أسهل طريقة لنقل الملفات من الايفون للكمبيوتر (الويندوز) بخطوات بسيطة

كيفية نقل الملفات من الايفون الى الكمبيوتر

أسهل طريقة لنقل الملفات من الايفون للكمبيوتر بخطوات بسيطة





 إذا كنت من مستخدمي هاتف iPhone، فستجد نفسك في كثير من الأحيان بحاجة إلى نقل ملفات مثل الصور ومقاطع الفيديو والصوت وما إلى ذلك من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتيح لك ذلك إجراء نسخة احتياطية لبياناتك وتوفير مساحة تخزين والاستمتاع بالمحتوى الخاص بك على شاشة أكبر. ولكن هل تعرف الطريقة الأسهل والأسرع لإنجاز هذه المهمة، ستتعرف في هذه المقالة طريقة سهلة لبنقل الملفات من الايفون للكمبيوتر وذلك عبر اتباع بعض الخطوات البسيطة.

سنوضح لك كيفية نقل الملفات من الايفون إلى الويندوز باستخدام تطبيق Apple Devices. هذا تطبيق مصمم لمزامنة جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام الويندوز مع أجهزة أبل مثل iPhone وiPad.

يمكنك الاستفادة من برنامج نقل الملفات من الايفون للكمبيوتر Apple Devices في نقل الصور ومقاطع الفيديو والصوت و وأنواع أخرى من البيانات بين أجهزة Windows وApple. لذا، إذا كان لديك جهاز كمبيوتر يعمل بنظام الويندوز وتبحث عن طريقة نقل الملفات من الايفون الى الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز، فاستمر في قراءة هذه المقالة.


طريقة نقل الملفات من الايفون الى الكمبيوتر:

باستخدام تطبيق Apple Devices يمكنك نقل الملفات من الايفون الى الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز عبر اتباع الخطوات التالية  بالتفصيل.

كيفية نقل الملفات من الايفون الى الكمبيوتر (الويندوز):

يمكنك نقل الملفات من الايفون الى الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز باستخدام تطبيق Apple Devices عبر اتباع الخطوات التالية  إليك كيفية البدء:

  1. في البداية، قم بتشغيل تطبيق Apple Devices على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows. إذا لم تقم بتثبيت التطبيق، قم بتثبيته من هذا الرابط.
  2. بمجرد التثبيت، قم بتشغيل تطبيق أجهزة Apple. بعد ذلك، قم بتوصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل USB.
  3. الآن، أنت بحاجة إلى فتح قفل جهاز iPhone الخاص بك مرة واحدة. سيؤدي فتح قفل جهاز iPhone إلى ربط جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.
  4. قم بالتبديل إلى تطبيق أجهزة Apple على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يجب أن يظهر جهاز iPhone الخاص بك في قائمة الأجهزة.
  5. بعد ذلك، في قائمة التنقل، قم بالتبديل إلى علامة التبويب الملفات.
  6. الآن، سترى قائمة بالتطبيقات المتوافقة مع وظيفة مشاركة الملفات.
هذا كل شيء. يؤدي هذا إلى إنهاء إجراء الإعداد لنقل الملفات من iPhone إلى Windows.

كيفية إدارة الملفات على الايفون من الويندوز:

بمجرد اكتمال عملية الإعداد، يمكنك استخدام تطبيق أجهزة Apple لنقل الملفات من جهاز iPhone الخاص بك إلى Windows. للقيام بذلك، اتبع الخطوات أدناه.
  1. قم بتشغيل تطبيق أجهزة Apple وانتقل إلى علامة التبويب "الملفات" في قائمة التنقل.
  2. الآن، يجب عليك تحديد التطبيق الذي تريد إضافة ملفات له.
  3. بعد تحديد التطبيق، انقر فوق الزر "إضافة ملف". بعد ذلك، افتح الملف (الملفات) الذي تريد نقله إلى جهاز الايفون الخاص بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  4. سيتم نقل الملف على الفور إلى جهاز الايفون الخاص بك. يمكنك التحقق من ذلك عن طريق فتح التطبيق المحدد على جهاز الايفون الخاص بك.
  5. لنقل الملفات من جهاز الايفون إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حدد الملف الذي تريد نقله إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر فوق "حفظ". بعد ذلك، حدد الموقع على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows لحفظ الملف.
  6. يمكنك أيضا استخدام تطبيق Apple Devices لحذف الملفات المخزنة على جهاز الايفون الخاص بك. للقيام بذلك، انقر بزر الماوس الأيمن على الملف وحدد حذف.
  7. بمجرد الانتهاء من التغييرات، انقر فوق الزر "Eject" بالقرب من اسم جهاز الايفون الخاص بك.
هذا كل شيء. هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها نقل الملفات من جهاز الايفون إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام تطبيق Apple Devices.


حسنا كانت كيفية نقل الملفات من الايفون الى الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز باستخدام تطبيق أجهزة Apple. يُسهل تطبيق أجهزة Apple نقل الملفات بين جهاز الايفون وجهاز الويندوز. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة، أخبرنا بذلك في قسم التعليقات أدناه. أيضا إذا أردت طريقة نقل البيانات من هاتفك الاندرويد إلى الايفون فاقرأ هذه المقالة: كيفية نقل البيانات من اندرويد الى ايفون أو العكس (3 طرق مختلفة)
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-